عبدو الحيمر يعتمد اللون الرمادي في فساتين الزفاف لموسم 2015
آخر تحديث GMT 12:23:46
 فلسطين اليوم -

يسعى لجعل هذه القطعة غاية في الجمالية على المستويات كافة

عبدو الحيمر يعتمد اللون الرمادي في فساتين الزفاف لموسم 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبدو الحيمر يعتمد اللون الرمادي في فساتين الزفاف لموسم 2015

فساتين الزفاف الأنيقة
مراكش ـ ثورية ايشرم

ابتعد المصمم العالمي عبدو الحيمر، في تصاميمه الجديدة الخاصة بفساتين الزفاف الأنيقة لموسم 2015 عن اللون الأبيض واستبدله باللون الرمادي، وذلك لجعل هذه القطعة الراقية والمميزة أنيقة وغاية في الجمالية وخلق نوع من الاختلاف والتميز على مستوى التصميم والذوق لاسيما أنها قطعة مهمة لكل عروس مقبلة على الزواج، كما انه رغب من خلال اختياره للون الرمادي في تكسير القاعدة المعتاد باختيار اللون الأبيض للتصاميم الخاصة بحفل الزفاف.

وتنوعت التصاميم التي طرحها المصمم لهذا الموسم بين الفستان الطويل والقصير، إضافة إلى أنَّ القطع جاءت بمجموعة من التفاصيل والخامات الراقية منها التطريز الكثيف الذي ميز الفساتين فضلا عن مجموعة من الخامات منها الأحجار التي أضيفت على القطع من الجهة الأمامية وفي الصدر، كما أنَّ المصمم اعتمد المزج بين مجموعة من القصات المتداخلة لخلق نوع من الاختلاف في الفستان حيث برزت المجموعة مختلفة تماما من حيث التصميم إذ لا يشبه فستان آخر وهذا ما خلق نوعا من الإعجاب من طرف المتتبعين للعرض.

وجاءت الفساتين الرائعة بلمسات مختلفة، منها: الفستان ذو الطبقات المتعددة وآخر جاء بلمسة واحدة كلاسيكية بسيطة تخطف الأنظار وتسحر العيون، كما أنَّه اعتمد لمسة الطرحة التقليدية في مجموعة من القطع، واستخدم التاج في القطع الأخرى، كما أنَّ المجموعة جاءت مميزة بعدد من الابتكارات الحديثة التي طبقها المصمم في المجموعة لأول مرة وخلق بواسطتها الاختلاف، هذا بالإضافة إلى لمسة الأقمشة الساحرة والفاخرة التي جاءت بها القطع والتي نوع فيها بين الحرير والساتان الملكي فضلا عن لمسة من التول والاورغانزا التي أضيفت بشكل خفيف على مجموعة من القطع الراقية والمميزة.

واعتمد المصمم في هذه المجموعة على الحزام الخاص بالخصر، الذي نوع فيه أيضا في التصاميم إذ استخدم الأحزمة الضخمة والعريضة في عدد من الفساتين واستخدم الصغيرة والرقيقة المطرزة في المجموعة الأخرى، ورغم اختلافها إلا أنها بدت أنيقة وغاية في الجمالية والتميز، ولقيت إعجاب الكثيرين لاسيما أنها باللون الرمادي الذي كسر من خلاله المصمم القاعدة ليجعل الفستان الخاص بالعروس لمسة جديدة وبروح منعشة وإطلالة متميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدو الحيمر يعتمد اللون الرمادي في فساتين الزفاف لموسم 2015 عبدو الحيمر يعتمد اللون الرمادي في فساتين الزفاف لموسم 2015



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday