طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتادت ميلانيا ترامب ارتداء عدسات صارخة اللون وضخمة

طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018

تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018
باريس ـ مارينا منصف

تُقدّم لنا العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية أحدث تصاميم الإكسسوارات المكملة للإطلالات ومن بينها النظارات الشمسية التي تنتظر العديد من السيدات آخر صيحاتها، ولم يعد شكل النظارات موحّدا حتى ضمن الأسبوع الواحد بل بتنا نشهد تصاميم بأشكال هندسية مختلفة تظهر في كل أسبوع، فنجد تنوّعا مميزا على منصات العرض.

اختيار النظارة المناسبة لوجهكِ
يُضفي زوْج النظارات الشمسية عليكِ الكثير من الأناقة، فعليك اختيارها بشكل صحيح، لأن الاختيار الخاطئ يمنحك مظهرا غير أنيق، والذي لا ترغب أي سيدة أن تظهر به للعامة، ومؤخرا عاد الأمير ويليام إلى استخدام النظارات ذات العدسات العاكسة للضوء، والتي ظهرت في العام 1993، وتعتمد زوجته كيت ميدلتون نفي النظارات من العلامة التجارية "ري بان"، فهما يحبان العودة إلى الزمن الكلاسيكي.

وبرزت عودة موضة نظارات التسعينات بشكل كبير بين الأشكال، وتنوعت الألوان لتواكب الموضة الحديثة لهذا العام، وعلى الفتيات معرفة ما يتناسب مع أوجههن لاختياره دون الانسياق خلف الموضة فحسب، وعن أفضل الاختيارات يوضّح خبراء الموضة أن النظارات الشمسية ذات الإطار المربع تتناسب مع الوجوه الدائرية ذات الوجنتين الممتلئتين، أما النظارات رفيعة التصميم والإطار تتناسب مع الجباه العريضة، أو الوجه المستطيل، أما بالنسبة إلى الألوان فبحسب ما يتناسب مع لون بشرتك أو الألوان التي ترتديها.

العودة إلى التسعينات والسبعينات
عليكِ الابتعاد عن النظارات ذات العدسات صارخة اللون والضخمة، والتي تغطي الوجه واعتادت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب، ارتداءها.
وتنتشر النظارات ذات الإطار المتوسط والرفيع بشكل كبير هذا الصيف، والتي تتميز العلامة التجارية "Roberi & Fraud" بأنها الأفضل في إنتاجها، وهي الأكثر مبيعا لديها، ومن الأفضل اختيار النظارات التي تظهر شكل حاجبيك، لأنها ستبدو رائعة حين ترغبين في التقاط صور سليفي.
وينتشر اللونان الأسود والأخضر هذا الموسم، وبخاصة لدى العلامة التجارية "Jimmy Fairly"، لكن العلامة التجارية "Chartier" تتبع نهج "Zara" الذكي، حيث الحداثة المستمر لجذب زبائنها مرة أخرى، حيث تقدم 25 طرازا جديدا من النظارات، ومعظهم صغيرة الحجم، كما أنّ النظارة ذات العدسة المستديرة تتربّع على عرش النظارات الشمسية في صيف 2018، على غرار نجم فريق البيتلز في السبعينات جون لينون، وهي تناسب في المقام الأول الوجه البيضاوي أو الوجه ذا الزوايا، وكذلك الوجه الذي يتخذ شكل القلب.

نظارات بأسعار مناسبة
وتوجد لحسن الحظ، العديد من النظارات بأسعار معقولة، حيث تقدم العلامة التجارية "Cubbits" وهي علامة تجايرة محلية تقدم أنماطا كلاسيكية بألوان لا تعد ولا تحصى، ويبدأ سعرها من 125 جنيها إسترلينيا، وتوجد أيضًا العلامة التجارية "Finlay & Co" والتي ارتدت منها دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، وافتتحت أول متجر لها قبل ستة أشهر، ويمكنك الحصول على نظارة مقابل 150 جنيها إسترلينيا، وتتميز بتنوع ألوانها، ومن أبرزها اللونان الأصفر والوردي، كما توجد لديها النظارة التي يشبه إطارها عين القطة.
وتوجد علامة تجارية أخرى تستحق إلقاء نظرة عليها، وهي "Monc" العلامة التجارية البريطانية، والتي تقدم المصنوعات الجلدية المصنوعة يدويا، لكنها تقدم أيضًا نظارات شمسية، تتناسب مع أجواء العاصمة البريطانية لندن، ولها لمحة تعود إلى فترة السبعينات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018 طُرق اختيار أحدث تصاميم النظارات الشمسية لربيع وصيف 2018



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday