المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتمدته ميغان ميركل ودوقة كامبريدج وأوديري هيبورن

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

المعطف الواقي من المطر
باريس ـ مارينا منصف

لطالما كان المعطف الواقي من المطر ذو الحزام على الخصر من أساسيات ملابس فصل الشتاء 2017، واكتسب مكانة واسعة في عالم الموضة، واعتمدته العديد من النجمات والشخصيات المشهورة، حيث ارتدته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، وكذلك أوديري هيبورن، ومارلين ديترتش، ويمكن ارتداء هذا المعطف على البنطال الجينز، وأيضًا الفساتين السوداء، وبالتالي على كل امرأة امتلاك مثل هذا المعطف الأنيق.

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017

وفي عام 2017، تحول من الشكل الكلاسيكي القديم إلى الحديث، واعتمدت العديد من منصات عرض الأزياء هذا المعطف، مثل العلامة التجارية "سيلين" و"فيتيمينس"، وفي الوقت ذاته حافظ دار أزياء "بربري" على المعطف في شكله الكلاسيكي، ولكنه أجرى تغيرًا بسيطًا حيث أضاف بعض الرسومات والألوان ليتحول إلى شكل جديد ويناسب مختلف الأذواق.

وصممت دار أزياء "أسوس" هذا المعطف أيضًا، ولكن "توب شوب" استخدمت القماش المعدني "الميتالك" في صناعته، حيث قالت سينان ريان، مدير قسم تصميم ملابس السيدات في أسوس: "شهدنا ارتفاع شعبية هذا المعطف في هذا الموسم، وكان يتطلع زبائننا لشرائه ولكن بشكل وتصميم جديد وتحديث للمعطف الكلاسيكي"، وباع الموقع الإليكتروني بالفعل 6.700 قطعة في نهاية أكتوبر/ تشرين الأول.

وارتدت النجمة الأميركية وخطيبة الأمير هاري، ميغان ميركل، هذا المعطف باللون الأبيض في مراسم إعلان خطبتها، مما زاد من مبيعاته، ومن جانبها، ذكرت ناتلي كينغهام، مديرة موقع "ماتش فاشون" لبيع الملابس" زادت عملية شراء المعطف الواق من المطر، وذلك بعد رؤيتنا ردة الفعل القوي على تصاميم بربري هذا الموسم، حيث استخدام الخامات المختلفة وتطوير شكل المعطف ساهم في زيادة مبيعاته، كما أنه يحافظ في نفس الوقت على المظهر الكلاسيكي".

وتضيف ريان: "أن أكثر هذه المعاطف رواجًا وشهرة هو الشكل الكلاسيكي ذو اللون الكاكي، وربما يرجع ذلك جزئيًا إلى أنه يتناسب مع كافة الاتجاهات، ويعيد اكتشافه الأجيال الجديدة.

وفي هذا السياق، تؤكد ريبكا لوثروب، مديرة الأزياء في "غرازا": "أكثر الشخصيات تأثيرًا في عالم الموضة يرتدون هذا المعطف، حيث ارتدته كيم كاردشيان من دار أزياء بالاينسياغا، في العام الماضي، مما زاد من مبيعاته"، وتشير إعادة اكتشاف هذه القطعة المميزة إلى أن الزبائن سيستمرون في ارتداءه لأكثر من موسم واحد، ولا يوجد شك أنه صديق لفصول العام الأخرى، ولكن الفصل الأفضل لاتدائه هو الشتاء حيث يساعد في الحماية من الأمطار، ويعطي مظهرًا جذابًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017 المعطف الواقي من المطر وجهة بيوت الأزياء في شتاء 2017



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday