رينبو تحتل قمة موضة صيف 2017 بمجموعتها الرائعة من الملابس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ظهرت في حقائب "ستيلا مكارتني" وداخل متاجر "جامبر"

"رينبو" تحتل قمة موضة صيف 2017 بمجموعتها الرائعة من الملابس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رينبو" تحتل قمة موضة صيف 2017 بمجموعتها الرائعة من الملابس

موضة صيف 2017 من رينبو
باريس ـ مارينا منصف

لم تنته ملابس "رينبو"، بل تعتبر موضة هذا الموسم، ويمكن رؤية إصدارات رينبو من الرموز التعبيرية على حقائب الهاتف "ستيلا مكارتني"، أو في متاجر جامبر "تجار الملابس في المناطق الحضرية"، من البلوزات والسترات. وتضم "أسوس" أكثر من 100 صنف ذات صلة بملابس رينبو، وأشارت سلفريدجيس مصممة الإكسسوار في إليانور روبنسون، إلى أن رينبو من الصعب أن تفوت، أزياء الصيف دون أن تبرز في أفضل حالاتها".

رينبو تحتل قمة موضة صيف 2017 بمجموعتها الرائعة من الملابس

وتشير إلى غلاتشي فلاتفورمز مع رينبو الذي ظهر من خلال حقيبة ظهر مارك جاكوبس، ويمكنك أيضا إضافة لوبيتا Nyong'o في قائمة تصميمات رينبو، وهيد بالمين التي تنتمي إلى أزياء الكروشيه. وفي الوقت نفسه، تعتبر تابيثا ويب من قمصان رينبو الأكثر مبيعًا من قبل هولي ويلوبي و فيرن كوتن. وفي حين أن قوس قزح الحقيقي، يعتبر لقطة نادرة من السحر في جميع أنحاء السماء، إلا أن رينبو يعتبر نوعًا من الرموز التعبيرية، والتي يظهر انتشارها بشكل واضح على انستغرام،  وكان العديد من مصففي الشعر مثل بدأ بلونديز، وهو مصفف شعر في ملبورن، اتجهوا لصبغ الخمسة سنتيمترات الأولى من شعر العميل في جميع ألوان قوس قزح.

وظهر شعار ماركة قوس قزح في كل مكان عام 1973، وشعار أبل القديم عام 1976، كما استخدم للنص المكتوب على غلاف اكتشاف "دافت بانك" عام 2001، وشرائط قوس قزح تشبه قوس قزح بول سميث. ولكن ماذا عن رينبو التي ظهر كوعاء بصري من الذهب عام 2017. وأنهم بحزم، لا يقاوم بالطريقة التي قامت بها غرين منذ 6 سنوات. ففي الأوقات المظلمة، كل ما نحتاجه هو سحر ديزني-إيش. "لا أحد يستطيع أن يقول لا لقوس قزح ولا أحد يستطيع البقاء بائسة عندما يقابل قوس قزح"، وأضاف تابيثا ويب "ارتدت واحدة من ثوبي مع طباعة قوس قزح في نيويورك العام الماضي، وأوقفت ثماني مرات".

وقال فانيسا سبينس، مدير تصميم أسوس، "إنهم رمزًا للمتعة والحظ والإيجابية، وهو ما يسعى إليه الناس ونحن نواجه مناخًا غير مؤكد". وإنها ستكون أخبارًا كبيرة خلال موسم المهرجان. ويرى ماكس فوس ميكيويتز من وكالة التنبؤ، أن جذور هذا تعود إلى حوريات البحر، والدلافين، يونيكورن ورينبو. ومن البديع أن الموسيقيين بما في ذلك غريمس، كاتي بيري و نيكي ميناج قد تعاملوا مع تلك التصميمات. وأضاف كان ذلك "رد فعل طبيعي على الركود"،. "إذا لم تتمكن من تغيير بيئتك الطبيعية، والوضع الجيوسياسي الذي يحيط بك، يمكنك إنشاء العالم الخاص بك".

وبالطبع، 2010  ليس العقد الأول لاحتضان موضة الرينبو. حيث أن تلك الموضة والثقافة كانت موجودة في أوائل السبعينيات والثمانينيات، وشكل رينبو خلال تلك الفترة الزمنية، كما اقترح كل من أبل و بينك فلويد. فكر في تلك الزلاجات الكلاسيكية ذات السبعينات ذات ألوان قوس قزح التي تربط الأربطة، أو ليجوارمرز قوس قزح، أو الخلفية ذات اللون الرمادي، التي تحمل بطاقة اختبار بي بي سي الشهيرة، والتي تدور حول بطولة كارول هيرسي البالغة من العمر ثماني سنوات. وأقواس قزح في حملة سكيتلس "طعم قوس قزح" طويلة الأمد. وأشار المصمم غوتشي أليساندرو ميشيل، في عالم الموضة في هذه اللحظة، يحب السبعينات، وأنتج خطوط قوس قزح طوال خلال فترة عمله.

ويعتبر قوس قزح رمزية أكثر وضوحًا، تم إنشاؤه من قبل جيلبرت بيكر في عام 1978، بعد التشجيع من هارفي ميلك، تم تصميم العلم، لتمثيل تنوع المجتمع مثلي الجنس، بعد ما يقرب من 40 عامًا في وقت لاحق، أنها العلم الوحيد الذي تم شراؤها من قبل متحف نيويورك للفن الحديث، تم توقع ألوانه على البيت الأبيض، وفي العام الماضي أصبح حتى الرموز التعبيرية. وفي عام 2015، أضاف مستخدمو "فيسبوك" فلتر علم قوس قزح إلى صورتهم الشخصية لإظهار دعمهم لزواج المثليين. في حين توفي بيكر في الشهر الماضي، تم تنشيط رمز علمه في الولايات المتحدة وقت الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

ومن المؤكد أنه من المفيد أن نعتقد أن استخدام قوس قزح في الرموز التعبيرية يجعل تأثيره ملموسًا في دعم حقوق الأقليات، ولكن صعود قوس قزح بعد التصويت بريكسيت، وانتخابات ترامب لا يمكن أن يكون صدفة كاملة. وأطلق فوس ميكيويتز عليهم "مقاومة طبيعية"، والمطر يؤدي إلى قوس قزح، مما يجعلها استعارة طبيعية للأشياء الجيدة، رمزًا على الخروج من الأسوأ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينبو تحتل قمة موضة صيف 2017 بمجموعتها الرائعة من الملابس رينبو تحتل قمة موضة صيف 2017 بمجموعتها الرائعة من الملابس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 21:53 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

ضعف الأظافر وتساقط الشعر دليل عن نقص الفيتامينات في جسدك

GMT 10:05 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أسماء الأسيرات المحتجزات في أسوار سجون "الاحتلال "

GMT 11:38 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستخبارات العراقية تعتقل 3 من قيادات داعش في الأنبار

GMT 19:37 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

رياض المالكي يعلن إعتراف كولومبيا بدولة فلسطين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday