مجموعة إيلي صعب تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020
آخر تحديث GMT 02:02:19
 فلسطين اليوم -

بدّت ملكية وضمت ما يزيد على 60 تصميمًا متنوعًا بين الفساتين والتيورات والتنانير

مجموعة "إيلي صعب" تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة "إيلي صعب" تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020

أسبوع باريس للموضة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

وصلنا إلى فعاليات اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2020-2021 للألبسة الجاهزة، والذي كان حافلاً بالكثير من التفاصيل المميزة والأفكار المبتكرة حتى الآن.وتابعنا في هذا اليوم، مثل العادة، عدداً كبيراً من العروض الرائعة، التي تصدرها عرض مجموعة إيلي صعبElie Saab الجديدة، بالإضافة إلى مجموعات كلّ من ألتوزارا Altuzarra، فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، وحيدر أكرمان Haider Ackermann، وطبعاً كل منهم قدم الموضة بمفهومه الخاص، وإليكِ أبرز التفاصيل:

عرض مجموعة دار إيلي صعب:

مثل العادة، قدم أسبوع الموضة في باريس Elie Saab مجموعة رائعة ضمن أسبوع باريس للموضة، ضمت ما يزيد على 60 تصميماً، تنوعت بين الفساتين والتيورات وتنسيقات التنانير مع القمصان الأنيقة والبدلات الرسمية، ومجموعة مميزة من المعاطف والكاب أيضاً، وقد لفتتنا هذا الموسم العناصر الجديدة؛ التي امتزجت مع روح الدار الكلاسيكية. وقد بدت المجموعة ملكية إلى حد بعيد، ولاسيّما من ناحية الأكتاف البارزة والأكمام المنفوخة التي شاهدناها بكثرة، والأقمشة المطرزة بالخيوط البراقة أو بالريش، ولاحظنا أيضاً أن حقبة الثمانينات أيضاً كانت أحد مصادر الوحي، لكن تم توظيفها بطريقة مميزة من ناحية الألوان الحيوية، وبشكل خاص البنفسجي والأخضر والأحمر، وقصّات الفساتين، إضافة إلى الكشكش؛ الذي أضفى بُعداً أنثوياً مميزاً. مجموعة مميزة بجميع تفاصيلها، قدمها إيلي صعب يوم أمس في باريس.

مجموعة حيدر أكرمان :

مجموعات حيدر أكرمان Haider Ackermann دائماً ما يكون لها نكهة خاصة جداً، ومنظوره للموضة مختلف ومبدع، حيث إنه يهتم كثيراً بالتفاصيل وبنظافة الخياطة، لهذا فإن كل قطعة نتابعها تكون متفردة ومميزة، حتى ولو بدت بسيطة للوهلة الأولى. وهذه المجموعة كانت رائعة من جميع النواحي، حيث امتزج فيها الإحساس المستقبلي بالإحساس الكلاسيكي الأنيق، وقد افتتح العرض بإطلالتين باللون الأبيض السكري، وقد لعب هذا اللون دوراً أساسياً في التشكيلة، إلى جانب البيج والرمادي والأزرق النيلي والأخضر والأسود، ومزيج اللونين الأسود والأبيض معاً.

كان هنالك تركيز على القصّات المستوحاة من الأشكال الهندسية، والمزج بين الأسلوب العملي والأسلوب المترف، لاسيّما من ناحية توظيف الأقمشة.

مجموعة فيفيان ويستوود ومجموعة ألتوزارا:

مجموعة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood أحدثت ضجة كبيرة خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث إنها كانت قوية ومؤثرة، شاهدنا فيها تصاميم متنوعة، والكثير من الأزياء التي تم تنسيقها مع بعضها بعضاً بطريقة إبداعية؛ أعطت في كل مرة نتائج مختلفة، حيث أحياناً رصدنا المرأة المحاربة، وأحياناً الفارسة، وأحياناً رصدنا الطابع الأرستقراطي في القرون الوسطى، الذي امتزج مع فنون الشارع بطريقة غير متوقعة، وكانت غنية بالأقمشة والطبعات أيضاً، والأشكال المبالغ بها، والتي أضفت إحساساً دراماتيكياً.

أما دار ألتوزارا Altuzarra فقد قدمت مجموعة أنيقة مستوحاة من حقبة الخمسينات؛ بإحساسها المترف بالأنوثة، وكان هنالك تركيز على قصة الأكتاف المكشوفة والتيورات والفساتين المحددة الخصر، والتفاصيل المزينة بالريش التي أوحت بالكثير من الأناقة، وقد لفتتنا التصاميم المصنوعة من الصوف المحاك بألوانه المختلفة، والتي أوحت بالكثير من الحميمية والراحة، وكذلك لفتتنا الأقمشة المخملية ولوحة الألوان والطبعات المميزة على الأقمشة. مجموعات مميزة وغنية من ناحية الأفكار والتصاميم، بما فيها مجموعة إيلي صعب Elie Saab، تابعناها في فعاليات اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة.
 

قد يهمك أيضا :  

سهرة مليئة بالأجواء الاستثنائية في ختام احتفالات زفاف إيلي صعب وكريستينا مراد

مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2020 في باريس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة إيلي صعب تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020 مجموعة إيلي صعب تتصدر عروض اليوم الخامس من أسبوع باريس للموضة في 2020



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد ـ فلسطين اليوم
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة مثلاً بنقش...المزيد

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 05:26 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إليكم مجموعة من الصور لأفضل 10 قبعات دلو للرجال

GMT 21:02 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

حركات جسد زوجك تكشّف لكِ أنه ليس مرتاحًا في العلاقة

GMT 19:27 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجيري يعلق على الحركة غير الأخلاقية بعد هدف تونس الأول

GMT 07:50 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

وحدات إضاءة يدوية باستخدام خيوط الكروشيه

GMT 16:54 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

اختتام حملة أكتوبر للكشف المبكر عن سرطان الثدي

GMT 03:17 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

أحذية نايك تحتل قائمة الماركات الأعلى تزييفًا في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday