8 عطور نسائيّة جديدة تحمل أجواء الربيع للباحثات عن التميّز في 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منها الأفضل ليوم الزفاف والأنسب لإبراز جوانب قوة الشخصية

8 عطور نسائيّة جديدة تحمل أجواء الربيع للباحثات عن التميّز في 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 عطور نسائيّة جديدة تحمل أجواء الربيع للباحثات عن التميّز في 2018

عطور نسائيّة جديدة تحمل أجواء الربيع
لندن - فلسطين اليوم

أطلقت دور العطور العالمية مجموعةً من إصداراتها الجديدة التي تتناسب مع روح وأجواء فصل الربيع، ما يعني أنه حان الوقت لتبنّي عطر جديد يضفي لمسات من النضارة والانتعاش على إطلالاتنا، وفي السطور التالية نستعرض 8 عطور نسائيّة جديدة يمكن من بينها اختيار ما يناسبكن:

-    عطر "Le Parfum in White" من Elie Saab:

اختار المصمم إيلي صعب أن يهدي المرأة عطرًا يليق بالمناسبات المميزة التي تتحوّل إلى ذكريات جميلة، وقد جمع باقةً من الأزهار البيضاء رمز الرقّة الناصعة لثوب الزفاف، ليحوّل عطره إلى سمفونيّة بيضاء تفتّحت فيها روائح الياسمين، والفل، وزهر البرتقال، والفوانيا التي اختلطت مع نفحات الإيلانغ إيلانغ ورائحة الفانيليا الشهيّة.

-    عطر "Dylan Blue" من Versace:

تقول دوناتيللا فرساتشي مصممة الدار في التعريف عن عطرها الجديد: "إن عطر Dylan Blue pour femme هو إشادتي بالأنوثة، لذا قمت بابتكار عطر قويّ، حسّي ولكن أيضًا رقيق لامرأة تعرف قوّتها الخاصة"، ويتميّز هذا العطر بأنه زهريّ وغنيّ برائحة الفاكهة واللمسات الخشبيّة العميقة، مما يجعل منه مثاليًا للمرأة العصريّة التي تهتم بإبراز جانب القوة في شخصيّتها، والحيوية في إطلالتها دون أن تفقد شيئًا من جانبها الأنثويّ الرقيق.

-    عطر Acqua Kenzo for her من Kenzo:

يشكّل هذا العطر دعوة من دار "Kenzo" للانغماس في سحر تركيبة جريئة لم يسبق لها مثيل: خلاصة المندرين للانتعاش، نفحات الكشمش للمسة زاهية، وبتلات المغنوليا لإضافة شاعريّة تذكّر برائحة الأزهار المشرقة. كل ذلك يجعل منه عطرًا يمثّل بامتياز الانتعاش الصيفي.

-    عطر Gucci Bloom"" من Gucci:

يمكن تشبيه هذا العطر بحديقة ربيعيّة تتفتّح فيها روائح الأزهار البيضاء لتختلط مع النفحات الحسيّة بتناسق لافت. أما ما يميّزه فنبات الأنفون الهندي الذي يستعمل للمرة الأولى في مجال العطور ويضيف إلى هذا العطر لمسة رقيقة تميّزه عن سواه.

-    عطر "Mon Paris Couture" من YSL Beaute:

هو عطر رومانسي بامتياز تختلط فيه النفحات الفاكهية للبرغموت والتوت مع المندرين والليتشيه، لتضاف إليها النفحات الزهرية للفوانيا، وزهر البرتقال، والورد. كل ذلك يجعل من هذا العطر مميزًا بشخصيته المنعشة والناعمة في الوقت نفسه.

-    عطر "Blu Mediterraneo" من Aqua Di Parma:

رائحة البحر المتوسط ولونه الأزرق الجميل يجتمعان في هذا العطر الصيفيّ المميز الذي تختلط فيه النفحات المنعشة للمندرين مع رقة الياسمين والجيرانيوم. وتدخل على هذه الخلطة لمسات الهال وإكليل الجبل التي تتناسق مع قاعدة من المسك والباتشولي.

-    عطر "Signorina" من Salvatore Ferragamo:

تتميّز مجموعة عطور Signorina برومانسيّة لافتة في الشكل والمضمون. وهي تناسب النساء اللواتي يبحثن عن رقة الياسمين وعمق المسك للحصول على إطلالة لافتة تعبّر عن شخصيّتهن.

-    عطر "Moschino Gold Refresh Couture" من Moschino:

هو عطر مرح بامتياز بدءًا من شكل عبوته المميز وصولًا إلى تركيبته التي تمزج بين النفحات الحيويّة للمندرين، والإجاص، والخوخ مع رقّة الياسمين. وتدخل عليه الرائحة الأنثوية المترفة لزهرة الأوركيديا لتتناسق بامتياز مع النفحات العميقة للمسك، والصندل، والفانيليا التي تفوح من قاعدته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 عطور نسائيّة جديدة تحمل أجواء الربيع للباحثات عن التميّز في 2018 8 عطور نسائيّة جديدة تحمل أجواء الربيع للباحثات عن التميّز في 2018



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday