فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا
آخر تحديث GMT 14:05:57
 فلسطين اليوم -

اعتمد على الأورغانزا والشيفون والحرير الملكي

فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا

فساتين سهرة
مراكش – ثورية ايشرم

 لا يتوانى المصمم العالمي جورج شقرا في إطلاق مختلف القطع الراقية والمميزة الخاصة بالمرأة، والتي تظهر جماليتها وأناقتها من خلال التصاميم المتنوعة والقصات الساحرة، وتلك التفاصيل الصغيرة التي اعتمدها المصمم ليجعل المجموعة مميزة وأنيقة تليق بالإطلالات الربيعية في مختلف السهرات لكل امرأة أنيقة وشغوفة بالتصاميم وآخر الصيحات الجديدة في الساحة، والتي تجعلها مميزة وغاية في الرقي وذات جاذبية ساحرة وخاطفة للأنظار.

فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا

وتعتبر المجموعة التي طرحها المصمم شقرا متنوعة من حيث قصاتها المختلفة، فمنها الفستان القصير المنفوش والضيق والطويل، الذي تميز بقصات وأشعة وعريضة وقصات فضفاضة، إضافة إلى الفستان المتوسط ذو القصات المختلفة والمتنوعة منها المتموجة والمستقيمة والضيقة، فضلا عن لمسة من الفستان ذو الأكمام القصيرة والطويلة والمتوسطة والقصات المكشوفة التي تميزت بها مجموعة من القطع الأنيقة والراقية، كما اعتمد المصمم على لمسة "السلهام" الطويل الخلفي، الذي جاء متصلا بالفستان وتميزت به مجموعة من الفساتين الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة المتكاملة للمرأة.

فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا

كما أن المجموعة تنوعت في لمساتها وإضافتها التي استخدمها المصمم الراقي في ذوقه وأسلوبه والتي تنوعت بين الأحجار اللامعة والراقية فضلا عن الترتر المميزة بجماليته التي يضفيها على المجموعة، كما استخدم تشكيلة من الإضافات الأخرى التي جاء في مقدمتها التطريز الناعم واعتماد الورود التي تم تثبيتها على مجموعة من القطع، إضافة إلى لمسة من الزخارف والنقوش التي ميزتها أيضًا وأعطتها النعومة الراقية والخاطفة للأنظار، هذا وجاءت بعض القطع بسيطة في تصميمها وخالية من كل الخامات والتطريزات وحققت نسبة إقبال كبيرة وغاية في الجمالية والرقة، كما أن المجموعة تميزت أيضًا باعتماد الأجنحة على بعض القطع وزادتها النعومة والجمالية.

فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا

هذا واستخدم المصمم جملة من الأقمشة الفاخرة والراقية التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة المتكاملة منها الحرير والتول فضلًا عن الأورغانزا والشيفون والحرير الملكي والدانتال مع لمسة من قماش مسلن الذي برزت بقوة في المجموعة، مع اعتماد أيضًا خامة من الساتان الملكي الفاخر، هذا ولم ينسى من مجموعته أيضًا تشكيلة راقية من الأقمشة اللامعة التي أعطت القطع اختلافًا وجمالية لا مثيل لها، فضلا عن تشكيلة الألوان الراقية التي تخطف الأنظار، والتي تميزت بين ألوان الباستيل التي اعتمدها المصمم كصيحة ربيعية جديدة، إضافة إلى مزجها بمجموعة من الأقمشة الهادئة والمشرقة التي زادت من رونق المجموعة وأعطتها النعومة الكاملة والرقي الخاص الذي تبحث عنه كل امرأة في مختلف إطلالاتها، هذا فضلا عن جمالية الألوان الناصعة كالأبيض اللامع والذهبي والفضي التي زادت من قيمة وجمالية القطع وأعطتها لمسة من الأنوثة الجذابة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا فساتين سهرة راقية ومميزة من تصميم العالمي جورج شقرا



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday