لمسة الألوان والزخارف تظهر جمال صيحات الفساتين الصيفية لهذا الموسم
آخر تحديث GMT 17:38:09
 فلسطين اليوم -

عكست الرقي والجمالية الساحرة للمرأة من خلال تنوع التصاميم

لمسة الألوان والزخارف تظهر جمال صيحات الفساتين الصيفية لهذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الألوان والزخارف تظهر جمال صيحات الفساتين الصيفية لهذا الموسم

صيحات الفساتين الصيفية
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية مجموعات متميزة ومتعددة من فساتين الصيف الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والجمالية الساحرة للمرأة ، والتي تميزت بمجموعة من اللمسات الناعمة التي تعتبر النقوش والزخارف ولمسة الألوان في مقدمتها، هذا بالإضافة إلى كونها تنوعت في القصات والتصاميم البراقة والخاطفة للأنظار التي تبحث عنها الفتيات والنساء من مختلف الأعمار حتى يتألقن في إطلالاتهن اليومية سواء بالذهاب إلى البحر أو قضاء يوم في التنزه مع الأصدقاء وفي أجواء لا تخلو من الانتعاش التي تمنحها مجموعة من الألوان واللمسات التي تمتاز بها القطع وبأناقتها الساحرة .

لمسة الألوان والزخارف تظهر جمال صيحات الفساتين الصيفية لهذا الموسم

وتنوعت الفساتين الصيفية التي قدمها المصممون العالميون لكافة النساء بجمالية القصات إذ منها الطويل والقصير والمتوسط فضلًا عن الفستان الذي تميز بقصات غجرية مختلفة ومميزة ، هذا وتم اعتماد فساتين الأكمام القصيرة والمتوسطة فضلًا عن التي تميزت بلمسة الخيوط المربوطة على الأكتاف وعلى الرقبة كذلك والتي كونت رقة ونعومة للفساتين هذا بالإضافة إلى جمالية القصات التي تنوعت بين القصات القصيرة من الإمام والطويلة من الخلف ، إضافة إلى اعتماد فساتين ذات قصات متموجة قصيرة من احد الجوانب بينما تبدو طويلة من الجانب الآخر ، هذا فضلا عن اعتماد خامة الكشاكش التي تعد من الصيحات الحديثة والتي دخلت بقوة إلى الساحة ، دون نسيان لمسة الأكتاف المتساقطة ولمسة الكتف الواحد التي تميزت بها بعض القطع كذلك .

وبرزت الفساتين بنعومة جد مميزة من حيث اختيار الألوان المنعشة والمميزة والمختلفة بين ألوان الباستيل الألوان الفاتحة والمنعشة التي تنوعت بين الأصفر والأخضر الفاتح والأزرق الفاتح والزهري بدرجاته فضلًا عن الأحمر الأرغواني ورقيه الساحر ، إضافة إلى لمسة الفساتين ذات الأقمشة المطبعة والراقية التي حلمت في طياتها طبعات الأزهار والورود فضلا عن مجموعة من الزخارف التقليدية والكلاسيكية والنقوش العصرية والمتنوعة فضلًا عن التقليمات التي تعد من الصيحات الحديثة أيضا في هذا الموسم ، إضافة إلى اعتماد جمالية لمسات البحر التي ميزت المجموعة أيضا ، كما تم اعتماد خامة من الألوان الكثيرة والمتعددة التي تم مزجها في القطعة الواحدة حتى تجد كل امرأة ما تبحث عنه وترغب فيه في هذه القطع الناعمة بأقمشتها كذلك والتي تفنن المصممون في اختيارها حتى تكون لمسة الأناقة التي تمنح الجسد الراحة المنعشة في كل أيام الصيف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الألوان والزخارف تظهر جمال صيحات الفساتين الصيفية لهذا الموسم لمسة الألوان والزخارف تظهر جمال صيحات الفساتين الصيفية لهذا الموسم



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday