نيويورك تتألق في أسبوع الموضة وتستقبل آلاف الزوار من جميع دول العالم
آخر تحديث GMT 23:31:44
 فلسطين اليوم -

تتميّز المدينة الأميركية بباقة من أفضل المطاعم والمحال التجارية

نيويورك تتألق في أسبوع الموضة وتستقبل آلاف الزوار من جميع دول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيويورك تتألق في أسبوع الموضة وتستقبل آلاف الزوار من جميع دول العالم

المطعم الإيطالي الأنيق
نيويورك ـ مادلين سعادة

تشهد مدينة نيويورك الأميركية، حالة غير مسبوقة وسط كل ما يحدث في أسبوع الموضة، إذ تنقلب المدينة على قدم وساق، ويمكن خلال ذلك الأسبوع رؤية الكثير من المعالم المميزة. ويمكن خلال هذا الأسبوع، زيارة المطعم الإيطالي الأنيق ذو الألواح الخشبية "فرانكيس سبونتو"، حيث الأشجار الساحرة على الجانبين، ورائحة القهوة المحلية الصنع، فضلًا عن السجق الساخن والنبيذ الأحمر. كما يتميّز مطعم "روبرتا" الضخم، بأسلوب خاص من الخارج، إذ يبدو قديم المظهر، فيما يحتوي أحدث الديكورات والتصاميم الراقية في كل مرافقه، إلى جانب الوجبات اللذيذة مختلفة الأنواع التي يمكن لرواده أن يستمتعوا بمذاقها الرائع. وفي نيويورك أيضًا، تقدّم شركة "بروكلين روستنغ"، أفخر أنواع الشيكولاتة الساخنة، والتي يعد مذاقها مخمليًا رائعًا مثل الأزياء التي يقبل عليها الآلاف من حول العالم للمشاهدة والاقتناء خلال أسبوع الموضة. ويقبل مئات الزوار يوميًا لتناول الفطور في مطعم "جاك واف فريدا"، حيث شطيرة بط البروسسيوتو، وشيدر باشامل، والبيض المقلي، كما يوجد أيضًا "بابايا كينج" الذي ينصب نفسه على رأس المشروبات الاستوائية والنقانق المقلية. ويزخر مقهى "توبي"، بمئات المهووسين بالكافيين، إذ يمكنهم هناك الحصول على القهوة الاسبرسو الرائعة المحمصة، فضلًا عن أفضل أنواع البُن من أجود مزارع البرازيل وغواتيمالا. ويقدم مقهى "ذي شب" مشروبات الكوكتيل الخفيفة، تمامًا مثل مقهى "بيوتي آند إسيكس" الذي يقدم الشمبانيا وغيرها من المشروبات الكحولية. وللتسوق في المدينة يمكن التوجه إلى بعض المحال مثل "ذي هات هاوس" المفضل لدى المشاهير ومصممي الأزياء، إلى جانب متجر "ريفورماشن" الذي يشتهر بصناعة الملابس الصديقة للبيئة. كما أنَّ متاجر "دوفر ستريت مارركت"، و"أويك فينتاج" تبيع الملابس الفاخرة من "كرستيان ديور" وغيرها من العلامات التجارية المرموقة، ويُعد متجر "ميزون كينسونة"، لمسة من الطراز الباريسي، يبيع الملابس التي لا تشوبها أي شائبة.

أما بالنسبة إلى الإقامة والنوم، يوجد فندق "لودو" الصغير، وأيضًا "ويذي" المعروف بأفضل وجهات منهاتن، إذ يوجد بداخله مطعم يقدم أفضل اللحوم الكلاسيكية، ودجاج غرست.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيويورك تتألق في أسبوع الموضة وتستقبل آلاف الزوار من جميع دول العالم نيويورك تتألق في أسبوع الموضة وتستقبل آلاف الزوار من جميع دول العالم



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday