كنزو تحول المرأة في باريس إلى محاربة وسط غابات الموضة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في عرض مذهل للأزياء يمزج بين التفاصيل الشرقية والغربية

"كنزو" تحول المرأة في باريس إلى محاربة وسط غابات الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كنزو" تحول المرأة في باريس إلى محاربة وسط غابات الموضة

عرض الأزياء
باريس - مادلين سعادة

أثار عرض الأزياء من العلامة التجارية المرموقة "كنزو" انتباه الجميع واستغرابهم خلال أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية باريس، إذ تفاجؤوا وهم يشربون القهوة ويأكلون الشوكلاتة ورقائق الصواني، بالعارضات المحاربات على المسرح وسط الحضور داخل الفضاء.

واختار المصممون في علامة "كنزو" خلق غابة من العارضات المحاربات وسط ديكور اصطناعي، تدثرن فيه من برد الشتاء بمعاطف دافئة، عليها طبعات من ورود غطت التنورات والسراويل.

وأبرزت العلامة التجارية المرموقة في عالم الموضة، مزجها بين التصاميم الشرقية والغربية، التي تناسب أذواقا متنوعة، إذ أدخلت هذه الدار الفرنسية، فكرة الحركة في الملابس والإكسسوارات.

وبدت كل هذه التفاصيل في مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة الباريسي، إذ كشفت عن تصاميم حيوية تناسب المرأة العملية والصبية التي تعشق الإطلالات الشبابية العصرية، في عالم من الأزياء المستقبلية التي صممت باستخدام "الجينز" الفاتح، كما تم الاعتماد على اللون الواحد تقريبًا في معظم التصاميم.

وصرَّح المصمم هومبرتو ليون، الذي تلقى التهنئات من شريكته كارول ليم، قائلًا "نحن نظهر المرأة كمحاربة، واحدة من الطبيعة"، وقد وصف الرؤوس بعد ذلك بأنَّها "وقائية مثل البطانيات تقريبًا" موضحًا أنها تعيش في الغابة.

وأوضح ليون بشأن التكنولوجيا المستخدمة في عرض الغابة، أنَّ "الأعمدة تمثل الركائز والتعابير المجردة عن الأشجار، نحن لا نحب أن نكون حرفيين تجاه ذلك".

وقدّم يكينغ يين، مساءً في الطابق السفلي من قصر طوكيو، مجموعته المبتكرة والمستوحاة من الستينات والسبعينات، كما فعل منافسه إميليو بوتشي.

كان هناك الكثير من الأزهار والتقوقع، والتراث، كما سيطرت ألوان الأبيض والرمادي على المعاطف والبدل، والحلقات الكبيرة التي تشبه الأعشاب البحرية، كما أنَّ بعض الملابس للسيدة يين كانت أنثوية بشكل مفرط، مع القليل من الحملات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنزو تحول المرأة في باريس إلى محاربة وسط غابات الموضة كنزو تحول المرأة في باريس إلى محاربة وسط غابات الموضة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday