منظمة بيتا لحقوق الحيوان تعلن أسماء الفائزين بالجوائز السنوية للأزياء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال احتفالاتها بالعلامات التجارية التي تخلت عن "المواد الحيوانية"

منظمة "بيتا" لحقوق الحيوان تعلن أسماء الفائزين بالجوائز السنوية للأزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منظمة "بيتا" لحقوق الحيوان تعلن أسماء الفائزين بالجوائز السنوية للأزياء

إعلان أسماء الفائزين بالجوائز السنوية للأزياء
باريس ـ مارينا منصف

أعلنت منظمة "بيتا" -منظمة غير ربحية لحقوق الحيوان- عن أسماء الفائزين بجوائزها السنوية للأزياء، حيث تحتفي المنظمة بالعلامات التجارية التي تخلت عن استخدام  المواد الحيوانية في أزيائها هذا العام.

وأشارت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية إلى أن صناعة الأزياء تعرَّضت للتدقيق في السنوات السابقة من قبل نشطاء حقوق الحيوان، الذين ينتقدون العلامات التي تصر على استخدام الفراء الحقيقي في أزيائها.

وتخلَّت العديد من العلامات التجارية الفاخرة في عام 2018، عن هذه الممارسة، بما في ذلك كوتش، وبربري، ومايكل كورس، وديان فون فورستنبرغ، الذين تم اختيارهم جميعًا كأوائل الفائزين في فئة الأزياء الفاخرة الأكثر رواجًا لمنظمة بيتا بسبب أعمالهم.

منظمة بيتا لحقوق الحيوان تعلن أسماء الفائزين بالجوائز السنوية للأزياء

كما تم اختيار موقع أسوس للازياء كأفضل منصة على الإنترنت من قبل بيتا في ضوء إعلانها عن فرض حظر على الموهير والحرير والريش ومنتجات الكشمير على موقعها. من جهة أخرى ، فاز أسبوع الموضة في هلسنكي بجائزة أفضل حدث تقدمي في مهرجان بيتا السنوي ، وذلك بسبب قراره بحظر الجلود من عروض الأزياء حتى عام 2019.

وتم تكريم العلامة التجارية faux fur label Ecope في الشارع الرئيسي، مع جائزة الابتكار لاستخدام الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها لإنتاج ملابسها، فيما قالت إليسا ألين مديرة بيتا "الحياة النباتية هي الآن نمط الحياة الأسرع نمواً في جميع الدول ذات الاقتصادات المتقدمة، والمستهلكون يتطلعون لشراء الملابس والاكسسورات التي تتسق مع قيمهم المحافظه علي الحيوانات والكرة الأرضية" واضافت "إن صناعة الأزياء بائت تتعتمد على الأقمشة النباتية ، لقد ولت أيام الاعتماد على الحيوانات في صناعة الأزياء".

وكان من بين الفائزين الآخرين العلامة التجارية "الدكتور مارتنز" ، التي حصلت على جائزة في فئة الأحذية النباتية  لمجموعتها الواسعة من الأحذية النباتية ، وفيجا، التي حصلت على جائزة أفضل مجموعة من الأحذية النباتية لجلودها النباتية ومجموعة القطن العضوي.

وحصلت العلامة التجارية  Felder Felder التي تتخذ من لندن مقراً لها على جائزة التعاون من أجل الشراكة مع علامة Ecoalf لإنتاج مجموعة من كبسولات المعاطف المصنوعة من مواد معاد تدويرها. ومُنِحَت العلامة التجارية (Save the Duck) جائزه أفضل علامة تجارية لمعاطفها المعاد تدويرها الخالية من الحشوات الحيوانية ؛ وفازت ألكسندرا كى في أفضل فئة للحقائب النباتية لإكسسواراتها المبتكرة المصنوعة من جلود التفاح ، وهي مادة  صنعت في إيطاليا وتدمج قشور التفاح العضوية في الجلد المستخدم في الحقائب.

وتقوم منظمة "بيتا" ، التي يتضمن شعارها "الحيوانات ليست لنا لنرتديها " ، حاليًا بحملة من أجل العلامة التجارية الشهيرة "فور ايفر 21" للتوقف عن بيع الملابس المصنوعة من الصوف ، والتي يتضمن إنتاجها ممارسات ضارة تضر بشكل كبير بالأغنام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة بيتا لحقوق الحيوان تعلن أسماء الفائزين بالجوائز السنوية للأزياء منظمة بيتا لحقوق الحيوان تعلن أسماء الفائزين بالجوائز السنوية للأزياء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday