لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد
آخر تحديث GMT 11:47:35
 فلسطين اليوم -

بعد أن ظهرت به نجمات عالميات وعربيات

لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

تصميمات أعياد الميلاد
مراكش_ثورية ايشرم

عمت تفصيلة الفساتين القصيرة عددا من عروض الأزياء العالمية الفترة الأخيرة،  وتفنن فيها المصممون الراغبون في منح الأنثى أناقة مثالية ومميزة في احتفالات رأس السنة واستقبال العام الجديد 2016، بإطلالة متألقة ومواكبة للموضة، لا سيما بعد أن لجأت الكثير من النجمات العالميات والعربيات إلى الفستان القصير في عدد من إطلالاتهن، كما أن صيحة الفستان القصير موضة تبقى رائجة في كل الأوقات .

 لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

من أبرز المصممين الذي برعوا في ابتكار قطع فريدة من الفساتين القصيرة زهير مراد، الذي اعتاد عشاقه على الطرز المميزة الخاصة به في مختلف المناسبات، وأبهر الحاضرين في مختلف إطلالات عروض الأزياء العالمية، بقطع راقية ومجموعة ساحرة وفاتنة برزت بجمالية القصات الراقية، إضافة إلى اعتماد لمسة من التفاصيل العصرية والكلاسيكية التي تم مزجها للحصول على فستان أنيق وغاية في الأنوثة يشع جمالا ويزيد المرأة بهاء أيضا في إطلالاتها خلال السهرات، سواء كانت خاصة أو رسمية أو رفقة الأصدقاء في أعياد الميلاد واستقبال العام الجديد .

 لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

كما أن القطع لم تحتو فقط على القصات والتصميمات الأنيقة والتفاصيل الراقية، إنما جاءت مميزة أيضا بمجموعة من الخامات الساحرة، منها الأحجار اللامعة والبراقة التي تم اعتمادها في الفساتين، فضلا عن تلك الخامات الأخرى التي تنوعت بين اللمسات الذهبية والفضية التي تم اعتمادها على بعض القطع، دون نيسان خامة الترتر الذي تنوع في هذا الموسم بحجمه بين الكبير والصغير، إضافة إلى لمعانه الراقي الذي يحقق الإطلالة البراقة لكل امرأة، وخامة الفرو التي جاءت مصاحبة للمجموعات ولمسة الورود التي زادت القطع رونقا وجمالية .

 لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

وتنوعت الفساتين التي تميزت بقصات قصيرة بين المكشوف والمغطى مع تنويعات في قصات الصدر والرقبة مثل الدائرية والمقوسة والمتموجة، وقصة v التي تم اعتمادها في بعض الفساتين الراقية، مع اعتماد الأكمام القصيرة والطويلة والمتوسطة والفستان الضيق والمنفوش، إضافة إلى استخدام خامة البليات في المجموعة من أعطاها تلك الرقة والجاذبية الساحرة مع خامة من الأحزمة التي زادت الفساتين نعومة ورقيا .

شملت التنويعات التصميمية أيضا لمسة الأقمشة الفاخرة، التي جاءت جميعها لامعة بخامة الأحجار والعقيق والترتر، من التول والحرير والأورغانزا إلى الدانتال، الذي أخذ الحيز الأكبر في المجموعة الراقية، مع لمسة ألوان مميزة ومتنوعة بين الداكن كالأسود والكحلي والبني والرمادي إضافة إلى الصارخة كالأحمر بدراجاته فضلا عن البرتقالي، ولمسة من الألوان المشرقة التي تنوعت بين الأزرق والأبيض والبيج والأزرق الفاتح والأخضر الناصع وغيرها من الألوان الناعمة والراقية التي أضفت تغييرا في المجموعة اللامعة والمميزة في كل شيء .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday