استعمال المعطف مع فستان الزفاف الشتوي يشعرك بالأناقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا تخجلِ من استخدام الألوان المشرقة

استعمال المعطف مع فستان الزفاف الشتوي يشعرك بالأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعمال المعطف مع فستان الزفاف الشتوي يشعرك بالأناقة

فساتسن لحفلات الزفاف الشتوية
لندن كارين إليان

تهتم السيدات باختيار الفستان الملائم لحفلة الزفاف، حيث يجدن صعوبات كثيرة في هذا الشأن، ومن المعروف أن الحصول على الزي المناسب لحفلات الزفاف في الصيف والربيع أسهل مما هو عليه الحال في الشتاء، حيث تتحكم فيه العديد من العوامل مثل مكان إقامة الحفلة هل هي في قاعة أو في الهواء الطلق، في النهار أو الليل، وغيرها من العوامل التي تحد من اختياراتك، حيث أن الفساتين الزاهية المزركشة بالورد ليست من بين الاختيارات المفضلة في هذا الموسم.

ولهذا تهتم النساء بعدة أسئلة حول هذا المسألة، ومنها هل يجوز ارتداء فستان الزفاف لحفلة رأس السنة أو عيد الميلاد؟ والإجابة هي نعم، ولكن مع بعض التعديلات، والتغيير في طريقة وضع الماكياج، ولكي نسهل عليك تلك المهمة إليك 5 نقاط يجب أن تراعيها عند اختيارك لفستان زفاف شتوي وهي:

دعي الغطاء الخارجي يقوم بالعمل بدلًا منك
من الجدير الاستثمار في المعطف الذي تحبينه، والذي من شأنه أن يضيف البريق إلى الزي الخاص بك، لأنه من الوارد أن ترتديه كثيرًا، لذا نقترح عليك اختيار معطف أنيق يشعرك بالراحة في الداخل والخارج ، ويمكنك تجميل المعطف ولجعله مناسبًا أكثر لحفلات الزفاف ربما يتعين عليك إضافة بروش رقيق، أو فيونكة بسيطة على بلوزة أو فستان جميل.

اختيار الحذاء المناسب
تعتبر حفلات الزفاف فرصة لارتداء الأحذية الراقية التي لا يتسنى لنا ارتدائها في الأيام العادية، ولهذا اختيار حذاء خاص لحضور حفلة الزفاف في فصل الشتاء يتطلب مزيدًا من التفكير، وربما يمكنك اللجوء إلى حذاء من جلد الغزال إذا كنت تستطيعين ـ ما لم يكن الزفاف بالكامل داخل قاعة مغلقة ـ ومحاولة تجنب الألوان الفاتحة إذا كان الحفل في الهواء الطلق، ويفضل تجنب الأحذية المفتوحة حتى لا تصاب أصابع قدمك بالبرد، أو يمكنك ارتداء بعض الجوارب اللامعة.

الاستفادة القصوى من البدلات
البدلة هي خيار مثالي لحفلات الزفاف في فصل الشتاء. فهي مناسبة وموسمية وستبقيك أكثر دفئًا من الفستان المكشوف أو التنورة، ولحضور حفلة زفاف مسائي، جربي توب لامع أو من الحرير تحت البدلة، أما خلال النهار جربي بلوزة مطبوعة أو حتى قميص ولكن بثنيات فضفاضة واختيار لون آخر غير الأبيض لتجنب لوك ملابس العمل.

واعتمادا على شكل البنطلون، يمكنك ارتداء الحذاء المسطح أو الكعب العالي (السراويل المقتصة تصلح جيدًا للمسطح، والواسعة تصلح للكعب العالي)، وإذا كنت ماهرة في ذلك فستختارين المخمل أو الميتاليك ويمكن ارتدائها مرة أخرى ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة.

كوني جريئة
نحن لا نقترح عليك سرقة الاهتمام من العروس، أو الإسراف مع اللمعان والترتر ـ ربما يجب تجنبهم تماما ـ  ولكن لا بأس من بعض الجرأة في حفلات الزفاف في فصل الشتاء، وهذا يمكن أن يكون في شكل الطباعة (إقران تنورة ميدي ديباج مع شباك صيد وبلوزة من الحرير)، والنسيج (الحرير، جلد الغزال، والمخمل، وحتى الأقمشة قزحية الألوان كلها خيارات جيدة)، أو الشكل (جربي الأكمام الضخمة أو العنق المدرج).

ويمكنك أيضا وضع ماكياج أثقل قليلًا. حيث تستدعي حفلات الزفاف في الربيع والصيف الحصول على بشرة ندية وشفاه خوخي، الشتاء يسمح لك أن تضعي بعض من الألوان الداكنة أكثر، والإكثار من الكحل والماسكارا وطلاء الشفاه الأحمر الداكن.
لا تخجلي من الألوان
ليس معنى أن الجو أكثر برودة وأكثر قتامة، أن تتجنبي الألوان المشرقة، والملابس المطبوعة أو التنورة، فهم يعتبروا خيارات مهمة للزفاف بغض النظر عن الموسم، وكذلك البلوزة الملونة أو السترة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعمال المعطف مع فستان الزفاف الشتوي يشعرك بالأناقة استعمال المعطف مع فستان الزفاف الشتوي يشعرك بالأناقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday