أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال سهرات شهر رمضان 2019
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تألَّقت سيرين عبد النور باللون الأبيض والأزرق

أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال سهرات شهر رمضان 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال سهرات شهر رمضان 2019

أبرز إطلالات النجمات العربيات
بيروت - فلسطين اليوم

شهد شهر رمضان العديد من الإطلالات المميزة للنجمات العربيات اللواتي يشاركن بالسهرات والدعوات الرسمية، فيخترن العباءة أو القفطان ليتألّقن بها في سحور رمضان أو إفطار رمضان، وهناك العديد من النجمات اللواتي لفتنا أسلوبهنّ واختيارهنّ للأزياء.

وننشر فيما يلي أبرز إطلالات النجمات العربيّات اللواتي شاركن روّاد الإنترنت بلوكاتهنّ في إفطار وسحور رمضان، لكننا طبعاً سنتابع لوكاتهنّ على مدار الشهر، لتكوني على اطّلاع كامل بأبرز إطلالاتهنّ.

ونبدأ مع سيرين عبد النور، التي اختارت عباءة باللون الأزرق من تصميم Amal Azhari، ونسّقته مع أقراط طويلة وحقيبة يد صغيرة.
إقرأ أيضـــا:  
"القفطان المغربي" الزي المفضّل لدى النساء خلال شهر رمضان المبارك

ولجأت سيرين عبد النور من الناحية الجمالية، إلى تسريحة الشعر النصف الرفعة مع بعض الخصلات المنسدلة. أمّا مكياجها، فارتكز على العيون السموكي والروج الحيادي.

ولجأت سيرين عبد النور إلى جانب هذا اللوك، إلى إطلالة ثانية، وذلك خلال حفلة سحور؛ لهذه المناسبة، لجأت النجمة اللبنانية إلى فستان أبيض من Tony Ward اتّسم بياقتة العالية، أكمامه الفضفاضة وشقّه. نسّقت سيرين عبد النور مع هذا الفستان كلاتش اتّسم بالحبيبات من Sarah's Bag كما اعتمدت مجموهرات فضّية لامعة.

ولجأت سيرين عبد النور إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة ومكياج ارتكز على العيون السموكي، السحنة البرونزية وأحمر شفاه حيادي.

ولفتت الفنانة ديمة قندلفت، خلال حفلة السحور ذاته، بإطلالة ملفتة وساحرة؛ لجأت النجمة السورية إلى جمبسوت من Antoine Kareh تميّز بالتفريغات وقماش الدانتيل عند الجوانب كما بالفتحة الجذّابة، نسّقت ديمة قندلفت مع هذا التصميم وشاح شفاف بالتدرّج الأسود.

واعتمدت ديمة قندلفت تسريحة الشينيون المشدودة كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي، السجنو المضيئة وأحمر شفاه حيادي.

واختارت أمل بوشوشة خلال افطار رمضان، فستاناً أبيض من توقيع LaBourjoisie، تميّز بقصّته اللامتوازية وبالحبيات البراقة التي زيّنته بالكامل.

أمّا من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت أمل بوشوشة تسريحة الكعكة، كما اختارت المكياج القوي المرتكز على الألوان الترابية مع لمسات من ظلال العيون البراق.

كما اختارت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي، قفطان من Beeba World، في رمضان وتحديداً أثناء تكريمها كأفضل ممثلة في مسلسل الديرفة. الأصفر والزهري، لونين امتزجا مع بعضهما البعض للمسة من الحيوية، ونسّقت مع القفطان حذاء ستيليتو، ازدان بالحبيبات البراقة الفضية اللون.

 واختارت بثينة الرئيسي تسريحة الشعر المموّج، في حين أن مكياجها كان قوياً وارتكز على الألوان الترابية.

ولفتت النجمة السعودية أسيل عمران، الانتباه في افطار رمضان، عباءة بسيطة وغير متكلّفة سواء من ناحية اللون أو حتّى من ناحية قصة التصميم، واكتفت أسيل عمران بالشعر المالس وبمكياج ناعم للغاية.

وتألّقت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم بلوكين أثناء افطار رمضان، واختارت لإطلالتها الأولى قفطان باللون الأزرق الممزوج مع اللون البيج المائل إلى الزهري، من توقيع صوفيا بن يحيى قفطان SB Kaftan.

وارتدت أيضًا لإطلالتها الثانية، القفطان المتّسم بالزخرفات الناعمة التي زادت من جمال التصميم.

واختارت النجمة المغربية سلمى رشيد عباية باللون الأزرق من Mj Caftan by Mouna. تصميم في غاية البساطة، تم تنسيقه مع حذاء باللون البيج، واعتمدت المكياج اللامكياج للوك طبيعي غير مبالغ به.

أمّا الإعلامية مهيرة عبد العزيز، فاختارت جلابية سوداء من توقيع 3ACaftan. اتّسم هذا التصميم بالقماش الشفاف الذي زيّن الأكمام وأسفل التصميم.

وفضَّلت مهيرة عبد العزيز تسريحة الشعر المالس والذي أضافت إليه الدبابيس الذهبية اللون، كما اعتمدت المكياج القوي المرتكز على الرموش الطويلة والروج الحيادي.

واختارت ميس حمدان فستاناً من الساتان من توقيع Nagwa Zahran، لكن للأسف، لم تمت إطلالتها ناجحة 100%، خصوصاً من ناحية التنسيق، فالصندال الذي اختارته لم يتناسب مع فستانها.

ولم تكن إطلالة هنا شيحة خلال سحور رمضان موفّقة؛ واختارت تصميمًا ارتكز على تنورة من التول وتوب سوداء انسدل منها 3 ورود، تفصيل لا محل له من الإعراب، ونسقت مع هذا التصميم سترة على شكل كاب، ليكون التنسيق عبارة عن مجموعة من الفوضى غير المتناسقة.

وأضافت هنا شيحة عصبة الرأس على شكل فيونكة، بدت وكأنها ميني موس Minnie Mouse، ولا يتناسب لوك هنا شيحة مع سحور رمضان، لا من ناحية التنسيق ولا من ناحية الأكسسوارات.

قد يهمك ايضا :        أجمل الإطلالات للنجمات في برامج شهر رمضان 2019
"الجمبسوت الأبيض" بديل فستان الزفاف لعروس 2020

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال سهرات شهر رمضان 2019 أبرز إطلالات النجمات العربيات خلال سهرات شهر رمضان 2019



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday