مستشارة الأميرة ديانا تقدم أفضل طرق اختيار ملابس السباحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شددت على فحص الملابس أمام مرآة ثلاثية الاتجاهات

مستشارة الأميرة ديانا تقدم أفضل طرق اختيار ملابس السباحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستشارة الأميرة ديانا تقدم أفضل طرق اختيار ملابس السباحة

اختيار ملابس السباحة
لندن _ ماريا طبراني

أكدت آنا هارفي ، نائبة رئيس التحرير السابق لفوج ، ومستشار الأميرة ديانا ومؤلفة كتاب "ملابس جيدًا لباقي حياتك" ، أنها تحب فصل الصيف ، ولكنه يأتي بكثير من التحديات قدم مثالية ، حلاقة تناسبك وتناسب نزولك الماء ، وهي تلك القصات التي لا تتغير بعد النزول في حمام السباحة ، وتجنب خطوط تان ، ومظهر البطن ، وما إلى ذلك ولكن بالنسبة للكثيرين ، حيث أن التحدي الأكبر هو العثور على ملابس السباحة المناسبة.

وقالت آنا "لا أحد منا يتمتع بوقوفه في الإضاءة الخافتة في غرفة تبديل الملابس ، وفحص الملابس أمام مرآة ثلاثية الاتجاهات والتي تعكس بلا رحمة فيتامين د الخاصة بنا والجلد".

وهناك طرق للحد من ذلك وهو عن طريق معرفة المقاس المناسب ، فعلى سبيل المثال الميوهات ذات الساق المنخفضة تجعل الساق تبدو أقصر ، كما أن روتشينغ على البطن يخفي العديد من عيوبها ، كما يعتبر المايوه الذي يصل العنق هو الأكثر إغراء ، ليكون المايوه المطبوع ذو الألوان الشاحبة بشكل كامل على الجسم.

بينما تكون ملابس السباحة الضيقة والصغيرة أو الرياضية تميل إلى أن تبدو جيدة في أي شيء تقريبًا ، ليجب معرفة الذي تبحث عنه وماذا يجب أن تتجنب لكي تكون العملية أقل إثارة للقلق.

وأضافت آنا "أشعر بالراحة أكثر هذه الأيام في ملابس السباحة القطعة الواحدة ، تخليت عن البيكيني عندما بدأ نسيج جلدي يفقد مرونته وأردت أن أغطى أكبر قدر ممكن  استطيع أن ارتديه في الشاطئ".

وتابع آنا "مع ذلك فإن تانكيني يمكن أن يكون خيارًا مفيدًا إذا كنت مثلي ترغب في الحصول على البطن البني وجريئة بما فيه الكفاية إلى أعلى حتى أثناء السرير في الشمس ، أو إذا كانت معدتك لا تسبب مشكلة لك، كما أن البيكيني يعتبر من أفضل الملابس إغراءً كما أنه ينتمي إلى الأربعينيات".

وأردفت آنا "أول ملابس سباحة مكلفة، قمت بشرائها منذ أعوام عدة، قبل فجر التسوق عبر الإنترنت، وجاء من العلامة التجارية الأميركية نورما كامالي ، كما أن هذه الملابس مخزنة من قبل بورتر وماتسشفاشيون في المملكة المتحدة ، ولكن في ذلك الوقت كان لي أن أسأل صديق في نيويورك لشرائه لي ، لا أزال أكافح في خلعه حتى الآن حيث أنها لا تزال يعطيني دعمًا مدهشًا كل جولة ، وهو الشكل الأكثر إغراءً شاهدته منذ أي وقت.

وقالت آنا "إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، قم بزيارة متجر متخصص مثل ريجبي & بيلر في لندن ، إمبريس في ورسستر أو غيلت في بيتورث ، وكلها تقدم خدمة رائعة مع الموظفين المدربين تدريبًا صحيحًا ، وهناك بالطبع العديد من المحلات التجارية الأخرى في أنحاء البلاد كافة.

وقالت آنا "دعونا نكون صادقين ، لا أحد منا من أي وقت مضى سوف يحب التسوق لملابس السباحة ، ولكن مع الكثير من المساعدة التي يمكن العثور عليها والمزيد من الذين لا يريدون اللجوء إلى البوركيني على الشاطئ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشارة الأميرة ديانا تقدم أفضل طرق اختيار ملابس السباحة مستشارة الأميرة ديانا تقدم أفضل طرق اختيار ملابس السباحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday