كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة
آخر تحديث GMT 16:18:18
 فلسطين اليوم -

تصميمات مختلفة وألوان متعددة وقصات فريدة ترضي جميع الأذواق

كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة

تشكيلة مميزة من القمصان العصرية
مراكش_ثورية ايشرم

يسعى المصممون العالميون لمنح المرأة ما تطمح إليه، حيث تسعى دائمًا إلى أن تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، ولذلك تفننوا في أبرز التصاميم وإظهار براعتهم وذوقهم الرفيع في اختيار القصات الأنيقة التي تليق لأن تكون عنوانًا بارزًا للأناقة والجمال الذي يكمل جمال المرأة وإطلالتها العصرية المميزة في الشتاء، وهذا ما تميزت به مجموعة من "البلوزات" أو القمصان العصرية ذات التصاميم المريحة والراقية التي تقدمها مختلف دور الأزياء العالمية لكل عاشقات الموضة ومتتبعات آخر الصيحات الرائجة في الساحة لموسم خريف وشتاء 2015 و 2016.

وبرزت التصاميم بلمسات أنيقة وعصرية تظهر براعة المصممين في اختيارهم التفاصيل التي تناسب كل أنثى على حدة، لاسيما أنها متنوعة القصات إذ منها القصيرة والطويلة فضلًا عن التي برزت في أكمام طويلة وأخرى ذات أكمام قصيرة ومتوسطة الطول، فضلًا عن روعة القصات التي تنوعت لتناسب جميع الأجسام حيث ظهرت منها ذات التصميم الضيق والفضفاض لتمنح الإطلالة العصرية للمرأة في كل الأوقات ويمكن ارتداؤها في جميع فترات اليوم من الصباح حتى المساء، وذلك يرجع لجماليتها الراقية التي تعطي المرأة إطلالة عصرية وشبابية راقية متكاملة.

ولم يكتف المصممون في اختيار التصميم والقصات وحدها؛ بل أولوا اهتمامهم أيضًا للألوان الراقية والمميزة التي جعلت البلوزات تحقق نسبة إقبال كبيرة من النساء من دون النظر إلى أعمارهن؛ كونها جاءت بمجموعة من الألوان المتنوعة بين الداكنة و الألوان المشرقة والمنعشة التي تزيد إطلالة كل أنثى انتعاشا وحيوية، وشكلت لوحة فنية راقية للبلوزات التي تجاوز فيها المصممون اعتماد اللون الداكن وحده للخريف والشتاء؛ بل استخدموا صيحة الألوان الرائجة في هذا الموسم لما تمنحه من إطلالة جميلة وغاية في التألق، حيث تتيح الفرصة أمام النساء ليخترن ما يرغبن فيه للبروز في إطلالة مميزة وغاية في التألق.

كما أن للقماش دور مهم في إبراز جمالية القطعة المصممة وهذا ما اعتمده المصممون العالميون في هذه البلوزات التي تحمل في طياتها ثلة من الخامات الأنيقة منها؛ اعتماد أقمشة فاخرة وراقية تزيد القطع رونقًا ساحرًا كالقطن والكاشمير فضلًا عن الصوف ولمسة الدانتال التي ميزت بعض القطع بنعومة فائقة، فضلًا عن استخدام مجموعة من الأقمشة المطبعة بطبعات الورود والنقوش والزخارف ونقوش جلد الحيوانات التي تعتبر من الصيحات الرائجة في هذا الموسم، واحتلت المراتب المتقدمة في تصميم الأزياء، وغيرها من الأقمشة الفاخرة التي زادت القطع جمالية لا يعادلها شيء وتزيد أيضًا إطلالة المرأة نعومة وتألقًا راقيًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة كشف النقاب عن تشكيلة مميزة من القمصان العصرية تمنح المرأة إطلالة مميزة



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday