معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

أفضل ما يمكن أن ترتديه النساء من ملابس الربيع والخريف 2015

معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية

معاطف جلد
لندن ـ كاتيا حداد


اهتم أشهر مصممي الأزياء في جميع أنحاء العالم، بتقديم مجموعة من أحدث تصاميمهم لأزياء ربيع وصيف 2015، وفيما يأتي نقدم مجموعة من أفضل المختارات من الأزياء التي تستحق الشراء لربيع وصيف هذا العام.
وتهيمن معاطف من جلد الغزال على أحدث مجموعات التصاميم لأشهر مصممين الأزياء، حول العالم في مختلف أسابيع الموضة، لربيع وصيف 2015.
وأبدع أشهر مصممي الأزياء حول العالم في نقل أزياء السبعينات إلى مجموعات من أروع تصاميمهم في ربيع 2015، وكان أمرًا مفاجئًا أن يصبح جلد الغزال، من بين الأزياء التي يجب ارتداؤها في الخارج للموسم الجديد، الذي يتنوع بأفخم أشكال المعاطف الحديثة والجديدة.
كما هيمن جلد الغزال على منصات عرض أزياء أشهر المصممين، مثل جي دبيلو أندرسون، إذ كان السمة الرئيسية لأروع تصاميمه في عروض الأزياء الأخيرة التي قدمها لصالح أفخم بيوت الأزياء حول العالم، مثل "لوي فيتون"، و"ديريك لام"، و"ريتشي".
وبدت الأزياء الجديدة من الجلود المدبوغة أنيقة تمامًا، لاسيما عندما تضفيها بملمس من الإثارة والرقي عند ارتدائها مع أحذية مثيرة من الكعب العالي، فوق سراويل جينز رائعة.
ومن الممكن أن تأخذ الإلهام من الممثلة الأميركية الشهيرة "أوليفيا بوب" بطلة مسلسل "سكاندل"، عندما ارتدت معاطف مبسطة من جلد الغزال، التي تعطي شكلًا انسيابيًا للجسم، وتمزج بين اللونين الكريمي والأبيض.
والجديد في صيحات الموضة لأحذية موسم 2015، صنادل سندريلا ذات الكعب العالي، العارية المصممة من الحرير ومزخرفة بالكريستالات، يقدمها خط أزياء "جامبا"، وهو خط أزياء تابع لبيت الأزياء الإيطالي الشهير"جيامباتيستا فالي"، لكل سيدة تريد أن تحاكي شخصية "سندريللا" في العصر الحديث.
كما يقدم المصممان الفرنسيان الشهيران ارنو فيلان وسيباستيان ماير، مصممي ماركة الأزياء الفاخرة "كوبرني فام"، أروع إبداعاتهم من الأزياء المصممة من الأقمشة الفاخرة، ذات القصات الباريسية الرائعة.
ويبدو ذلك جليًا في تصميمهم لتنورة قصيرة من القطن ذات الثنيات بسعر 350 دولار، ولقميص من دون ياقة مع أكمام القوس المربوطة بسعر 650 دولار، وفستان "البولو شيرت" المصمم من مزيج من قماش النمر، والنسيج الغبرديني المتين بسعر 1095 دولار.
كما تقدم مصممة الحقائب الأميركية الشهيرة ، كلير فيفيير، في لوس أنجلوس مجموعة من الحقائب العملية الرياضية ذات الألوان الرائعة، بإشكال بسيطة، من الجلد الناعم المثقب، بسعر 135 دولار.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday