نهوى عبدالله تطلق تشكيلة جديدة من فساتين السهرة تتميز بلون الأزرق الملكي
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

المجموعة تنوعت بين المنفوش والضيق والأقمشة الفاخرة أعطتها فخامة

نهوى عبدالله تطلق تشكيلة جديدة من فساتين السهرة تتميز بلون الأزرق الملكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهوى عبدالله تطلق تشكيلة جديدة من فساتين السهرة تتميز بلون الأزرق الملكي

فساتين السهرة الأنيقة
مراكش- ثورية أيشرم

طرحت المصممة المغربية ذات الجنسية الفرنسية نهوى عبد الله، مجموعتها الجديدة من فساتين السهرة الأنيقة والراقية بتصاميمها وجماليتها الساحرة وقصاتها المختلفة التي خطفت الأنظار وسحرت القلوب بخاماتها المتميزة التي جاءت عصرية وحديثة، والتي أظهرت فيها المصممة جمالية الذوق الرفيع في اختيار التصاميم والقصات الراقية والإضافات التي تزيد القطع رونقًا ساحرًا وتعطي تلك الصورة المميزة للمرأة أثناء إطلالتها في مختلف المناسبات لاسيما السهرات الصيفية، والتي اختارت لها اللون الأزرق الملكي كونه صيحة صيفية تدخل مجال الموضة بقوة لتتربع على عرشه.

وتميزت المجموعة التي طرحتها المصممة بجماليتها التي تشع أنوثة وجمالًا، لاسيما أن القطع تنوعت بين الفستان المنفوش والضيق إضافة إلى لمسة الفستان القصير والطويل والمكشوف من الأكتاف والقطع ذات الأكمام القصيرة والمتوسطة والطويلة، هذا بالإضافة إلى اعتمادها لمسة القصات بالأشرطة المربوطة على الأكتاف وعلى القربة، علاوة على خامة الأهداب التي أضافتها لتخلق نوعًا من التألق والجمالية الراقية للقطع، التي نوعت المصممة في إضافتها منها التطريز التقليدي والعصري واعتمادها على خطوط بـ"الترتر" الذهبي والفضي والتي جاءت متداخلة فيما بينها لتمنح القطع رقة وجمالية ساحرة، إضافة إلى مجموعة من الإضافات منها الأحجار المميزة واللامعة التي أعطت الفساتين تلك اللمسة الخاطفة للأنظار والجمالية الساحرة والمميزة .

كما أن المجموعة لم تكتف فيها المصممة باللمسات الراقية والإضافات والتصاميم الأنيقة بل أعطتها فخامة وتألقًا تلك الأقمشة الفاخرة والمفعمة بالتألق والرفاهية والرقة والجمالية لاسيما أنها تنوعت بين التول والحرير والساتان الملكي، فضلًا عن الأورغانزا والشيفون ولمسة التافتا الرقيقة التي اعتمدتها المصممة كونها من الأقمشة التي اكتسحت الساحة في عروض الأزياء الخاصة في فصل الصيف لهذا الموسم، والتنويع في الأقمشة منح القطع جمالية لا مثيل لها ورقة مميزة تزيد المرأة جمالية وأناقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهوى عبدالله تطلق تشكيلة جديدة من فساتين السهرة تتميز بلون الأزرق الملكي نهوى عبدالله تطلق تشكيلة جديدة من فساتين السهرة تتميز بلون الأزرق الملكي



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday