لمسة الفراشة تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب
آخر تحديث GMT 07:51:58
 فلسطين اليوم -

اعتمدها المصممون في مختلف القطع لإضفاء الحيوية والأناقة

لمسة "الفراشة" تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة "الفراشة" تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب

"الفراشة" موضة أزياء شتاء 2016
مراكش- ثورية أيشرم

تميزت مختلف الصيحات من ملابس النساء الشتوية التي طرحتها دور الأزياء والماركات العالمية بلمسة الفراشة التي تربعت على عرش الموضة لموسم شتاء 2016 والتي تعتبر من اللمسات الراقية والمميزة التي دخلت بقوة هذا العام حيث اعتمدها المصممون في مختلف تصاميمهم المتعددة والمتنوعة بين العصري والكلاسيكي والكاجوال وفي فساتين السهرات والزفاف والخطوبة بكثرة.

وبرزت الخامة الراقية التي تنوعت من مصمم إلى آخر في جميع قطع الملابس الخاصة بالنساء والتي تنوعت بين السترات والكنزات والسراويل العصرية والكلاسيكية سواء الضيقة أو الفضفاضة إضافة إلى بروزها في التنانير القصيرة والطويلة ومختلف الجواكت والمعاطف الشتوية كما وأنها تألقت بقوة في فساتين السهرة وفساتين الزفاف التي جاءت بلمسة الفراشة الأنيقة وحتى في فساتين الخطوبة بشكل مميز وغاية في الجمالية.

وتنوعت هذه اللمسة بين ذات الحجم الكبير والمتوسط والصغير ودخلت بقوة على صيحات الملابس بعد أن كانت رائجة الموسم الماضي على مختلف الحقائب والأحذية والتي ما تزال تحقق إقبالًا كبيرًا من قبل النساء الراغبات في التألق والظهور بأناقة وجمالية ساحرة وإطلالة متكاملة وغاية في الأناقة، هذا وتنوعت أيضًا ألوانها وخاماتها فمنها الفراشات المصنوعة من الأقمشة كالأورغانزا التي تم تثبيتها على القطع إضافة إلى التي جاءت مطبعة على القطعة فضلًا عن اختيار المطرزة على الفساتين والتنانير والمحشوة كذلك بالترتر السميك والخفيف.

وتنوعت القطع التي تميزت بلمسة الفراشة بين العصري والكلاسيكي فضلًا عن الأقمشة التي برزت بين الجلد والكاشمير والجينز إضافة إلى الحرير والتول والشيفون والدانتال في فساتين السهرة والزفاف ، مع خامة من قماش ليكرا والكريب الذي تم اعتماده أيضا في مجموعة من القطع بشكل أنيق وغاية في الجمالية التي تبحث عنها معظم النساء للتألق في مختلف المناسبات لاسيما أنها تتنوع لتناسب الإطلالات الشبابية وإطلالات العمل وحتى الإطلالات المسائية كالسهرات وغيرها من المناسبات الرسمية والخاصة ، هذا بالإضافة إلى خامة الألوان الراقية التي تنوعت بين الغامق والفاتح والمشرق والمزج بين مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة لاسيما في قطع ملابس الفتيات كونها من الصيحات الرائجة كذلك هذا الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الفراشة تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب لمسة الفراشة تدخل موضة أزياء الشتاء بعد رواجها في الحقائب



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday