فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

تدخل الجمهور لتسوية الشجار بين كيم وزوجها

فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل

ثوب امرأة بريطانية يثير الجدل
لندن ـ كاتيا حداد

استطاعت امرأة بريطانية بسيطة أنَّ تختطف الأنظار من نجمات هوليوود؛ إذ أصبح ثوبها الذي ارتدته خلال حفل زفاف ابنتها، الأشهر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ثوب المرأة لم يكن فخمًا للغاية وإنما أثار "لونه المحيّر" فضول النشطاء، ثم انتشر هذا الفضول سريعًا في أوساط الكثير من مشاهير هوليوود، مثل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان التي دخلت في جدال واسع مع زوجها كانييه ويست بشأن لون الثوب: هل هو أزرق في أسود، أم كريمي في ذهبي؟!

ولكن ظهرت صورة جديدة واضحة للمرأة البريطانية، وتدعى سيسيليا، أثناء حضور حفل زفاف ابنتها، جريس، في سكوتلندا، أنهت الخلاف إلى الأبد، وأكدت أنَّ أصحاب رأي "الأزرق والأسود" هم من أصابوا.

ابتاعت سيسيليا الثوب من شركة بريطانية، من أصول رومانية، تقع في شارع هاي ستريت في لندن، وتكلف نحو 50 جنيهًا إسترليني.

ووصفت عائلة جريس تجربة صورة الثوب بـ"الغريبة جدًا".

وعندما اشترت سيسيليا الثوب أرسلت صورته لابنتها عن طريق الإنترنت، وقامت صديق العائلة، كيتلين ماكنيل، 21 عامًا، بنشره عبر موقع "تامبلر" للتدوين الإجتماعي، Tumbler، ثم انتشر الجدل بين أصدقائها بشأن لون الثوب، ولم تكن تتوقع أنَّ تنتشر الصورة بشكل سريع وتثير الجدل في أوساط التواصل الاجتماعي كافة.

انتشرت الصورة سريعًا عبر الإنترنت، لاسيما مع مشاركات بالملايين تتجادل بشأن لون الثوب الأصلي، بمن فيهم وصيفة العروس، ليندسي لمان، 26 عامًا، التي بعثت رسالة جريس إلى أصدقائها، وتلقت أيضًا الكثير من الرسائل والمكالمات بشأن اللون.

وكتب زوج جريس، عبر "فيسبوك": "إنه يعد يومًا غريبًا، فكيف عند الاستيقاظ وبعد 30 ثانية من التصفح عبر شبكة الإنترنت، أرى زوجتي تعلق قائلة: "هكذا رأت كيم كارديشان لون الفستان أبيض وذهبي، أما كانييه فيرى لونه أزرق وأسود".

وانتشر الجدل بين أوساط نجوم هوليوود، الذين شاركوا بدورهم في التعليق على لون الفستان مثل: تايلور سويفت التي قالت: "أنا لا أفهم لماذا هذا النقاش، وأشعر أنها خدعة بطريقة ما، وأعتقد أنَّ لونه أزرق وأسود"، ثم علقت النجمة ميندي كيلينغ: "إنه ثوب أسود في أزرق، هل تمازحونني؟"، وقالت النجمة بي جي نوفاك: "إنه أبيض وذهبي"، وذكرت الحائزة على جائزة الأوسكار، جوليان مور: "ماذا دهاكم، إنه أبيض وذهبي"، ورأى النجم جاستين بيير إنه أزرق وأسود، بينما تجنب نجوم آخرون الأمر، قائلين فقط "إنه فستان قبيح".

كما تسبب أيضًا لون الفستان في نشوب خلاف بين كيم كارديشان وزوجها، مما جعل كارديشان تطلب من متابعيها عبر موقع "تويتر"، ويبلغون نحو 29.4 مليون متابعًا، التدخل لتسوية الخلاف، وللأسف في نهاية الأمر أصاب كاييني.

كما وضعت الشركة البريطانية حدًا لهذا الجدل مؤكدة أنَّ الثوب لونه أزرق وأسود، وهناك ألوان أخرى مثل الأبيض والوردي والأحمر، كلها مع الدانتيل الأسود، ولكن لايوجد اللون الذهبي مع الأبيض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل فستان امرأة بريطانية يشعل الخلاف بين رواد مواقع التواصل



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday