ليزا أرمسترونغ تشارك خبرتها بـ10 خطوات تحارب الشيخوخة
آخر تحديث GMT 20:43:44
 فلسطين اليوم -

العودة إلى الشباب دون العمليات الجراحية أو حقن البوتوكس

ليزا أرمسترونغ تشارك خبرتها بـ10 خطوات تحارب الشيخوخة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليزا أرمسترونغ تشارك خبرتها بـ10 خطوات تحارب الشيخوخة

خطوات تحارب الشيخوخة
لندن ـ ماريا طبراني

كشفت خبيرة التجميل البريطانية ليزا أرمسترونغ، عن 10 خطوات تساعد المرأة على استرجاع المظهر الجذاب والتخلص من عوام التقدم في السن من دون الحاجة إلى عملية جراحية أو استخدام حقن البوتوكس.

وأوضحت أرمسترونغ، "حينما تبلغين سن الخامسة والعشرين، أو أكبر من ذلك بقليل، فإنَّ أهم الطرق للحفاظ على مظهرك تتمثل في الاختيار الأمثل لما ترتدينه".
وأضافت "كنت أعرف من هن في سن الخامسة والعشرين واللاتي لم يقمن بتغيير ما يرتدينه منذ أن كانوا في الثالثة وهذا غير صحي؛ لأن الاستمرار في ارتداء الملابس ذاتها دون تغيير هو أمر غير مجدٍ بل ويظهر المرأة تبدو أكبر سنًا".

وأكدت أولًا "عليكِ الاهتمام بالوجه كأحد العناصر المهمة التي تستطيعين من خلالها بأن تبدين أكثر شبابًا، ويمكن ذلك عن طريق استخدام النظارات المناسبة التي تعطيك مظهرًا رائعًا".

وأشارت ثانيًا إلى "الجمع بين الجينز مع ارتداء حذاء ذي كعبٍ عالٍ، فإنَّ ذلك يضفي مظهرًا أنيقٍا و أكثر من رائع"، وثالثًا "العطور تعتبر من العوامل المؤثرة على الحالة المزاجية واستخدام عطور مختلفة يمنح الشعور بالحيوية والشباب، كذلك التنسيق في وضع الماكياج بحيث يتلاءم مع الوقت وكذلك ما ترتدينه مع استخدام الألوان المختلفة لإظهار عيون أكثر شبابية".

ونوَّهت رابعًا إلى "مراعاة الذوق المناسب والتمتع بالمغامرة في الاختيارات عند ارتداء الإكسسوارات حيث أن لها تأثيرًا ملحوظًا على ما ترتدينه من ملابس".

وتابعت خامسًا "حافظي على أن يكون خصرك نحيلًا وألا تكتسبين مزيدًا من الوزن لأن ذلك يؤدي مع الوقت إلى التأثير على ركبتيك، كذلك إذا كان عملك مكتبيًا ويحتاج الجلوس فترات طويلة على المكتب أو إذا كان يحتاج البقاء لفترات طويلة أمام الكمبيوتر فيجب عليكِ أخذ قسط من الراحة حتى لا يتأثر ظهرك وينحني ويبدو وكأنك قد بلغتي سن العجز جراء مظهرك هذا".

ولفتت سادسًا إلى "أهمية الحفاظ على اختيار تسريحة الشعر التي تناسبك سواء أكانت طويلة أم قصيرة بحيث يتدلى على أحد الجوانب مظهرًا أذنيك"، موضحة سابعًا "استخدام المجوهرات كذلك يعطيك مظهرًا جذابًا على ألا يكون ارتداؤك لها لأنه لزامًا عليك ذلك بحيث يمكنك الامتناع عن ارتداء مجوهرات إذا كنتِ لا تريدين الظهور بها".

واستطردت ثامنًا "حاولي استغلال دقيقتين يوميًا صباحًا ومساءً تستخدمين فيها غسول الاعتناء بالوجه وإزالة آثار الماكياج؛ لأنَّ وجود ذلك مهم جدًا للإبقاء على نضارة بشرتك، فضلًا عن ضرورة الاعتناء بالأظافر"، وتابعت تاسعًا "اختيار الساتان أو الحرير في الملابس التي ترتدينها يعطيك مظهرًا يبدو شبابيًا مفعمًا بالحيوية".

واختتمت أرمسترونغ "طالما كنتِ في صحة جيدة فلا تهملين من نفسك حتى لو استلزم الأمر بأن تتدربين على كيفية الظهور بمظهر رائع وجذاب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليزا أرمسترونغ تشارك خبرتها بـ10 خطوات تحارب الشيخوخة ليزا أرمسترونغ تشارك خبرتها بـ10 خطوات تحارب الشيخوخة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday