نزهة عراقي تطلق مجموعة من عبايات العيد بلمساتها الأنيقة والمميزة
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

المصممة اعتمدت على الألوان المعدنية ومنحتها الرقة والاختلاف

نزهة عراقي تطلق مجموعة من عبايات العيد بلمساتها الأنيقة والمميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نزهة عراقي تطلق مجموعة من عبايات العيد بلمساتها الأنيقة والمميزة

عبايات مطرزة بالألوان المعدنية
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت المجموعة الأنيقة من العبايات التي طرحتها نزهة عراقي الخاصة بالعيد بلمساتها الأنيقة والمميزة إضافة إلى رقة الألوان المعدنية التي اعتمدتها المصممة في المجموعة ومنحتها الرقة والاختلاف.

وجاءت متلألئة بلمعانها الخاطف للأنظار، الذي يمنح المرأة الراغبة في الظهور في أجمل صورة ما تسعى إليها لاسيما عند قيامها بالزيارات العائلية في عيد الفطر، كما أنها تحتوي في طياتها على قصات مميزة وغاية في الجمالية جعلتها قطعا تناسب مختلف الإطلالات وتحقق الجمالية الفائقة والمحتشمة للمرأة.

وتعتبر الألوان المعدنية على اختلاف موديلاتها رائجة جدًا هذا الموسم، وهو ما كان دافعا قويا جعل المصممة تختارها عنوانًا للأناقة والتميز في مجموعتها الراقية والتي تميزت بقصات راقية وحديثة منها الفضفاضة وكذلك القصات العريضة والضيقة من حيث الجهة العليا والأكمام فضلا عن قصات الفراشة التي جعلتها مميزة في مجموعة من القطع، إضافة إلى أنها اعتمدت العباية بقطعة واحدة وذات قطعتين والقطع الثلاث، فضلا عن العباية التي جاءت بلمسة السروال على غرار الجابدور المغربي النسائي.

واعتمدت فيها مجموعة من الخامات واللمسات المغربية والخليجية، التي تظهر من حيث التطريز المغربي وبعض التطريزات العربية والخليجية، علاوة على لمسات الأحجار والترتر الذهبي والفضي ومجموعة من الخامات التي استخدمت فيها الألوان المعدنية التي زادت القطع رونقا ساحرا وجعلتها بلمسة أنيقة تمتزج فيها اللمسة المغربية والخليجية في قالب أنثوي مميز ومحتشم.

كما اعتمدت لمسة الحزام على الخصر الذي تستخدمه المصممة للمرة الأولى في تصاميمها الخاصة بالعباية وذلك لخلق نوع من الاختلاف والتميز لاسيما أنها استخدمت الألوان المعدنية ما يتطلب أن تكون العباية التي اعتدنا على رؤيتها باللون الأسود مميزة في هذه التصاميم والإطلالات الجديدة في كل شيء، إضافة إلى لمسة الطرحة المطرزة كذلك، التي استخدمت فيها المصممة لمسة الأحجار لجعلها أنيقة وتتماشى مع العباية التي تناسب مختلف الإطلالات لاسيما الزيارات العائلية في عيد الفطر والتي تكثر بين الأفراد في هذا اليوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزهة عراقي تطلق مجموعة من عبايات العيد بلمساتها الأنيقة والمميزة نزهة عراقي تطلق مجموعة من عبايات العيد بلمساتها الأنيقة والمميزة



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday