كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

الراحة سر الشعور بالأناقة والإطلالات الفريدة والمميزة

كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات "الكشمير" الرائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات "الكشمير" الرائعة

تصاميم "كيت وآسي" من الكشمير
لندن - كارين إليان

إنها ليست أوقات كثيرة التي تجد فيها "فانكفور" نفسها في عيون عاصفة الموضة، إلا أن طاغوت الأزياء النشط والمعروف "لوليمون" أطلق هذه العاصفة، إنها العلامة التجارية التي تُستوحى منها ملابس نصف سكان أميركا الشمالية، حيث تعد ملابس "لوليمون" مريحة جدًا ومفضلة ومرغوبة لأنها تعتمد على أسلوب عصري ونظيف وأصولها جاءت من فن اليوغا.  

ويعتقد البعض أن زحف أزياء "لوليمون" في حياتنا اليومية أمر واقع وحقيقية مثل التنفس، إلا أن البعض الأخر مرعوب، وخصوصًا من يرون اعتبارات الراحة والذوق في استراتيجية أسلوب موضتهم، وربما يحتاج هؤلاء لفهم ذلك، ففي السنة الماضية هيمنت أزياء "لوليمون" في بريطانيا كما كان الحال في بقية أنحاء العالم.

وقبل أن يحدث ذلك، كان هناك عرض أخر لدى "فانكفور"، وهو العرض الذي وعد بتقديم الأريحية (باعتبارها المحرك الذي يقود أكثر ابتكارات الموضة اليوم) إنها ما توفره تصميمات "لوليمون" عالية الجودة ذات القيعان.

ولم يأتِ الجمال المعروض من قبيل الصدفة، حيث أن "كيت وآسي" هما خلاصة أفكار "شانون ويلسون" الذي صممها في بيت أزياء "لوليمون"، وتزوج من شريكة تأسيسها "شيب ويلسون"، كما أن "كيت وآسي" افتتحا ثلاث معارض في لندن خلال عدة أشهر، ومنها الفرع الرئيسي في شارع راجينت.

ويكمن العرض المفرد لكيت وأسي في خامتها وتقنيتها الكشمير، وهو مزيج من القطن والصوف مع نسبة من 6 : 8% من الكشمير ونسبة أخرى من المواد التي تجعل من قمصانها والكنزات المضلعة الناعمة المريحة، ولكن بالرغم من ذلك فإن الخامة قابلة للغسيل دون أن تكون مقيدة بالتنظيف الجاف.

كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة

بعض من الموضة وبعض من الخامات العالية التقنية، إن هذا هو العرض الذي يبحث عنه الناس لارتدائه حتى يتمتعوا بالأناقة والفخامة، كما أن الفساتين التريكو الإستريتش والفستات الكشمير الممزوج والرداءات الصوف جميعها مصممة بنظام الطبقات، وبعضها يمكن قلبه أو ارتداؤها من أسفل لأعلى لتعطي أشكالا متنوعة وراحة في الاستخدام، وبالإضافة لذلك فإن أغلبها لا تتجعد، حتى لو اضطررت لوضعها في الحقيبة، ولهذا وأكثر تستحق الخامات الكشمير النقية قيمة فاتورتها،  فبعضها مقاوم للماء.

وأكدت شيب: "لقد كان اختراع الكشمير من أفضل الأشياء التي شاركت فيها بحق، فهو مؤشر الفخامة الذي يعني أننا دمجنا أسلوب الموضة الأوروبي مع أسلوب الساحل الغربي المشهور في فيبي".

وخلال استعدادات دار أزياء "لوليمون" لنشاطها، يستعد كيت وأسي للحركة، والعديد من الناس ليس لديهم وقت للتغيير على مدار اليوم، ومنذ أصبح لعائلة ويلسون أطفال بينهما، أصبحت تعرف ما تتحدث به. 

ولعل التسميات المتنامية بوتيرة سريعة تعبر عن نقص في الأموال المستثمرة في تطويرها، فقد استأجر ويلسون متخصصا في علم المنسوجات أخيرًا، كما أن كيت وأسي لهما خمس الملكية (كبراءة اختراع) للمنسوجات بشكل دائم. فهي تقول: "بالنسبة لي، فإن التصميمات تبدأ دائما من المنسوجات".  

وأضافت: "هذه هي الطريقة التي يسير بها عالم الموضة، عندما بدأت في 1999، قلنا إن الأمر لن يكون ناجحًا إلا لو ابتكرنا ملابس تمارين يستطيع الناس ارتداؤها في المكتب، والجميع تصوروا وقتها أننا مجانين".

وهي تريد الآن أن تكون تصميمات كيت وأسي ملائمة للناس للخروج بها من المكتب إلى الحفلات المسائية، والمسارح واليوم الدراسي وفي الاجتماعات، فهي لا تعترف بأن كلمة "مريحة" تتقيد بستايل معين، وتختتم: "بعد كل شيء إذا لم تكن مرتاحًا، فمن الصعب أن تشعر بالأناقة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة كيت وآسي يغزوان عالم الموضة بخامات الكشمير الرائعة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday