معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية
آخر تحديث GMT 10:20:26
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

أفضل ما يمكن أن ترتديه النساء من ملابس الربيع والخريف 2015

معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية

معاطف جلد
لندن ـ كاتيا حداد


اهتم أشهر مصممي الأزياء في جميع أنحاء العالم، بتقديم مجموعة من أحدث تصاميمهم لأزياء ربيع وصيف 2015، وفيما يأتي نقدم مجموعة من أفضل المختارات من الأزياء التي تستحق الشراء لربيع وصيف هذا العام.
وتهيمن معاطف من جلد الغزال على أحدث مجموعات التصاميم لأشهر مصممين الأزياء، حول العالم في مختلف أسابيع الموضة، لربيع وصيف 2015.
وأبدع أشهر مصممي الأزياء حول العالم في نقل أزياء السبعينات إلى مجموعات من أروع تصاميمهم في ربيع 2015، وكان أمرًا مفاجئًا أن يصبح جلد الغزال، من بين الأزياء التي يجب ارتداؤها في الخارج للموسم الجديد، الذي يتنوع بأفخم أشكال المعاطف الحديثة والجديدة.
كما هيمن جلد الغزال على منصات عرض أزياء أشهر المصممين، مثل جي دبيلو أندرسون، إذ كان السمة الرئيسية لأروع تصاميمه في عروض الأزياء الأخيرة التي قدمها لصالح أفخم بيوت الأزياء حول العالم، مثل "لوي فيتون"، و"ديريك لام"، و"ريتشي".
وبدت الأزياء الجديدة من الجلود المدبوغة أنيقة تمامًا، لاسيما عندما تضفيها بملمس من الإثارة والرقي عند ارتدائها مع أحذية مثيرة من الكعب العالي، فوق سراويل جينز رائعة.
ومن الممكن أن تأخذ الإلهام من الممثلة الأميركية الشهيرة "أوليفيا بوب" بطلة مسلسل "سكاندل"، عندما ارتدت معاطف مبسطة من جلد الغزال، التي تعطي شكلًا انسيابيًا للجسم، وتمزج بين اللونين الكريمي والأبيض.
والجديد في صيحات الموضة لأحذية موسم 2015، صنادل سندريلا ذات الكعب العالي، العارية المصممة من الحرير ومزخرفة بالكريستالات، يقدمها خط أزياء "جامبا"، وهو خط أزياء تابع لبيت الأزياء الإيطالي الشهير"جيامباتيستا فالي"، لكل سيدة تريد أن تحاكي شخصية "سندريللا" في العصر الحديث.
كما يقدم المصممان الفرنسيان الشهيران ارنو فيلان وسيباستيان ماير، مصممي ماركة الأزياء الفاخرة "كوبرني فام"، أروع إبداعاتهم من الأزياء المصممة من الأقمشة الفاخرة، ذات القصات الباريسية الرائعة.
ويبدو ذلك جليًا في تصميمهم لتنورة قصيرة من القطن ذات الثنيات بسعر 350 دولار، ولقميص من دون ياقة مع أكمام القوس المربوطة بسعر 650 دولار، وفستان "البولو شيرت" المصمم من مزيج من قماش النمر، والنسيج الغبرديني المتين بسعر 1095 دولار.
كما تقدم مصممة الحقائب الأميركية الشهيرة ، كلير فيفيير، في لوس أنجلوس مجموعة من الحقائب العملية الرياضية ذات الألوان الرائعة، بإشكال بسيطة، من الجلد الناعم المثقب، بسعر 135 دولار.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية



الليدي كيتي تتألّق وتُقلِّد إطلالات عمَّتها الأميرة ديانا

لندن - فلسطين اليوم
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة.وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية.وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويورك ...المزيد

GMT 05:06 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل طفلا من قلقيلية

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 04:14 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

وفاء عامر تعتز بدورها في مسلسل "جسر الخطر"

GMT 04:12 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

أفضل ثمانية ماركات عالمية في ديكورات الحمامات

GMT 19:20 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة ميتسوبيشي لانسر 2016 في فلسطين

GMT 18:44 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إطلالات العمل مستوحاة من مريم سعيد

GMT 12:37 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حارس منتخب هولندا يجد صعوبة في الاستمرار في برشلونة

GMT 03:53 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أروى جودة تشارك في بطولة مسلسلين خلال رمضان المقبل

GMT 07:00 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف لابن ملياردير أرمني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday