لبنان ومصر ينضمان إلى قائمة الدول الأكثر إقبالًا على جراحات التجميل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تخضع أكثر من 150 ألف امرأة لإجراءات العملية سنويًا

لبنان ومصر ينضمان إلى قائمة الدول الأكثر إقبالًا على جراحات التجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبنان ومصر ينضمان إلى قائمة الدول الأكثر إقبالًا على جراحات التجميل

جراحات التجميل
لندن ـ ماريا طبراني

ذكرت صحيفة بريطانية في تقريرها إن لبنان ومصر وإيران بين الدول الأكثر إقبالًا على جراحات التجميل، وأوضحت الصحيفة أن نساء الشرق الأوسط يقصدن تركيا، وتحديدًا اسطنبول من أجل إجراء جراحات التجميل، مشيرة إلى أن هذا الإقبال في مختلف الدول بداية من العراق ولبنان وحتى إيران، حيث يمكن للرائي أن يلحظ بسهولة ذلك التشابه في أنوف النساء الثريات، وكذلك التشابه الذي يصل إلى حد التطابق في خصور السيدات، فضلاً عن حصولهن على شكل مؤخرة بطلة تلفزيون الواقع "كيم كادريشان".

واستندت الصحيفة على إحصائيات صادرة عن  "الجمعية العالمية لجراحي العمليات التجميلية"، والتي أظهرت أن مصر ولبنان وإيران على رأس قائمة 24 دولة نساؤها هن الأكثر لجوءا لإجراءات التجميل، مشيرة إلى أنه في إيران، على سبيل المثال، تخضع أكثر من 150 ألف امرأة لإجراءات تجميلية سنوياً.

وفي أرجاء منطقة الشرق الأوسط، زادت عميات شفط الدهون والحقن والتخلص من الترهلات وغيرها من الإجراءات التجميلية حيث يحاول المرضى الاستفادة من طرق العلاج الأكثر أمانا  من خلال  التقدم التكنولوجي المتنامي، وأضافت الصحيفة أن النساء في مختلف أنحاء العالم يشعرن بضغوط نفسية متزايدة بسبب تطلعهن إلى الظهور في أفضل صورة، ونوهت الصحيفة إلى أن هذه الضغوط التي تدفع الكثير منهن لجراحات التجميل جعلتهن في الوقت نفسه متشابهات إلى الحد الذي قد يدفع إلى الاعتقاد بأنهن يحملن حمضاً نووياً واحداً.

وقال الدكتور ميتين كيرم الذي يدير عيادة خاصة للجراحة التجميلية في أوروبا، إن حوالي ثلث مرضاه يأتون من الشرق الأوسط، ومعظمهم من السعودية والكويت، حيث يلتزم العديد منهم باتفاقيات اجتماعية لتغطية وجوههم علنا ​​ولف أنفسهم من الرأس، إلى القدمين بالبوليستر الأسود.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنان ومصر ينضمان إلى قائمة الدول الأكثر إقبالًا على جراحات التجميل لبنان ومصر ينضمان إلى قائمة الدول الأكثر إقبالًا على جراحات التجميل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday