stalf  علامة تجارية تدعم مفهوم الاستدامة في أزيائها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعتبر ذلك آخر المخاوف التي تؤثر عليها الموضة

"stalf " علامة تجارية تدعم مفهوم الاستدامة في أزيائها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "stalf " علامة تجارية تدعم مفهوم الاستدامة في أزيائها

"stalf " علامة تجارية
لندن - ماريا طبراني

إن مفهوم الاستدامة هو آخر المخاوف التي تؤثر عليها الموضة وقد خصصت مجلة ELLE البريطانية كامل عددها لشهر سبتمبر/ أيلول  في هذه القضية ، في حين يستلم مصممو الأزياء الإلكترونيون العالميون استشارات البيئة المستدامة التي تقدمها Livia Firth بشأن كيفية تحسين تأثير الموضة على الاستدامة.

إن عملية الإنتاج  من تصنيع القطن والصباغة والغسيل -تؤثر علي العالم الطبيعي ، وذلك قبل أن تصل إلى سلاسل إمدادات يمكن أن تهدد  في الحالات القصوى  حقوق الإنسان الأساسية وهي مشكلة قد تجدها في أي علامة تجارية ضخمة تنتج الكثير من الازياء في كل موسم ربع سنوي وبغض النظر عن عدد القطن العضوي  الذي يتم استهلاكه، إلا أن الاستمرار في شراء الملابس بالطريقة والسرعة التي اعتدنا عليها تؤثر بشكل مباشر في قضية الاستدامة.

وتشكل صناعة الأزياء قوة ضخمة تعمل في أفضل حالاتها على خلق الملايين من فرص العمل وإدامتها , ولن يتوقف أحد عن شراء ملابس جديدة ولكن ، يجب أن يكون علينا عبء النظر في المشتريات بعناية ، وفتح أعيننا على اختيار العلامات التجارية التي تدعم حقوق بيئتنا قبل اختيار ملابسنا.

وتعد "ستالف-Stalf " ، العلامة التجارية الجديدة التي تتخذ من لينكولنشاير في الولايات المتحدة مقرًا لها ، لتصنيع ملابس أنيقة ومستدامة ستحتاج إلى الاحتفاظ بها إلى الأبد , تقدم خيارًا رائعًا للباحثين عن أزياء أنيقة وفي نفس الوقت تحافظ على مفهوم الاستدامة بشكل كبير.

وأطلقت العلامة التجارية بواسطة  باريس هودسون البالغة من العمر 28 عامًا، والتي انتقلت الي لندن  في أوائل العشرينات من عمرها "لمتابعة حلمها" في دراسة الموضة في جامعة وستمنستر ,  غادرت ، محبطة من عملية الموضة الحالية التي رأت أنها غير مستدامة وغير عادلة ,و عادت إلى موطنها في لينكولنشاير وبدأت العمل على علامة تجارية لتكون النقيض لذلك.

بدأت Stalf قبل ثلاث سنوات ، بجدية  تصنيع الملابس التي يمكن للمرأة أن ترتديها في الحياة اليومية ، مع مفهوم الاستدامة وتوضح هودسون أن تركيزها كان على التصميم ولا ليس بما يحظى بشعبية هذا الموسم , وتنتج هودسون مجموعة مميزة من تنانير الخصر المرنة ، والفساتين، والسراويل الواسعة والقطع المربعة يتم إنتاجها من نفس الأقمشة بحيث يمكنك مزجها ومطابقتها.

وتشتري هودسون أقمشتها من مصنع إيرلندي صغير ، يصبغ حسب مواصفاتها ، كما أن كل قطعة مصنوعة وفق الطلب ، من خلال موقعها على الإنترنت , وبمجرد نفاد النسيج ، يتم وضع علامة على التصميم على أنه تم بيعه حتى يأتي تسليم جديد للنسيج , فهي تحافظ على صلتها بالعملاء من خلال الرسائل الإخبارية  وحسابها على Instagram عند توفر الأشياء للطلب مرة أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

stalf  علامة تجارية تدعم مفهوم الاستدامة في أزيائها stalf  علامة تجارية تدعم مفهوم الاستدامة في أزيائها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday