المصممون يعتمدون على الاستعانة بالتول في أزياء 2017 بعيدًا عن الزخرفة
آخر تحديث GMT 20:46:31
 فلسطين اليوم -

بعدما كان أساس صناعة فساتين الزفاف والتنورات القصيرة الرائعة

المصممون يعتمدون على الاستعانة بالتول في أزياء 2017 بعيدًا عن الزخرفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون يعتمدون على الاستعانة بالتول في أزياء 2017 بعيدًا عن الزخرفة

أزياء 2017
لندن ـ ماريا طبراني

يستخدم التول بشكله التقليدي لصنع فساتين الزفاف والتنورات القصيرة، إلا أنه سيتم استخدامه هذا الصيف على قدم وساق، بعيدًا عن الزخرفة والرتوش المختلفة في تصميمات عام 2017، كي يحل محلها نمط راقصة الباليه، وينتشر بين الأزياء العالمية. وفي جميع المجالات، قام المصممون بتفسير النسيج بطريقتين مختلفتين جدا، "رومانسية ومتمردة"، وإقران المواد الحساسة مع كل شيء من الأزهار الشرقية إلى الملابس الرياضية والشعارات على التيشيرتات.

وبنيت العلامة التجارية "مولي غودارد" سمعتها على فرو فساتين السهرة، وانتشرت لها أحدث العروض التي لا تخيب فيما بعد. وهنا، استشهدت مولي بمشهد نادي نيويورك لموسيقى الاندرغراوند، حيث يوجد الفتيات السكرى طوال الليل. وكانت هناك فساتين تول نيون ترتديه الفتيات مع تي شيرت، وقام بالتقاط الصور الفوتوغرافية نيك وابلينغتون، كي يبرز تلك التنانير الفلورية الخضراء والقماش القطني، وعباءات قطعت بشكل غير متماثل من كل من الرقبة والوسط.

والمثير للاهتمام هنا، هو أن نرى كيف اتخذت العلامات التجارية الأخرى على التول. ولأول مرة في كريستيان ديور، ماريا غراتسيا شيوري - أول امرأة على الإطلاق تكون مسؤولة عن منصب المدير الإبداعي - وتنعكس على ما يعنيه أن تكون أنوثة في عالم اليوم. وعلى هذا النحو، تقوم بتجربة ما يعتبر واحدا من أكثر الأقمشة النبيلة على رأسه.

وقال المصمم، "يجب أن نكون جميعا فيمينسينت حقن لوران عرضها الكنسي في ثمانينيات القرن العشرين، الذي شهد مساحات من اللف من الجزء الخلفي من فساتين سهرة ومدسوس في التنانير الجلدية العالية. لذلك، كيف يمكنك ارتداء تول أيرل دون أن تبدو مثل راقصة الباليه؟ حسنا، الخدعة هنا هي التخلص تماما من جميع الارتباطات مع كونها رمزا للأنوثة المثالية "، بينما ظهرت نماذج أخرى ترتدي تنانير رقيقة مع سترات مبطنة ، مشد للهيكل العظمي والجلود.

وبالمثل، ماركيس ألميدا وسانت لوران، خففت من حساسية المواد لتثبت أن التول لا ينبغي أن يقتصر على القطع النبيلة عادة. وبالنسبة لربيع / صيف 2017، قدمت ماركيس ألميدا أكمام طويلة من التول التي تخرج من القمصان، وتزهر الصدريات وحتى الدنيم المتلألئ من قطعتين. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون يعتمدون على الاستعانة بالتول في أزياء 2017 بعيدًا عن الزخرفة المصممون يعتمدون على الاستعانة بالتول في أزياء 2017 بعيدًا عن الزخرفة



 فلسطين اليوم -

تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 17:21 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

كارلوس ساينز يحرز اللقب الثالث في مسيرته في رالي داكار

GMT 15:35 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

كوينتانيا يتفوق على برايس في المرحلة التاسعة من رالي دكار

GMT 18:14 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

البريطاني إدموند يتأهل للدور الثاني في بطولة أوكلاند للتنس

GMT 23:53 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر شيكل اسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الأربعاء

GMT 12:48 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

قبلة الصباح تطيل عمر الحياة الزوجية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday