نزهة عمران تختار الأحمر البرودو في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربيّ
آخر تحديث GMT 11:07:26
 فلسطين اليوم -

ضمن الألوان الصارخة التي تَلْقَى إقبالًا كبيرًا في شتاء موسم 2016

نزهة عمران تختار الأحمر البرودو في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربيّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نزهة عمران تختار الأحمر البرودو في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربيّ

القفطان المغربيّ
مراكش - ثورية ايشرم

أطلَقَت المُصَمِمة المغربية نزهة عمران تشكيلتها الجديدة والراقية من القفطان المغربي، الذي اختارت له هذا الموسم اللون الأحمر البوردو، الذي يُعَد من الألوان الصارخة التي تلقى إقبالًا كبيرًا في فصل الشتاء، والتي دخلت بقوة إلى ساحة الموضة في موسم 2016، حيث تُحقِّق الأناقة، وهو من الألوان التي تتماشى مع جميع ألوان البشرة، كما أن جمالية اللون زادتها جماليَّةُ التصميم والقَصّات، حيث تميّزت القطع برونق ساحر وغاية في الجمالية والتألق.

وأبدعت المصممة نزهة، كما عوّدت متتبعيها وعشاق تصاميمها، في هذه المجموعة أيضًا؛ حيث استخدمت المزج بين القصة المغربية التقليدية والبربرية، وكذلك بين لمسات عصرية حتى تجعل هذه القفاطين تواكب الموضة، وتحقق الأناقة والإقبال من قِبل النساء من مختلف الأعمار والجنسيات، كما أنها استخدمت مجموعة من القصات التي زادت القفاطين أناقة مثل أغنية "المعلم" الأكثر شهرة في المغرب، والتي لا يمكن أن تختفي مهما تغيرت وتطورت إلا وتبقى رائجة في كل المواسم، إضافة إلى لمسة التخريج التي تعتبر من الخامات القديمة جدًّا، والتي رجعت من جديد، واعتمدتها المصممة لتجعل لِقطَعِها نوعًا من التألق والجمالية الساحرة، لا سيما أنها نوَّعت فيما بينها بين القفطان والتكشيطة بقطعتين وثلاث قطع.

وجاءت المجموعة أنيقة بتلك التطريزات الراقية التي اعتمدتها المصممة، منها التطريز البلدي والعصري في جوانب القفطان، فضلا عن التطريز في الظهر والجهة الخلفية للقفطان، إضافة إلى خامة السفايف والقيطان التي تم اعتمادها في الجهة الأمامية للقطع، مع خامة من العقود الضخمة التي تعتبر من الصيحات الرائجة كذلك هذا الموسم في موضة القفطان المغربي، كما أن المصممة تفنَّنت كذلك في تلك التطريزات المحشوة بالأحجار اللامعة، والتي زادت القفاطين نعومة ونوعًا من الاختلاف والجاذبية الساحرة، التي تُقبل المرأة عليها في القفطان حتى تكون أنيقة وغاية في التميز في مختلف الإطلالات.

وابتكرت المصممة كذلك في توظيف مجموعة من الأقمشة التي زادت القطع رُقيًّا من حيث فخامتها منها الحرير في المقدمة، فضلًا عن الساتان الملكي ولمسة من الموبَّرة الرقيقة المطرزة، إضافة إلى قماش جوهرة الذي عاد كذلك إلى الساحة، والذي تم توظيفه بطريقة مميزة وغاية في الجمالية، لا سيما أنه برز بأناقة اللون الأحمر الصارخ الذي جاء مُوَحَّدًا في المجموعة التي تقدمها المصممة في موسم شتاء 2016، كما أنها تميزت بلمسة الأحزمة الراقية التي اعتمدتها المصممة، ونوَّعت فيها بين المُطرَّزة واللامعة، والتي تحتوي على الترتر ولمسة القماش والجيوب التي زادتها جاذبية ساحرة ومميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نزهة عمران تختار الأحمر البرودو في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربيّ نزهة عمران تختار الأحمر البرودو في مجموعتها الجديدة من القفطان المغربيّ



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday