معرض كريمة بنجلون  يقدم القفطان المغربي بشكل كلاسيكي وعصري وتقليدي خلاب
آخر تحديث GMT 22:26:05
 فلسطين اليوم -

بمجموعة مختلفة من قصات و التجديدات الراقية

معرض كريمة بنجلون يقدم القفطان المغربي بشكل كلاسيكي وعصري وتقليدي خلاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معرض كريمة بنجلون  يقدم القفطان المغربي بشكل كلاسيكي وعصري وتقليدي خلاب

معرض كريمة بنجلون يقدم القفطان المغربي بشكل كلاسيكي
مراكش - ثورية ايشرم

تميز العرض الذي قدمته المصممة المغربية كريمة بنجلون بتقديم مجموعة من القطع الراقية من القفطان المغربي الخاصة في موسم صيف 2016، الذي تفننت فيه، وأبدعت وأظهرت مجموعة من الأفكار المميزة والراقية التي تجعل هذه القطعة المغربية التقليدية فريدة من نوعها وغاية في الرقة والجمال، كما أن العرض الذي قدمته عرف حضور نخبة مهمة من عشاق الموضة ومتتبعي آخر صيحاتها وجديدها في الساحة العالمية، خاصة القفطان الذي أصبح مطلبا للجميع وتجاوز الحدود المغربية ليصل إلى كافة الدول العربية والأوربية.
 
وجاءت القطع الراقية التي أبدعت فيها المصممة كريمة متنوعة في القصات حيث استخدمت مجموعة من التجديدات الراقية التي برزت بين الكلاسيكي والعصري والتقليدية بكل حرافية ونعومة مميزة تحقق الإطلالة الأميرية لكل امرأة ترغب في أن تكون جميلة وناعمة في مختلف المناسبات، وتنوعت القطع  أيضًا بين القفطان بأكمام طويلة وأخرى بأكمام قصيرة ومتوسطة وبرزت بنعومة التفاصيل التي برزت في المجموعة بين القفطان بقطعة واحدة، وآخر بقطعتين، وآخر بثلاث قطع مميزة في قصاتها وتفاصيلها الراقية التي تخطف الأنظار، كما أنها أبدعت أيضا في اختيار الخامات منها التطريز الخفيف ولمسات الرتوشات والرسومات والزخارف والنقوش، التي أبدعت المصممة في اعتمادها على القفاطين التي حققت نسبة مهمة من الإقبال والإعجاب من قبل حضور العرض الذي قدمته في فضاء رياض " الريشة " في مراكش.

كما أن القفاطين تنوعت أيضا في الخامات إذ اعتمدت المصممة على لمسة زواق المعلم التي تعتبر من الخامات القديمة جدًا، التي لا يمكن الاستغناء عنها مهما تغيرت الصيحات وتجددت، بالإضافة إلى مجموعة من التطريزات التي تم حشوها بالأحجار والترتر الملون والراقي ، فضلا عن اعتماد لمسة القيطان والتراسن الأمامية وزخارف الأكتاف والظهر ، دون نيسان لمسة السفايف والأعقاد التي أضفت تغييرا ونعومة على القطع وجماليتها التي تخطف الأنظار، كما أن التميز أيضا جاء في هذه القطع في ألوانها المتنوعة بين الألوان الفاتحة والداكنة وجمالية الألوان المشرقة وخامات المزج بينها لجعل القفاطين تبدو ناعمة ومميزة في الإطلالة، وتم استخدام تشكيلة من الأقمشة الفاخرة التي تحقق الرقي والجمالية الناعمة لكل امرأة تعشق القفطان وتعشق الظهور بواسطتها في أروع صورة وأجمل إطلالة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض كريمة بنجلون  يقدم القفطان المغربي بشكل كلاسيكي وعصري وتقليدي خلاب معرض كريمة بنجلون  يقدم القفطان المغربي بشكل كلاسيكي وعصري وتقليدي خلاب



تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 17:21 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

كارلوس ساينز يحرز اللقب الثالث في مسيرته في رالي داكار

GMT 15:35 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

كوينتانيا يتفوق على برايس في المرحلة التاسعة من رالي دكار

GMT 18:14 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

البريطاني إدموند يتأهل للدور الثاني في بطولة أوكلاند للتنس

GMT 23:53 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر شيكل اسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الأربعاء

GMT 12:48 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

قبلة الصباح تطيل عمر الحياة الزوجية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday