فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

سيطر الفرنسيون لفترة طويلة على مجموعات النخبة

فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس

عروض أزياء "دوناتيلا فيرساتشي"
لندن ـ ماريا طبراني

كانت المجموعة, التي افتتحت بها دوناتيلا فيرساتشي عروض أزياء باريس ليلة الأحد, مثيرة وبراقة, فالفساتين كانت طويلة ولها شكل مناسب, مع خُصل ضئيلة عارية منتشرة في كل أنحاء الجسم, كما لو كانت دوناتيلا هاجمت فساتينها بقشر الليمون.

وتضمنت النماذج, نجم ملصقات حمالة الصدر "وندربرا" الأصلية, مصحوبًا بأسماء امبير فالليتا, والرائج حاليًا فتاة الغلاف جوردان دون.

وجلس ثنائي هوليود القوي الأم والابنة, كات هيدسون وجولدي هاون في الصف الأول, وفي حالة وجود أي شخص متحير من الرسالة العامة, فسوف يقوم مارفين جاي بالعلاج الجنسي في الخاتمة.

ولا تعد فيرساتشي معقدة تمامًا, وذلك يعتمد على قوة التسمية أو ضعفها، وهذا يتوقف على كيفية التعامل مع علامتك التجارية, وتمت مطالبة لا مثيل لها من الوعي العام: اطلب من المستهلك العادي إغلاق أعينه وتصور فستان فيرساتشي، والصورة التي يراها من المرجح أن تكون أكثر وضوحًا من أي علامة تجارية أخرى.

يعرف الجميع ما تقصده فيرساتشي, فهذه القوة والبساطة تعد الذهب التجاري، في عالم تسويق العطور والماكياج, ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون الموروث الشعبي, فغياب المفارقات في عالم فيرساتشي يجعلها غير معقدة بشكل مثير للمشاكل.

وفي السنوات الـ15 التي أدارت فيها دوناتيلا فيرساتشي علامة الأسرة, من خلال بعض المنحدرات المالية المتعثرة، إلى مياه هادئة ومزدهرة, أضافت القوة المطلقة لشخصيتها قوة عاطفية لفساتينها, فمن الجدير تكرار حقيقة أنَّ دوناتيلا فيرساتشي هي من افتتح عروض أزياء باريس الراقية.

وسيطر الرجال الفرنسيون لفترة طويلة على معظم فرع النخبة لصناعة الأزياء, ولكن أعطى الآن الصدارة لامرأة إيطالية نجت من صدمة شخصية وإدمان المخدرات ولكن, بعد بلوغها  59, لازالت تزداد قوة.

وتم فرض مؤامرة جاكي كولينز لإمبرارطورية فيرساتشي, وذلك من بين الروايات الخيالية العاجزة للأزياء الراقية, إذ يتم الحكم من خلال الفساتين, زاعمًا أنَّ إنجاز الإناث يتمثل في مجرد التطريز والتحضير للأفراح.

وقبل العرض؛ وصفت فيرساتشي المجموعة بأنها تهتم بمنحنيات جسم المرأة, وصرحت: عندما بدأنا العمل على تلك المجموعة قلت أنني لا أريد خطوط مستقيمة على الإطلاق, فكل الخطوط منحنية.

وتم افتتاح العرض ببدلتين سوداويتين اللون واللتين كان من الممكن أن يأتيان من أي بيت أزياء آخر, فهم ضيقان للغاية إذ تبرز الإضاءة عظام الفخذ بشكل منفصل, وطاردت تلك النماذج منصة عرض الأزياء.

وتم تسليط الضوء على كل منحنى, وإبراز ومضات من الجسد من خلال الخفض التدريجي في الكتفين, وانخفاض أسفل الرقبة, وحتى من خلال السراويل المقسومة في الجبهة.

ولم يكن هناك، كما وعدت دوناتيلا، أي خطوط متلاحمة على التوالي في عرض الأزياء, وتكاملت التصميمات المتعرجة، والمتموجة، جنبًا إلى جنب مع صورة ظلية ممدودة أعطت تأثير فتان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس فيرساتشي تقدم أفضل ما لديها في عروض أزياء باريس



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday