لمسات استثنائية باللون الأخضر في أسبوع أزياء لندن للرجال بتوقيع كريف غرين
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

شتاء نيويورك البارد مصدر إلهام مجموعة المدير الإبداعي لـ"كوتش"

لمسات استثنائية باللون الأخضر في أسبوع أزياء لندن للرجال بتوقيع كريف غرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات استثنائية باللون الأخضر في أسبوع أزياء لندن للرجال بتوقيع كريف غرين

نموذج من تصميم تشالزر جيفري في اليوم الأول للمعرض
لندن - كاتيا حداد

تجلب بداية العام الجديدة دومًا فترة من التفكير العميق من خلال الاحتفال بالماضي والتخطيط للمستقبل، وتجلى هذا المعنى من خلال مجموعة لندن لملابس الرجال التي عرضت تصاميم خريف/شتاء 2016.
وينفق المصممون الكثير من الوقت للاستفادة من الماضي؛ من أجل تحديد الوجهة المستقبلة، وكانت وفاة أندريه جوراجي الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 92 عامًا بمثابة تذكير في الوقت المناسب بإرث هذا المصمم العريق وتطلعاته نحو المستقبل.

ويعتبر المدير الإبداعي لماركة كوتش، ستيوارت فيفيرز، الذي يعمل منذ العام 2013، أفضل من يستفيد من الماضي ويخطط للمستقبل، فهو يبقي عينًا على الماضي وينظر نحو المستقبل بسهولة ملحوظة، كانت واضحة من الملابس التي صممها، فشهدت مجموعته لهذا الموسم ملابس كبيرة وثقيلة، وسترات متعددة الألوان مستوحاة من الملابس العملية التي يطلبها شتاء نيويورك البارد.

وامتلأت المجموعة بزخارف من سفن الفضاء والديناصورات لتعكس مفاهيم متطرفة من المستقبل والماضي بطريقة جميلة، وهناك عنصر من العصر الجوراسي الذي اجتاح نيويورك مع الأيام الأولى من "الهيب هوب" في السبعينات.
وصرح ستيورات بقوله: يمتلك ذلك الوقت روح التمرد والتفاؤل معًا، والكثير مما أصمِّمه غير متوقع، بما في ذلك استخدامي للجلد، ويكمن عملي في تغيير كوتش وكان يتوجب على أن أذكر الناس دائمًا بهذا الأمر.

لمسات استثنائية باللون الأخضر في أسبوع أزياء لندن للرجال بتوقيع كريف غرين

وكجزء من هذا التغيير، جلب ستيورات الملابس التجارية إلى عرض لندن، ويشير بقوله: هناك شيء عن إعادة تعريف كوتش لنفسها مما ساعد في إعادة التعيين، فإذا قام الإنسان بتغيير السياق قليلاً فربما سينفتح الناس أكثر على تغيير تصوراتهم النمطية المسبقة عن هذه العلامة التجارية.

وتمتلك لندن نظرة دونية كمدينة للأزياء، لكن مع وجود مجموعة من العلامات التجارية الكبري مثل كوتش وألكسندر ماكوين وبربري في أسبوع أزياء الرجال، ستتمكن المدينة من أن تعود إلى خارطة المدن الأربع الرئيسية في عالم الأزياء.
لمسات استثنائية باللون الأخضر في أسبوع أزياء لندن للرجال بتوقيع كريف غرين

ويقدم كريف غرين مجموعته الخاصة في أسبوع أزياء لندن أيضًا يغلب عليها اللمسات الاستثنائية، من خلال المساحات الجلدية الكبيرة، وأقمشة قطنية وحريرية سميكة ومبطنة باللونين الكاكي والأخضر.

وقدم المصمِّم شارل جيفري مجموعة تنضح بروح المغامرة، مستوحاة من الرمانسيين الجدد، من خلال خياطة ظاهرية ملتوية وضخمة، وتصاميم أخرى ملتصقة بالجسم مناسبة للجنسين، وكانت هذه مجموعته الأولى للعرض على منصة الأزياء وقد أحدثت الكثير من ردود الفعل الإيجابية، وستستمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات استثنائية باللون الأخضر في أسبوع أزياء لندن للرجال بتوقيع كريف غرين لمسات استثنائية باللون الأخضر في أسبوع أزياء لندن للرجال بتوقيع كريف غرين



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday