وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا
آخر تحديث GMT 11:16:13
 فلسطين اليوم -

يكسر القاعدة التي تتوجه إلى الاعتناء بالمرأة دائمًا ليهتم بكل ما يبرز أناقته

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل
القاهرة - محمود الرفاعي

افتتح مصفف المشاهير العالمي وفيق صعب، والدكتور معتوق بارفعه، في أجواء مبهرة، مركزه للعناية بالرجل في منطقة الجميرا في إمارة دبي كأول مركز من نوعه في الشرق الأوسط، يكسر القاعدة ويتوجه إلى الرجل وكل ما يهمه لإبراز أناقته، وسط حضور لافت ومؤثر من أهل الفن والصحافة والإعلام من لبنان ومصر والخليج.

وتقدم راغب علامة وعبد الله بالخير وصابر الرباعي وملحم زين ودومينيك حوراني ومحمد كريم ومدحت صالح، ونجم الإعلام باسم يوسف، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، الحضور أو بإرسال باقات التهنئة، في أجواء "كرنفالية" أعلنت عن ولادة حدث عربي فريد من نوعه.

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا

ويعد المركز في شكل غير تقليدي، مبتعدًا عن الموضة المعتادة في العالم العربي، ومهتمًا بكل ما يهم الرجل وإبراز اطلالته بشكل لافت ومميز، كما ويأتي بحلّة مختلفة، ويتوفر على مساحة واسعة وحجم كبير، طارحًا في الوقت نفسه، أنه آن الأوان للاهتمام بالرجل في شؤون الجمال كما الحال بالنسبة إلى المرأة.

ويضع المركز في أولوياته نجوم الفن ورجال المجتمع في العالم العربي ليكونوا الفئة التي يستهدفها المركز في الانطلاقة وكل من يعشق الجمال ويهوى اطلالة المشاهير، وعلق النجم اللبناني راغب علامة، على الاحتفالية والمركز، مبرزُا أنّ كل شيء مبهر، وأشاد بالفكرة وبالأداء الرائع لمصفف المشاهير وتمنى له كل النجاح، كما عبر عن تضامنه مع المركز بشكل مطلق كونه يستهدف أولًا وأخيرًا الرجل الذي كان غائبًا عن الساحة كما المرأة.

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا

وذكر النجم عبد الله بالخير، أن الرجل جميل أيضًا وليس المرأة فقط، مبديًا سعادته أن يشهد العالم العربي ظاهرة جديدة، متمنيًا أن يتعمم الأمر على بقية البلدان العربية في القريب، وقدم تأييده المطلق لمركز وفيق صعب، وأضاف: "الآن أصبح لدينا من يهتم بنا وحدنا فللمرأة كل شيء ألا يحق لنا ان نهتهم بإطلالتنا في مركز متخصص, أعجبتني الفكرة جدًا وسأكون من رواد المركز بشكل دائم، وأدعو جميع الرجال للتوجه إلى المركز".

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا

كما شددت النجمة دومينيك حوراني، أنها لم تشعر بالامتعاض كون المركز خاص بالرجال؛ بل أبدت تأييدها لكل شيء في المركز، وأعلنت أن التضامن مع الرجل حق له مثلما يتضامن الرجال مع النساء في أمور الجمال، وحضر من بيروت أيضًا النجم ملحم زين خصيصًا للتواجد في الاحتفال وإطلاق المركز، وأثنى على كل ما رآه، واعتبر أنّ الجمال نصفه لدى الرجل ونصفه لدى المرأة، مباركًا لوفيق صعب هذا الإنجاز الكبير في هذا الوقت.

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا

وعبر وفيق صعب عن سعادته الكبيرة لحضور نجوم الفن والطرب والإعلام في العالم العربي، حفل إطلاق مركزه الجديد والنوعي والنادر والمتخصص بتفاصيل الرجل فقط، قائلًا: "أسعدني أكثر حضور نجمات عربيات قدّرن أنّ للرجل حق في أن نرعى جماله وبشرته وشعره وإطلالته، وهذا مكسب لنا جميعا، وللنساء العربيات أيضًا"

وتابع صعب: "سأفتتح فروعًا في بلدان عربية ثانية في المستقبل وسيكون الرجل عنوانًا آخرًا للجمال بعكس ما جرت عليه العادة أنّ يكون عالم الجمال والإطلالة متعلقا بالمرأة فقط"، وحيّا الحضور جميعا متمنًيا لهم أوقاتًا ممتعة يقضونها في مركزه، مؤكدًا اهتمامه بكل رواد المركز.

يذكر أنّ الإعلامي باسم يوسف غاب طويلًا عن الظهور الإعلامي ليظهر في الحفل الذي جمع مشاهير الفن والإعلام ويشاركهم هذا التجمع الكبير الذي أخرجه المخرج المبدع عادل سرحان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا وفيق صعب يفتتح مركزًا متطورًا للعناية بالرجل وسط أجواء احتفالية مميزة جدًا



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:29 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

تعرّف على فوائد صيام الأيام الستة من شهر شوال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

بيت الشجرة يعدّ ملاذًا مثاليًا لمحبي الطبيعة

GMT 13:41 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مقادير وطريقة إعداد الفول المدمس في المنزل

GMT 23:02 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

الأيائل تعود إلى الدنمارك بعد غياب خمسة آلاف عام

GMT 00:49 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

سمية أبو شادي تكشف عن مجموعة أزياء للمحجّبات

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 10:20 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا فريد شوفي تشارك جمهورها بصور من عيد ميلاد ابنتيها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday