كيف تختارين الألوان المناسبة لتجعلك تبدين أصغر سنًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينها الأحمر وهو المركز والأسود يستوعب الضوء

كيف تختارين الألوان المناسبة لتجعلك تبدين أصغر سنًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيف تختارين الألوان المناسبة لتجعلك تبدين أصغر سنًا

الأحمر وهو المركز
باريس ـ مارينا منصف

تواجه العديد من النساء مشاكل كثيرة للبحث عن علاج للشيخوخة، وهو الأمر الذي نعرفه جميعًا لأنه لا يوجد علاج لها؛ ولكن الأمر يختلف عندما يتعلق بالأزياء، حيث يمكن أن نحصل على بعض الاستثناءات الصغيرة التي تجعلنا نبدو اصغر سنا واكثر شبابا من خلال الالوان المناسبة؛ وربما تكون معادلة صعبة عندما يتعلق الأمر باختيار نمط وأسلوب الأزياء التي ترتدينها، حيث ان الثوب الذي يبدو جيدًا وملائما لشابة في سن العشرينات ربما لا يناسب امرأة في الخمسينات، لهذا السبب ، فإن اللون هو الشيء الوحيد الذي يمكننا الاعتماد عليه.

وتشرح هيلين فينابلز مديرة قسم تحليل الألوان والتصميم في " House of Color"وهو أحد أقسام شركة Valspar Corporation، الرائدة عالميًا في صناعة الطلاء: "ان الامر يتعلق بمسألة شخصية للفرد وهو يستند في الحقيقة إلى طبيعة اجسامنا فنجد الأصغر سنا جذابا، وهو أمر متعلق بصحة اجسامنا وبشرتنا، حيث ان الشباب يتمتعن بجلد مرن سلس ولا يوجد تجاعيد، كما ان هناك أيضا تباين ، عادة ، بين لون الشعر والعين والشفاه، ولكن مع تقدمنا ​​في العمر ، كل ذلك يتلاشى، فيصبح يصبح لون العين أكثر نعومة، والجلد يصبح أكثر رقة واكثر تجعيدا وتظهر العيوب بسهولة، كما تقل المرونة في الجلد والشعر يصبح أخف".

وتضيف "هذا التباين يختفي مع كبر السن، حيث ان وجهك وشعرك وعينيك وجلدك عبارة عن مجموعة من الألوان، وبسبب الطريقة التي يؤثر بها اللون على اللون الذي بجانبه كفكرة الألوان التكميلية يمكننا أن نخفف من العيوب بعض الشئ، ويمكن أن تظهر التجاعيد أقل".

ارتداء اللون الأحمر

إذا كنتِ امرأة عاشت حياتها متجنبة اللون الأحمر، فربما قيل لكِ ذات مرة أنه يلفت الانتباه إلى احمرار بشرتك، فأنتِ تقومين بذلك دون داع، فالجميع يبدو جيدًا باللون الأحمر الحقيقي باختلاف الوان البشرة فهو مناسب للجميع." تقول فينابلز: "الأحمر هو مركز الألوان ، والذي يضاف عليه لون آخر كاللون الأصفر أو الازرق، لذا يناسب الأحمر على الجميع".

اللون الأسود

تقول فينابلز "الأسود مثير للاهتمام"، "إنه ليس لونًا ، فهو يستوعب الضوء ، وهذا هو السبب في ابتعاد الناس عنه وبشكل عام ، من الجيد أن نتجنب ارتدائه مع تقدمنا ​​في السن ".

البحث عن المفضل

وتقول فينابلز "هناك ألوان تتناسب مع الجميع ، يمكن للجميع ارتداء ملابس خضراء ، زرقاء ، وردية ، أرجوانية، الأمر يتعلق فقط بدرجة اللون هل هو مشرق وفاتح او قاطم وغامق، كما أن العثور على درجة اللون المناسب لكِ مهم أيضًا. "

الألوان المحايدة

وتؤكد فينابلز في حديثها عن الأبيض ، على أهمية تعلم كيفية استخدام اللون المحايد ، ومعرفة أي لون محايد هو الأفضل لك، موضحة "بعض الناس يبدون رائعين باللون الأسود والفحمي والرمادي والأبيض والبعض الاخر ربما لا يناسبهم لذلك ، من المهم فهم أي من الالوان المحايدة أفضل بالنسبة لك - ثم كيفية إضافة لون آخر معه".

الالوان والمواسم

وتقول فينابلز "نحن نقسم الألوان إلى أربعة فصول"، موضحة كيف يتم إعطاء كل عميل من عملاء شركتها لونا موسمًا '' بالنسبة لفترات الصيف 'و'الخريف' '، نقترح ارتداء ألوان هادئة وخفيفة، حيث إن ارتداء الملابس الملونة يتناسب بشكل عام مع اجواء تلك الفصول". "في حين أن الشتاء على وجه الخصوص ، يحتاج إلى كتل من الألوان المتناقضة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيف تختارين الألوان المناسبة لتجعلك تبدين أصغر سنًا كيف تختارين الألوان المناسبة لتجعلك تبدين أصغر سنًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday