كوتش تقتحم عالم الأزياء للمرة الأولى بتصاميم مختلفة وجريئة تخاطب المخنثين
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

العرض يشتمل على فتيات يرتدين ملابس الرجال بشكل مثير للانتباه

كوتش تقتحم عالم الأزياء للمرة الأولى بتصاميم مختلفة وجريئة تخاطب "المخنثين"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوتش تقتحم عالم الأزياء للمرة الأولى بتصاميم مختلفة وجريئة تخاطب "المخنثين"

الأزياء
نيويورك - جورج كرم

اقتحمت كوتش Coach عالم الأزياء للمرة الأولى عبر نماذج مختلفة جاء بعضها جريئًا يخاطب "المخنثين"، بينما عرضت نماذج أخرى رسومًا مطبوعة بأشكال الحيوانات، فالعرض جاء متناقضًا للغاية ولكنه مع ذلك يعد انتصارًا كبيرًا.

أول عرض كامل من العلامة التجارية في نيويورك التي تجلب إلينا ملابس نسائية تأتي هذه المرأة لتعرض ملابس رجالية لربيع صيف 2016، وفيما يلي 5 أشياء مستخلصة من المعرض المقام هذه المرة.

سليدرز The sliders؛ المصمم بعلامة كوتش Coach الشهيرة ستيوارت فيفيرز وهو أحد أهم مصممي السليدرز sliders في العالم، وظهر ذلك جليًا من خلال إصدارات الصيف الماضي التي جاءت جميلة بما تتضمنه من طباعة عليها، وقد يكون من المبكر القول إنه المنافس لحذاء ربيع/ صيف 2016.

الفتيات بملابس الأولاد؛ عددٌ قليلٌ من نماذج الملابس تأتي مختلطة وخلال العرض كانت هناك فتيات يرتدين ملابس الأولاد بدلاً من ارتداء ملابس نسائية.

أغطية ذات طباعة تميل إلى الحمار الوحشي؛ ظهرت خلال العرض الذي أقامه كوتش Coach أنماط طباعة لرسوم الحيوانات وكرسي في الحديقة وغيرها من الأنماط، ومن بين القطع التي تم إضفاء عليها هذا النوع من النمط "بعض الأغطية".

كما برزت بوضوح موضة ملابس فترة الستينات في مواجهة تلك التي كانت خلال فترة التسعينات، وتزيين منصة العرض جاء بألوان وملصقات رائعة.

ويؤكد فيفرز Vevers أنه أراد الخلط بين الثقافات في ارتداء الملابس؛ بحيث يتم الجمع بين ما كان يتم ارتدائه في الزمن القديم مع أفضل مجموعات الأزياء خلال الأعوام الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوتش تقتحم عالم الأزياء للمرة الأولى بتصاميم مختلفة وجريئة تخاطب المخنثين كوتش تقتحم عالم الأزياء للمرة الأولى بتصاميم مختلفة وجريئة تخاطب المخنثين



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday