إليك أهم صيحات الموضة المُعتمدة في عيد الأضحى لإطلالة مميّزة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تتنوع لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ وما يعكس شخصيّتكِ

إليك أهم صيحات الموضة المُعتمدة في عيد الأضحى لإطلالة مميّزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أهم صيحات الموضة المُعتمدة في عيد الأضحى لإطلالة مميّزة

القاهرة - فلسطين اليوم

صيحات الموضة في عيد الاضحى ستضفي الكثير من التميّز على أنوثتكِ، وهي تتنوع لتختاري من بينها ما يناسب ذوقكِ وما يعكس شخصيّتكِ، لتتألّقي بأجمل إطلالة وتعكسين الجمال والأنوثة، خصوصًا إذا اخترت التصاميم التي تناسب شكل جسمكِ.

احتفلي بالعيد، وباللحظات الجميلة مع أفراد العائلة والأصدقاء، في عيد الأضحى، عبر اعتماد أروع التصاميم التي تتميّز بصيحات رائعة تضاعف جمالكِ وتمنحكِ الحيوية. ففي كلّ تصميم قدّمه المصمّمون العالميّون، تفاصيل لافتة، وقصات استثنائية، واحتفال بالألوان الرائعة.

تميّزي بروعتكِ مع الألوان المشرق

بعيدًا عن الإطلالات الهادئة التي تعتاد غالبيّتنا اعتمادها في الأيام العاديّة، استعدي لتخطفي أنفاس الجميع مع إطلالة في غاية التميّز، من خلال اعتماد ملابس بألوان مشرقة، كالبرتقالي والفوشيا والأصفر وغيرها، والتي بإمكانكِ تنسيقها بأساليب رائعة، مع الحرص على اعتماد ألوان الملابس التي تناسب بشرتكِ.

النقشات لإطلالة حيوية

أكثر ما يضفي عليكِ التميّز والحيوية، هي الملابس المزيّنة بالنقشات والرسومات، وغالبيتها برزت في مجموعات الموسم بخيارات تمنحكِ الجرأة أيضًا. يمكنكِ أن تعتمدي الجمبسوت أو الفستان الطويل بهذه الصيحة لإطلالة مثالية في دقائق، أو بإمكانكِ تنسيق قميص تكسوه النقشات مع شورت، تنورة أو سروال. وإذا كنتِ تفضّلين الإطلالة الناعمة، اختاري أكسسوار يتزيّن بالنقشات، مثل حقيبة أو وشاح، ونسّقيه مع أزياء بتصاميم ناعمة.

كثير من التميّز مع التوربان

يؤدّي التوربان دورًا مهمًّا في إضفاء لمسات أنثويّة ميّزة على أسلوبكِ، فاعتمديه في عيد الأضحى. إنّه من الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم، وتعتمده أيضًا الكثير من النجمات، وهو يتوافر بتصاميم كثيرة; بألوان حيويّة أو هادئة، ومزيّن بتفاصيل لافتة مثل الرسومات والتطريزات والخرز، فاختاريه وتميّزي في العيد بإطلالة استثنائيّة.

صيحة الفستان فوق السروال

من أجمل التنسيقات التي يمكنكِ اعتمادها في عيد الأضحى لإطلالة عصريّة ومحتشمة، اعتماد الفستان فوق السروال الواسع، فهي صيحة كشفت عنها الكثير من الدور العالمية، مع الحرص على اختيار القطعتين بألوان مشابهة أو متناسقة. ولا تنسي مضاعفة جمال أسلوبكِ مع الأكسسوارات، مثل الوشاح الصيفي، الحقيبة، الأقراط، الأساور وغيرها.

 صيحات الموضة في عيد الاضحى 2020

إن كنتِ من مواكبات صيحات الموضة، فلا شكّ أنّكِ لاحظت روعة التنانير والفساتين بصيحة البليسيه، والتي ننصحكِ باعتماد ما يعجبكِ منها في عيد الأضحى، لتتميزي بإطلالة تجمع بين الأنوثة والحيويّة.

 صيحات الموضة في عيد الاضحى 2020

قطع الدنيم الرائجة في ربيع وصيف 2020 رائعة جدًّا، وهي تنوع بين الجاكيتات والسراويل والشورتات والفساتين والتنانير، وتطلّ بتصاميم من شأنها أن تزيدكِ رونقًا وجمالًا. قد تكتفين باختيار قطعة واحدة من الدنيم أو حتّى تنسيق اثنتين، وفقًا لذوقكِ، ولكن في كلّ الأحوال، هي ستتيح لكِ التميّز في العيد بإطلالة عصريّة ومواكبة للموضة.

يقد يهمك ايضاً :

تصاميم مشبعة بالرسائل الخفية في أزياء الشيخة حور القاسمي لموضة ربيع 2021

إليكِ أبرز فساتين قصيرة تتناسب مع أجواء عيد الأضحى 202

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أهم صيحات الموضة المُعتمدة في عيد الأضحى لإطلالة مميّزة إليك أهم صيحات الموضة المُعتمدة في عيد الأضحى لإطلالة مميّزة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه

GMT 19:12 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

“تجارة الجنس” في تركيا ارتفعت بنسبة 220% في ظل حكم أردوغان

GMT 20:00 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إقامة حفل زفاف ابنة إيناس الدغيدي الوحيدة "حبيبة"

GMT 06:58 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الشبيبة الفتحاوية تؤكد دعمها للقيادة وتمكسها بالثوابت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday