تعرفي على قصة حقيبة ليدي ديور التي ظهرت لأول مرة على ذراع الأميرة ديانا
آخر تحديث GMT 09:40:20
 فلسطين اليوم -

منذ تلك اللحظة واصلت نجاحها لتصبح رمزًا إبداعيًا تعشقه النساء

تعرفي على قصة حقيبة "ليدي ديور" التي ظهرت لأول مرة على ذراع الأميرة ديانا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على قصة حقيبة "ليدي ديور" التي ظهرت لأول مرة على ذراع الأميرة ديانا

الأميرة ديانا
لندن ـ فلسطين اليوم

قلة من الحقائب قادرة على الاستمرار لعدة مواسم أو بضعة عقود، لكن هذا ما استطاعت تحقيقه حقيبة "ليدي ديور" والتي يطلق عليها اسم حقيبة الأحلام في عالم حقائب اليد، حيث تعد حقيبة ليدي ديور من أكثر الحقائب شهرة في تاريخ الأزياء، حيث تم طرحها لأول مرة في عام 1995، وقد ظهرت لأول مرة على ذراع أميرة ويلز ديانا خلال رحلة إلى باريس، قبل تلك اللحظة، لم تكن حقيبة ديور تحمل اسمًا، ولكن بسبب تلك الصورة التاريخية حصلت على الاسم المثالي: ليدي ديور تيمنا باسم أميرة ويلز.

لم تكن تلك المرة الوحيدة التي تم فيها تصوير الأميرة ديانا وهي تحمل هذه الحقيبة، بل شوهدت عدة مرات وهي تحملها، لذلك سرعان ما أصبحت مرادفة لأسلوبها الشخصي، ومنذ تلك اللحظة قبل 25 عامًا، واصلت حقيبة ليدي ديور نجاحها لتصبح رمزًا إبداعيًا تعشقه النساء من مختلف الفئات الاجتماعية، وتأتي الحقيبة بتصميم كلاسيكي، مع خطوط معمارية نظيفة وتفاصيل ذهبية لامعة، و كما هو الحال مع العديد من تصميمات ديور، فإن هذه الحقائب تحترم توقيع المنزل، وتأتي مزينة بإكسسوار "Charm" على شكل الأحرف الأولى من اسم العلامة الفرنسية.

وتمت إعادة تصميم حقيبة ليدي ديور موسمًا بعد موسم طوال العقدين والنصف الماضيين، مما جعلها حقيبة مواكبة للعصر، وتعكس الأناقة المستمرة من خلال جلد الخراف الناعم والمقابض الدائرية، إلى جانب شعار Cannage البارز، حيث توفر إصدارات اليوم من حقيبة ليدي ديور سحرًا مرحًا لتخصيص الحقيبة حسب رغبتك، مع حزام كتف عريض يجعلها قابلة للارتداء اليومي، كما أنها متوفرة في الكثير من الأحجام والتفاصيل والمواد التي تختلف من الجلد إلى التطريز.

ومن خلال الارتباط الوثيق بين العلامة الفرنسية والفنون، قامت ديور بتجنيد الفنانين للمشاركة في مشروع "Dior Lady Art" الذي يتيح لنخبة واسعة من الفنانين من النحاتين إلى المصممين والرسامين بإعادة تصميم هذه الحقيبة بلمسة إبداعية خاصة بهم، و كانت هذه سلسلة مكونة من 4 أجزاء، مما يسمح بإعادة تصميم ليدي ديور المتواضعة بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام، وأنشأت ديور معرضها المتجول "Lady Dior As Seen By" كوسيلة لعرض هذه التحف الفنية عن قرب.

وفي هذا الموسم، قدمت ديور أحدث إصداراتها من حقيبة ليدي ديور: حقيبة "Lady D-Lite" إصدار بسيط يتميز بزخرفة "Cannage"، ولكن هذه المرة تم إنشاؤه باستخدام تطريزات ثلاثية الأبعاد، وفي تشكيلة من الألوان كالوردي، البيج، الأسود، والرمادي، مع تفاصيل ذهبية ونسخة بيضاء بتفاصيل فضية، و تجسد "Lady D-Lite" الأناقة والجمال بنمط كاجوال يومي.

قد يهمك أيضا :   

جددي مظهرك وبادري باقتناء هذه الحقائب لمزيد من التأنق والجمال والبساطة

"بولغاري" تقدِّم تشكيلات حصرية من الحقائب للمرأة المميَّزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على قصة حقيبة ليدي ديور التي ظهرت لأول مرة على ذراع الأميرة ديانا تعرفي على قصة حقيبة ليدي ديور التي ظهرت لأول مرة على ذراع الأميرة ديانا



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday