ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

بعد أن أصبحت غير مقتصرة على اللون الأبيض

"ماكمين" تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماكمين" تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة

جمالية فستان الزفاف
مراكش_ثورية ايشرم

لم تعد جمالية فستان الزفاف تقتصر فقط على اللون الأبيض وإنما أصبحت نعومة الفستان الخاص بليلة العرس من الخامات الراقية التي أصبح فيها المصممون يتفننون ويبدعون ويقدمون هذه القطعة في إطلالة جديدة ومتجددة ليس فقط على مستوى التصميم وإنما حتى على مستوى الألوان التي تبقى راقية ومميزة وغاية في الجمالية ، حيث تميزت هذه القطعة بلمسة اللون الرمادي والأصفر والزهري وها هي تظهر أيضا بلمسة اللون البيج التي تميزت فيها العلامة الخاصة في طرح ملابس العروس " ماكمين " والتي يعد الفستان أهمها ، والذي تقدمه العلامة بتصاميم متنوعة وراقية تحقق الأناقة والجمالية للعرائس.

ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة

وقد تنوعت المجموعة التي قدمتها العلامة للعروس وكل الفتيات المقبلات على الزواج بلمسة من الرقي والأناقة والتي برزت من حيث التصاميم المتنوعة بين الفستان المنفوش القصير والطويل ، إضافة إلى لمسة الفستان الضيق ذو الذيل الخلفي مع اعتماد أيضا قطعا تميزت بلمسة القصة المكشوفة والقصة المغطاة واستخدام خامة الأكمام الطويلة مع كشف الظهر وخامة الأكمام القصيرة أيضا ولمسة الأكمام الشفافة التي تم اعتمادها على مجموعة من القطع إضافة إلى اعتماد الفستان ذو خامة الكشاكش الطويلة والقصيرة مع اعتماد المتوجات في القصات في العديد من القطع التي تميزت بلمسة القصة المنفوشة الكبيرة ، وخامة الأشرطة المربوطة على الأكتاف ولمسة الأكتاف المتساقطة والكتف الواحد أيضا ، إضافة إلى مجموعة من اللمسات الأنيقة التي جعلت الفساتين تبدو مميزة وأنيقة وخاطفة للأنظار .

ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة

هذا وتم اعتماد الخامات الراقية كالتطريز الذي برز في مقدمتها والذي تميزت به معظم القطع ، إضافة إلى اعتماد مجموعة من الخامات الأخرى التي تنوعت بين اعتماد الأحجار اللامعة والورود المثبتة ولمسات الزخارف والنقوش والخطوط المتداخلة فيما بينها ، هذا بالإضافة إلى اعتماد مجموعة من اللمسات منها خامة البليات والأهداب التي أعطت الفساتين نوعا من الجمالية المختلفة ،

ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة

هذا وتم اعتماد لمسة الأقمشة المنفوشة والمتعددة في المجموعة وكذا اعتماد خامة القماش المنفرد والوحيد في بعض القطع التي تألقت بجمالية لا مثيل لها ، دون نيسان لمسة الترتر الذي زادها لمعانا وأناقة راقية ، ثم اعتماد أقمشة فاخرة وراقية بجمالية اللون البيج بدراجاته التي تمنح العروس في يوم زفافها إطلالة أميرية تجعلها مميزة وغاية في النعومة والجمالية.

ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة

ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة ماكمين تطرح فساتين زفاف باللون البيج لعروس أنيقة ومميزة



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday