بدء تنظيم محور الحفلة الدولية لـ  met gala
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحد أهم فعاليات عالم الموضة والأزياء العالمية

بدء تنظيم محور الحفلة الدولية لـ " Met Gala "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء تنظيم محور الحفلة الدولية لـ " Met Gala "

الموضة والخيال الكاثوليكي كموضوع لأوسكار الأزياء في العام المقبل
لندن ـ سليم كرم

كشفت صحيفة بريطانية النقاب عن محور حفلة "Met Gala " العالمية السنوية، أحد أهم فعاليات عالم الموضة والأزياء العالمية، والذي سيكون عن "الأجرام السماوية: الموضة والمخيلة الكاثوليكية" كموضوع لأوسكار الأزياء في العام المقبل في نيويورك ويذكر أن حفلة توزيع جوائز الأوسكار في صناعة الأزياء يضم قائمة من الضيوف المرموقة، حيث يقام الحدث في أول اثنين من شهر أيار / مايو وتقام حفلة الافتتاح للمعرض السنوي بمتحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، ومن المتوقع أن يؤدي هذا الموضوع إلى إثارة الجدل عندما يصل الحضور وهو مايعد مفهومًا دينيًا مختلفًا.

بدء تنظيم محور الحفلة الدولية لـ  met gala

ومن المؤكد أن التصميمات التي قام بها كريستوبال بالنسياغا وإلسا شياباريلي ودولتشي وغابانا وجون غاليانو وفالنتينو وفرساتشي ستدرج في المعرض المؤلف من 150 قطعة والذي سيتم افتتاحه في الفترة من 10 مايو إلى 8 أكتوبر/تشرين أول 2018 وكان أمين المتحف أندرو بولتون يعمل على مدى العامين الماضيين لضمان طرح هذا الموضوع ويقال أنه قد عمل بشكل وثيق مع الفاتيكان، على الرغم من أنه لم يكن هناك اتصال مع البابا فيما يتعلق بالمعرض.

وقال بولتون لصحيفة "نيويورك تايمز": "ينصب تركيز المعرض على فرضية مشتركة حول ما نسميه الخيال الكاثوليكي والطريقة التي شارك بها الفنانين والمصممين وشكلوا نهجهم في الإبداع بعالم الازياء، بدلا من أي نوع من اللاهوت أو علم الاجتماع". "الجمال غالبا ما كان جسرا بين المؤمنين والملحدين".

ومن المقرر أن يضم الحدث الافتتاحي على السجادة الحمراء الأحمر، عددا من الاسماء الشهيرة أمثال  عارضة الأزياء جيزيل بوندشين، مادونا ورئيس تحرير فوغ البريطانية، إدوارد إنينفول، كما توجد خيارات لا تعد ولا تحصى للاختيار من بين المجموعات الأخيرة للازياء بما في ذلك فرق من مجموعة أزياء جان بول غوتييه، الذي يفضل ضم مفهوم الكنيسة في مجموعات أزياءه الراقية، ودولتشي آند غابانا، وهي العلامة التجارية الشهيرة التي تضم مراجع الكتاب المقدس في المنصة.

الخبر الأهم الذي تصدر عناوين المواقع الإلكترونية والصحف العالمية، حول هذا الحدث السنوي هو اختيار المحامية اللبنانيىة الأصل أمل علم الدين كلوني، لتقديمه الى جانب كل من المغنية العالمية ريهانا، ومصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فرساتشي، وهي نائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي الشهيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تنظيم محور الحفلة الدولية لـ  met gala بدء تنظيم محور الحفلة الدولية لـ  met gala



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday