لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

بعد أن ظهرت به نجمات عالميات وعربيات

لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

تصميمات أعياد الميلاد
مراكش_ثورية ايشرم

عمت تفصيلة الفساتين القصيرة عددا من عروض الأزياء العالمية الفترة الأخيرة،  وتفنن فيها المصممون الراغبون في منح الأنثى أناقة مثالية ومميزة في احتفالات رأس السنة واستقبال العام الجديد 2016، بإطلالة متألقة ومواكبة للموضة، لا سيما بعد أن لجأت الكثير من النجمات العالميات والعربيات إلى الفستان القصير في عدد من إطلالاتهن، كما أن صيحة الفستان القصير موضة تبقى رائجة في كل الأوقات .

 لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

من أبرز المصممين الذي برعوا في ابتكار قطع فريدة من الفساتين القصيرة زهير مراد، الذي اعتاد عشاقه على الطرز المميزة الخاصة به في مختلف المناسبات، وأبهر الحاضرين في مختلف إطلالات عروض الأزياء العالمية، بقطع راقية ومجموعة ساحرة وفاتنة برزت بجمالية القصات الراقية، إضافة إلى اعتماد لمسة من التفاصيل العصرية والكلاسيكية التي تم مزجها للحصول على فستان أنيق وغاية في الأنوثة يشع جمالا ويزيد المرأة بهاء أيضا في إطلالاتها خلال السهرات، سواء كانت خاصة أو رسمية أو رفقة الأصدقاء في أعياد الميلاد واستقبال العام الجديد .

 لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

كما أن القطع لم تحتو فقط على القصات والتصميمات الأنيقة والتفاصيل الراقية، إنما جاءت مميزة أيضا بمجموعة من الخامات الساحرة، منها الأحجار اللامعة والبراقة التي تم اعتمادها في الفساتين، فضلا عن تلك الخامات الأخرى التي تنوعت بين اللمسات الذهبية والفضية التي تم اعتمادها على بعض القطع، دون نيسان خامة الترتر الذي تنوع في هذا الموسم بحجمه بين الكبير والصغير، إضافة إلى لمعانه الراقي الذي يحقق الإطلالة البراقة لكل امرأة، وخامة الفرو التي جاءت مصاحبة للمجموعات ولمسة الورود التي زادت القطع رونقا وجمالية .

 لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد

وتنوعت الفساتين التي تميزت بقصات قصيرة بين المكشوف والمغطى مع تنويعات في قصات الصدر والرقبة مثل الدائرية والمقوسة والمتموجة، وقصة v التي تم اعتمادها في بعض الفساتين الراقية، مع اعتماد الأكمام القصيرة والطويلة والمتوسطة والفستان الضيق والمنفوش، إضافة إلى استخدام خامة البليات في المجموعة من أعطاها تلك الرقة والجاذبية الساحرة مع خامة من الأحزمة التي زادت الفساتين نعومة ورقيا .

شملت التنويعات التصميمية أيضا لمسة الأقمشة الفاخرة، التي جاءت جميعها لامعة بخامة الأحجار والعقيق والترتر، من التول والحرير والأورغانزا إلى الدانتال، الذي أخذ الحيز الأكبر في المجموعة الراقية، مع لمسة ألوان مميزة ومتنوعة بين الداكن كالأسود والكحلي والبني والرمادي إضافة إلى الصارخة كالأحمر بدراجاته فضلا عن البرتقالي، ولمسة من الألوان المشرقة التي تنوعت بين الأزرق والأبيض والبيج والأزرق الفاتح والأخضر الناصع وغيرها من الألوان الناعمة والراقية التي أضفت تغييرا في المجموعة اللامعة والمميزة في كل شيء .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد لمسة الفستان القصير تدخل تصميمات أعياد الميلاد



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday