هيرميس تسير على خُطى إرثها المُترف بلمسات التسعينيات في مجموعة صيف 2020
آخر تحديث GMT 19:43:34
 فلسطين اليوم -

أضافت عليها لمسة من خلال الحياكة بالخيوط البيضاء والقصّات على الصدر

"هيرميس" تسير على خُطى إرثها المُترف بلمسات التسعينيات في مجموعة صيف 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيرميس" تسير على خُطى إرثها المُترف بلمسات التسعينيات في مجموعة صيف 2020

"هيرميس" تسير على خُطى إرثها المُترف
القاهرة -فلسطين اليوم

منذ تولي المديرة الإبداعية ناديج فانيه سيبولسكي Nadège Vanhee Cybulski مهمام التصميم في دار هيرميس Hermèsو نحن أمام مجموعات شديدة المينيمالية و الفخامة لا تتحدث سوى بلغة الجلود المُترفة، و بالأمس قدمت لنا تشكيلتها لصيف 2020 في باريس لنكتشف بعداً آخر يتجسد في جمال و دقة استحضار أصول و حرفية هيرميس لكن بنكهة مُعاصرة عملية، لتنجح مرة أخرى في تحقيق التوازن بين الإرث العريق و مُتطلبات عاشقات هيرميس العصرية.

أجواء التسعينيات حضرت بقوة في المجموعة لكن بتصاميم غير مُقيدة بالمواسم فنجد الفساتين المتوسطة بدون الأكمام تنسدل على السراويل الفضفاضة، و الفستان الأسود التوكسيدو مع السروال أيضاً، أما التوبات الشهيرة من تلك الفترة تعود بنسخة فاخرة من الجلود مثلما رأينا التوب الزيتوني من جلد السويد في افتتاحية العرض، و لم تكتفِ سيبولسكي باستخدام الجلود فقط لتحويلها إلى نسخ أكثر فخامة بل أضافت عليها لمسة حرفية من خلال الحياكة بالخيوط البيضاء و القصّات على الصدر التي تٌبرز التفاصيل الراقية و المُنمقة.

اقراء ايضا        مجموعةُ إرديم لربيع 2020 تدخل في منطقة محفوفة بالمخاطر بسبب ثورية شيوعية

تلبية مفهوم الفخامة المُعاصرة تجسد في تصاميم السراويل الفضفاضة بطابعها الرياضي خاصة سروال الشبك المكشوف التي طورت تقنيتها خصيصاً مثل السروال الجلد باللون الأحمر القرمزي، و الأخر الماهوغني بأسلوب كارغو، و السراويل الفضفاضة باللونين الأسود و الرمادي، بجانب السترات و المعاطف التي جاءت بهيكلية هندسية مُتماسكة لكن عملية و مُسترخية مثل المعطف الأبيض و المعطف الجلدي الأسود الكلاسيكي.

كما أدخلت المُصممة الحيوية من خلال تقنية تركيب تركيب قُصاصات الجلود المُربعة على غرار الباتشوورك مع وجود فجوات بينها مثل التنورة المتوسطة باللون الماهوغني، و الفستان البني.

لا يُمكن لأي مُصمم أن يتولى مهام إبداعات هيرميس أياً كانت بدون أن يستلهم من إرثها الذي يُمكن إجماله في تشكيلة صيف 2020، فسروج الخيول ألهمتها بإدخال الإبزيم على العديد من القطع مثل الفساتين المُجمعة من الخصر كالفستان الأرغواني الفاتح بإبزيمين من الجلد، و معطف الترنش باللونين الرمادي و الأسود،و السترة الحمراء الداكنة القصيرة ذات كمين الكاب، و غيرها بحيث منحت التصاميم الطابع الأنثوي خاصة على الخصر.

أما حرفية هيرميس الأيقونية و الصناعة اليدوية ألهمتها من زاوية أخرى تأتي من خلف الكواليس داخل الأتيليه و الزي الشهير للحرفيين بالمرويل من الجلد ليتحول إلى فساتين متوسطة و قصّات مُستطيلة تُزين الفساتين مثل الفستان البيج القصير.

لوحة الألوان عززت من الشعور بأصالة و فخامة الجلود الكلاسيكية لكن التنوع الأبرز كانت لتدرجات اللون البني الذي تنوع ليشمل الماهوغني و البني المُحترق مروراً إلى البرتقالي الداكن و الأرغواني.

قد يهمك ايضا 

نيكول كيدمان تتألق بـ"صندل أكوازورا" المزيّن بالجلود والرّيش

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرميس تسير على خُطى إرثها المُترف بلمسات التسعينيات في مجموعة صيف 2020 هيرميس تسير على خُطى إرثها المُترف بلمسات التسعينيات في مجموعة صيف 2020



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة

GMT 02:09 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تحذيرات بسبب ثلوج جبال كولورادو وأول عاصفة ضخمة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday