تعرَّفي على أبرز ثمانية اتجاهات لـ الهوت كوتور في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينها القبعة البيريه والقطعة المعدنية الكبيرة والشعر القصير

تعرَّفي على أبرز ثمانية اتجاهات لـ "الهوت كوتور" في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَّفي على أبرز ثمانية اتجاهات لـ "الهوت كوتور" في باريس

الهوت كوتور
لندن ـ ماريا طبراني

يتوِّج "الهوت كوتور" دائمًا المجموعات المبدعة بالعمل اليدوي الماهر الذي يجري في المشاغل العريقة، وتُساهم مشاغل الأكسسوارات والأقمشة أيضًا في التكامل مع هذا الفن العريق، وتتزايد التساؤلات بشأن التفاصيل المبتكرة التي لفتت الأنظار في أسبوع الموضة لـ "الهوت كوتور" الذي جرى مؤخرًا في باريس.

وذكرت صحيفة "التلغراف" البريطانية أن "الهوت كوتور" حمل الأسبوع الماضي للموضة الكثير من الأفكار والملابس ذات الأسعار المعقولة، حيث الأناقة والرقي، على الرغم من أنه في الغالب لا يقدم الكثير من الاقتراحات التي يمكن لأي شخص شرائها.

ونعرض فيما يلي أبرز ثمانية اتجاهات للهوت كوتور في باريس:

قبعة البيريه

وظهرت هذه القبعة في وقت سابق من هذا العام، ولكن تصميم Stephen Jones لهذه القبعة من أجل ديور، كان بسيطًا وخفيفًا، وزاد من جاذبيتها.

وتُعد كلمة بيريه فرنسية الأصل وتعني قبعة دائرية الشكل مصنوعة غالبًا من الصوف المحاك أو من الكروشيه أو القطن، بدأ إنتاج قبعات البيريه في القرن الـ19 في فرنسا وإسبانيا وكانت ترتدى في البداية كجزء من الأزياء العسكرية وملابس الشرطة الرسمية حول العالم، إلى أن أصبحت صيحة نسائية بامتياز.

القطعة المعدنية الكبيرة

وتضفي هذه القطع لمسة جمالية على الفساتين، فبدلًا من شراء الإكسسوارات لارتدائها على الفساتين، اختاري القطعة المعدنية الكبيرة اللامعة والتي يمكن أن تعمل بمثابة حزام أيضًا، وظهرت على منصات الموضة في الأسبوع الماضي، لدى دار أزياء جيفنشي.

الفيونكة

وظهرت هذه القطعة لدى العديد من دور الأزياء من بينها، "ديور" و"أرماني" و"فالنتينو"، والتي تلائمت جيداً مع الملابس، ولكن في الحقيقة كانت دار أزياء ترومان كابيتو، هي الأكثر تألقًا في استخدامها.

الكاب

ولا يمكن الاستغناء عن هذه القطعة الرائعة، حيث وضعها على الفساتين، وهي من موضة عام 2018، وقد ارتدته دوقة ساسكيس، ميغان ماركل، في وقت سابق من هذا العام، وهذه القطعة تحول الملابس لتناسب المساء بشكل كبير.

أحذية السهرة

وهذه الأحذية البراقة واللامعة التي تناسب المساء، بخاصة صنادل الـ"سترابي"، ستمنح مظهرًا أنيقًا لملابسك المسائية، وستجعل الجميع يطري على إطلالتك، ويمكن أيضا الاستعانة بالحذاء ذو الرقبة الطويلة الناعم.

الشعر القصير

وظهرت العديد من عارضات الأزياء بالشعر القصير على منصة أسبوع الموضة في باريس، وتجربته قد تمنحك إطلالة رائعة.

الريش

وظهرت موضة الريش والتي سيطرت بشكل كبير ولافت على منصة العرض، والتي برزت بالتحديد لدى العديد من عروض الأزياء من بينها، رالف آند روسو، وفالنتينو، وجيامباتيستا، ويمكن أن تجد هذه الموضة في العديد من متاجر الشارع العادية.

الأقمشة ذات النقاط

وابتعدت المنصة هذا الأسبوع عن الأزهار، واتجهت إلى النقط، والتي تناسب جميع الأعماؤ والهيئات، وتتسم بالبساطة، وظهرت في الخريف والشتاء الماضي، ولكنها انتشرت هذا الأسبوع على منصات العرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّفي على أبرز ثمانية اتجاهات لـ الهوت كوتور في باريس تعرَّفي على أبرز ثمانية اتجاهات لـ الهوت كوتور في باريس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday