نصائح رائعة من خبراء ومختصين لشعر صحي نظيف ولامع
آخر تحديث GMT 15:24:12
 فلسطين اليوم -

تتضمن عدد مرات غسله وأفضل أنوع المثبتات والكريمات

نصائح رائعة من خبراء ومختصين لشعر صحي نظيف ولامع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح رائعة من خبراء ومختصين لشعر صحي نظيف ولامع

نصائح رائعة
باريس ـ مارينا منصف

قدم مجموعة من الخبراء نصائحهم بشأن عدد المرات التي ينبغي فيها غسيل الشعر، وطرق العناية به ونوعه، فضلاً عن نوع السبروم ومثبتات الشعر الأنسب والأفضل.

وأوضحت مصففة الشعر لدى صالون "سيشن"، آنا موفون أن " شعورنا تحب الزيوت التي تنتجها فروة الرأس بشكل طبيعي، لأنها تساعد على إبقاء الشعر مرطبا وصحيا بشكل مثالي، ومن المفضل غسيل الشعر لمدة ثلاثة أو أربعة مرات أسبوعيا".

وأضافت موفون "أما التي تعودت على غسيل شعرها يوميا لأن شعرها ناعم جدا، أو لأنها تمارس الكثير من التمارين الرياضية، فأنصحها باستخدام الشامبو الجاف الذي سيكون حلا ممتازا لامتصاص الزيوت الزائدة وإعطاء الشعر الحجم المناسب"

وبيّنت أن "أنه من المفضل استخدام مثبتات الشعر لإعطاء الشعر المزيد من الكثافة والحجم، وأوصي بشراء مثبت الشعر Oribe's Dry "Texturizin، لأنه يحتوي على مزيج بين مثبتات الشعر والشامبو الجاف، لذلك فهو رائع لإعطاء حجم للشعر وامتصاص الزيوت".

وأوصى المتخصص، جون فريدا، "بغسل الشعر يوميا إذا كنتي تريدين الظهور في أفضل إطلالة، لأن الشعر يتعرض إلى نفس بيئة الوجه، لذلك ستتراكم الأوساخ التي يجب تطهيرها تماما في كثير من الأحيان، وهو أمر مهم خصوصًا لأصحاب الشعر الناعم، الذين يمتلكون المزيد من الغدد الدهنية "

وتابع فريدا "يمنع غسيل الشعر المستمر بالشامبو تراكم الزيوت والأوساخ والعرق ومنع انسداد بصيلات الشعر، والتالي منع التساقط والحكة، ما يساعد شعرك على النمو بالمعدل الأمثل، وكلما كان الشعر دهنيًا، كلما بدا خفيفا ومتموجا ومملاً، في حين أن الشعر النظيف يعكس الضوء بشكل أفضل، ويتمتع باللمعان الكافي".

وأكد مؤسس صالون تصفيف الشعر "Swell" أندرو بيدويل، "للاستمتاع  بفروة رأس صحية، يجب غسل الشعر مرتين على الأقل في الأسبوع، وإذا تراكمت الزيوت فوق خلايا الجلد الميتة في فروة الرأس، ستزداد قشرة الرأس والالتهابات الفطرية".

وأردف بيدويل "يتم غسل الشعر بشكل صحيح، من خلال ترغيه جذور الشعر وأطرافه، ومن الضروري أثناء غسيل الشعر تدليكه برفق أثناء غسله، لأن التدليك القوي يحفز الغدد الدهنية لإنتاج الزيوت الطبيعية في الشعر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح رائعة من خبراء ومختصين لشعر صحي نظيف ولامع نصائح رائعة من خبراء ومختصين لشعر صحي نظيف ولامع



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday