تعرف على بعض دروس الموضة التي يقدمها عارضو الأزياء
آخر تحديث GMT 11:53:18
 فلسطين اليوم -

لارتداء الملابس بطريقة تخطف الأنظار

تعرف على بعض دروس الموضة التي يقدمها عارضو الأزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على بعض دروس الموضة التي يقدمها عارضو الأزياء

ملابس الرجال
نيويورك - مادلين سعادة

يرغب بعض الرجال في ارتداء ملابسهم بطريقة غير مألوفة تخطف الأنظار، لذا هم على موعد مع دروس الموضة التي يقدمها نخبة من المتخصصين كعارضي الأزياء وصحافيي الموضة ومصممي الأزياء، الذين اعتادوا ارتداء ملابسهم بطريقة لا تخلو من البساطة والتي تظهر كيف يحب هذا النوع من صناع الأزياء الإتقان والتفرد لا الرتابة والنمطية.

وينصح مصمموا الأزياء الرجال بإضفاء لمسة عصرية على المعاطف بتغير نمط حياكتها أو تغير مكان الأزرار أو غيرها من الأشياء التي تمنح المعطف المظهر الأنيق.

تعرف على بعض دروس الموضة التي يقدمها عارضو الأزياء

لا يمكن إنكار جاذبية ورونق معاطف الشتاء الطويل، لذا يأتي على رأس هذا النمط من الملابس لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام بتشكيلة معاطف رائعة من متجر "كينت أند كروين"، حيث أبدى مدير المتجر أعجابه الشديد بمعاطف الصوف الطويلة المصممة على يد المبدع دانيالكيرن. وتحمل المعاطف المصنوعة في لندن دعم الصناعة الإنجليزية ذات الطابع العسكري القاسي، حيث يمكن ارتدائهم على البناطيل أو الأحذية الرياضية أو يمكن ارتدائها مع سروال أنيق من ماركة مارتينز.

تعرف على بعض دروس الموضة التي يقدمها عارضو الأزياء

أجعل البليزر رقم واحد في اختياراتك، يعد وليام جيلكريست، مصمم أزياء عالمي، واحدًا من أهم مصممين هذا النوع من الملابس، وينصح مدير متجر أوليفرسبنسر باختيار بليزر كحلي اللون بأزرار من الجنابين على أن تكون خياطته خياطة أنيقة.

أستثمر أموالك في شراء جاكت جلدي أنيق، يحب عارض الأزياء والممثل بولسكالفور ارتداء جاكت الجلد الأنيق، حيث يقول مدير متجر"بليستاف" التابع لشركة رالفلورين الأمريكية بأنه لا يمكن لأي قطعة ملابس منافسة الجاكت الجلدي الأنيق الذي يمكن للرجال ارتدائه بالطريقة التي تحلوا لهم. فلكل رجل نمط يفضله في ارتدائه لجاكت الجلدي كارتدائه عند قيادة الدراجة النارية مثلا. لذا ينصح التأكد من خامة الجاكت وخياطته قبل شرائه والتأكد أيضا من تحمل ارتدائه في الظروف القاسية.

ينتاب الرجال حيرة حول اختيارهم لأنماط الجاكت المختلفة، هل يختار جاكت بزر واحد أم أثنين ينصح مدير متجر "كيسلىهايفورد" بجاكت بالزر الواحد إذا كان طول الرجل أقل من 5 أقدام حيث سيمنحه إطلالة طويلة، أما بالنسبة للرجال ذو الوزن المناسب الذين يبلغ طولهم أكثر من 6 أقدام ينصح بارتدائهم الجواكت المفتوحة، وبالنسبة للرجال النحفاء ينصح بارتدائهم جواكت مضبوطة الأكتاف، أما بالنسبة للرجال متوسطى الوزن ينصح بارتدائهم جواكت الزرين.

أما بالنسبة لملابس السفر، ينصح للرجال المقدمين على السفر اخذ الملابس التي تتناسب مع بعضها البعض كي لا يضطرون إلى اخذ المزيد من الملابس في حقائب السفر، حيث ينصح اخذ زوجين من الجينز وقميصين وزوجين من الأحذية السوداء أو وبني اللون وحذاء رياضي واحد، بالإضافة إلياخذ معطف أو أحد الملابس الثقيلة عند الشتاء.

ينصح مدير متجر "جيفز أند" هوكس الرجال بارتداء الجاكت الذي تزينه فتحة في أحد ياقاته، حيث أنه سئم ارتداء البدل الكلاسيكية القديمة بكافة ألوانها وأنماطها. ويقول إن ارتداء هذا النوع من الجاكت يعتبر خروج عن المألوف وتغريد خارج السرب. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على بعض دروس الموضة التي يقدمها عارضو الأزياء تعرف على بعض دروس الموضة التي يقدمها عارضو الأزياء



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday