كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة
آخر تحديث GMT 18:14:55
 فلسطين اليوم -

تصميمات مختلفة وألوان متعددة وقصات فريدة ترضي جميع الأذواق

كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة

تشكيلة مميزة من القمصان العصرية
مراكش_ثورية ايشرم

يسعى المصممون العالميون لمنح المرأة ما تطمح إليه، حيث تسعى دائمًا إلى أن تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، ولذلك تفننوا في أبرز التصاميم وإظهار براعتهم وذوقهم الرفيع في اختيار القصات الأنيقة التي تليق لأن تكون عنوانًا بارزًا للأناقة والجمال الذي يكمل جمال المرأة وإطلالتها العصرية المميزة في الشتاء، وهذا ما تميزت به مجموعة من "البلوزات" أو القمصان العصرية ذات التصاميم المريحة والراقية التي تقدمها مختلف دور الأزياء العالمية لكل عاشقات الموضة ومتتبعات آخر الصيحات الرائجة في الساحة لموسم خريف وشتاء 2015 و 2016.

وبرزت التصاميم بلمسات أنيقة وعصرية تظهر براعة المصممين في اختيارهم التفاصيل التي تناسب كل أنثى على حدة، لاسيما أنها متنوعة القصات إذ منها القصيرة والطويلة فضلًا عن التي برزت في أكمام طويلة وأخرى ذات أكمام قصيرة ومتوسطة الطول، فضلًا عن روعة القصات التي تنوعت لتناسب جميع الأجسام حيث ظهرت منها ذات التصميم الضيق والفضفاض لتمنح الإطلالة العصرية للمرأة في كل الأوقات ويمكن ارتداؤها في جميع فترات اليوم من الصباح حتى المساء، وذلك يرجع لجماليتها الراقية التي تعطي المرأة إطلالة عصرية وشبابية راقية متكاملة.

ولم يكتف المصممون في اختيار التصميم والقصات وحدها؛ بل أولوا اهتمامهم أيضًا للألوان الراقية والمميزة التي جعلت البلوزات تحقق نسبة إقبال كبيرة من النساء من دون النظر إلى أعمارهن؛ كونها جاءت بمجموعة من الألوان المتنوعة بين الداكنة و الألوان المشرقة والمنعشة التي تزيد إطلالة كل أنثى انتعاشا وحيوية، وشكلت لوحة فنية راقية للبلوزات التي تجاوز فيها المصممون اعتماد اللون الداكن وحده للخريف والشتاء؛ بل استخدموا صيحة الألوان الرائجة في هذا الموسم لما تمنحه من إطلالة جميلة وغاية في التألق، حيث تتيح الفرصة أمام النساء ليخترن ما يرغبن فيه للبروز في إطلالة مميزة وغاية في التألق.

كما أن للقماش دور مهم في إبراز جمالية القطعة المصممة وهذا ما اعتمده المصممون العالميون في هذه البلوزات التي تحمل في طياتها ثلة من الخامات الأنيقة منها؛ اعتماد أقمشة فاخرة وراقية تزيد القطع رونقًا ساحرًا كالقطن والكاشمير فضلًا عن الصوف ولمسة الدانتال التي ميزت بعض القطع بنعومة فائقة، فضلًا عن استخدام مجموعة من الأقمشة المطبعة بطبعات الورود والنقوش والزخارف ونقوش جلد الحيوانات التي تعتبر من الصيحات الرائجة في هذا الموسم، واحتلت المراتب المتقدمة في تصميم الأزياء، وغيرها من الأقمشة الفاخرة التي زادت القطع جمالية لا يعادلها شيء وتزيد أيضًا إطلالة المرأة نعومة وتألقًا راقيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday