دير كات تقدم تشكيلتها النسائية الرياضية المضادة للبقع أثناء فترة الحيض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشبه "بنطلونات الكوماندوز" ويمكن ارتداءها من دون ملابس داخلية

"دير كات" تقدم تشكيلتها النسائية الرياضية المضادة للبقع أثناء فترة الحيض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دير كات" تقدم تشكيلتها النسائية الرياضية المضادة للبقع أثناء فترة الحيض

"دير كات" تعلن عن تشكيلتها النسائية الرياضية
واشنطن ـ رولا عيسى

يمثل عدم ارتداء الملابس الداخلية، خلال فتره الطمث من كل شهر لدى معظم النساء، تخوفًا كبيرًا، حيث الذهاب إلى صالات الجيم خلال تلك الفترة، وممارسة الرياضة، من دون ارتداءها يمكن أن يسبب احراجًا كبيرًا بين الإناث وقامت شركة "دير كات" بالقضاء على هذا التخوف بإطلاق مجموعتها النسائية الرياضية المضادة للبقع والتسريب أثناء فترة الحيض.

وتعتبر "دير كات" من الشركات الرائدة في هذا المجال، وأطلقت من قبل ملابس داخلية نسائية مضادة للبقع والتسرب، والتي لاقت راوجا كبيرا. وأبدت العلامة التجارية ثقتها من مجموعة سراويها، والتي اسمتها (جو كوماندو) بعد أن تم اختبارها على العديد من النساء، وأكدت أنه يمكن ارتداءها، من دون ملابس تحتية بدون حدوث تسريب أو بقع.

وتبلغ تكلفه سراويل اليوغا الرياضية، التي تأتي بأنماط وأشكال متنوعة من99 إلى 109دولار، والتي يمكن ارتدائها من دون ملابس تحتيه بفضل البطانة الداخلية، والتي يمكن لها أن تحفظ مقدار معلقة صغيره من السائل، ويقدر معدل النزف لدى النساء أثناء فتره الحيض من 6 إلى 8 ملاعق صغيرة وفي أسوء الحالات يمثل معدل النزف في الساعة، ملعقة صغيرة كل ساعة، وتتكون السراويل من نسيج اندرلكس، والتي لا تعتبر ماصه للسوائل فقط، بل ماصة للرطوبة ويمكن تنظيفها بسهولة.

وقام بتجربتها ثلاثة نساء من محرري "الديلي ميل"، وأبدوا إعجابهم الشديد بها. وقالت أحد محرري الديلي ميل، إنها كانت تشعر بالخوف من تلك السراويل، لكن بارتدائها اكتشفت أنها مريحه أكثر من سراويل اليوغا الرخيصة التي اعتادت على شرائها، وأضافت "في الواقع كنت متخوفة من أن يبدوا الجزء المبطن ظاهر من الخلف، ولكن ما حدث العكس ولم يظهر أي شيء"، ومع ذلك، لازلت سراويل الكوماندوز مخيفة. فكنت اعتقدت انها ستكون مثل ارتداء الحفاضات النسائية، حيث الشعور الدائم بالنزف، ولكن لم اشعر بشئ على الاطلاق وتقول انا ارتديها في الأيام ذات النزف الغزير".

وقالت اخرى "إن السراويل قامت بمهمتها، ولكن شعرت بانها رديئة بعد ذلك، و"كنت قلقه قليلا حول الجزء المبطن في السروال وكيف سيبدوا، لأن النسيج كان أكثر سمكيا، "لكنني مسرور لرؤية أنه لم يكن ملحوظا عندما ارتديته"، وأضافت "لطالما احببت السراويل الضيقة منذ صغري، فانا احبتت تلك السراويل كثيرا، ولكنى لن اترك نفسي لأنزف بهما نزفا غزيرا، فيمكن ان ارتديهم في الأيام ذات النزف الاقل، وحتى يمكنني التسوق بها، وفي المجمل يمكنني الاعتماد عليهم".

وتابعت أخرى "أن المفهوم العام للسروال جعلني أشعر بعدم الارتياح قليلا، ولكن كوني شخص احب الرياضة كان عليّ تجربتهم، على الرغم من تحفظاتي حول معايير النظافة الخاصة بهم"، فقد تم تصميمهم بحكمة، وأضافت "كان الشيء غير المريح بشأن السراويل هي المنطقة المبطنة في الوسط، وكنت اشعر بذلك عند المشي والتحرك على الرغم من أن تلك المنطقة، كانت غير مرئية للجميع فقد كنت اشعر بالاحراج. لكن من حيث الفعالية، فكانت السراويل مريحه جدا اما من ناحيه النظافة فلم اشتم اية رائحه كريهة أو غريبة وكانت مريحة جدا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دير كات تقدم تشكيلتها النسائية الرياضية المضادة للبقع أثناء فترة الحيض دير كات تقدم تشكيلتها النسائية الرياضية المضادة للبقع أثناء فترة الحيض



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday