ميراي داغير توظف الزهور بلمسة مميزة في أعمالها الخاصة بالسهرات
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

طرحت مجموعة أنيقة من الفساتين الراقية لمختلف المناسبات

ميراي داغير توظف الزهور بلمسة مميزة في أعمالها الخاصة بالسهرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميراي داغير توظف الزهور بلمسة مميزة في أعمالها الخاصة بالسهرات

مجموعة جديدة من فساتين السهرة
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة العالمية ميراي داغير، مجموعة جديدة من فساتين السهرة الراقية التي تقدمها لكل امرأة مميزة وأنيقة وتسعى إلى أن تكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة في مختلف المناسبات، لاسيما أن هذه المجموعة التي طرحتها المصممة تتميز باعتماد خامة الزهور كلمسة جديدة لتزيين الفساتين وتمنحها الرقة والجمالية والإبداع كما أنها تظهر مدى براعة المصممة في اختيار أجود الأفكار وتطبيقها على القطع التي تقدمها لكل النساء من مختلف الأعمار.

وتميزت المجموعة التي طرحتها المصممة بلمسة من الأناقة الراقية التي تخطف الأنظار وظهرت كذلك بتلك القصات الأنيقة والساحرة التي نوعت فيها المصممة بين الفستان المنفوش والضيق، إضافة إلى الفساتين القصيرة والطويلة الفساتين الفضفاضة التي حلمت في طياتها رقيًا وأناقة تمزج فيها المصممة بين التفاصيل العصرية والكلاسيكية التي عادة ما تعتبر خامة الجمالية والرفاهية والإطلالة الساحرة لكل امرأة، كما أنها اعتمدت لمسة الأكمام القصيرة والأكمام التي هي عبارة عن ربطات خفيفة على الأكتاف دون أن تنسى لمسة الكتف الواحد التي تعد من الصيحات الرائجة في الساحة والتي تميزت بها مجموعة من المصممين في تصاميمهم التي برزت بأناقة مميزة وغاية في الجمالية.

واستخدمت المصممة في المجموعة، تشكيلة مختلفة من الخامات الراقية منها الأحجار والتطريز الخفيف والجمالية في التنويع فيها، فمرة تجدها على الصدر ومرة على الأكتاف ومرة في الجهة السفلة للقطعة، كما أنها اعتمدت خامة الأزهار التي تم تثبيتها على الفساتين جميعها، كونها اللمسة التي تستخدمها المصممة في مجموعتها الجديدة التي تقدمها لسهرات 2016، والتي تنوعت على الفساتين وزادت من جماليتها ورقيها الذي يخطف الأنظار، هذا بالإضافة إلى كل اللمسات التي اعتمدت أيضًا على المجموعة وأعطتها الرقة واللمسة المميزة.

واعتمدت المصممة على المزج في الأقمشة إذ استخدمت تشكيلة راقية وساحرة منها، وأعطت الفساتين تلك النعومة والجمالية الفاتنة من الدانتال والساتان الملكي، فضلًا عن التول والأورغانزا ولمسة الشيفون، إضافة إلى التفتا التي برزت براقة في بعض القطع، كما أنها استخدمت الأقمشة المطبعة بزخارف ونقوش سحرية وجذابة، ونوعت في الألوان إذ لم تقتصر على اعتماد الألوان الداكنة وحسب، بل كان هناك المزج بينها وبين لمسة الألوان الفاتحة التي جاء في مقدمتها الزهري والأزرق السماوي والأخضر وغيرها من الألوان الراقية التي أعطت القطع جمالية ولمسة من الأناقة والتميز.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميراي داغير توظف الزهور بلمسة مميزة في أعمالها الخاصة بالسهرات ميراي داغير توظف الزهور بلمسة مميزة في أعمالها الخاصة بالسهرات



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday