دور الأزياء تعلن طرح مجموعاتها التحضيريّة لربيع 2021
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بين الأسلوب الشبابي والستايل المينيماليّ

دور الأزياء تعلن طرح مجموعاتها التحضيريّة لربيع 2021

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دور الأزياء تعلن طرح مجموعاتها التحضيريّة لربيع 2021

القاهرة - فلسطين اليوم

إستعداداً للربيع المقبل، أطلقت دور الأزياء مجموعاتها التحضيريّة لربيع 2021. بين الأسلوب الشبابي والستايل المينيماليّ، إليكِ أبرز ما لفتنا من إطلالاتCruise 2021.

مجموعة Gucci التحضيرية لربيع 2021

مجموعة Gucci Epilogue التحضيرية لربيع 2021  مستوحاة من السبعينيات. ارتكزت  تصاميمها على فكرة ارتدائها دائماً وليس فقط في موسم واحد. لفتتنا الألوان القوية، طبعات النباتات الكبيرة ونقشات الخطوط بتدرجات قوس القزح. تنوّعت الإطلالات ما بين تلك الكاجوال وتلك الشيك، إذ تم تقديم سراويل الجينز، التنانير، السترات، البلايز وغيرها. كذلك، استحوذ على انتباهنا طريقة تقديم صور اللوكات بطريقة تظهر لنا تسلسل الأفكار والخطوات التي يمرّ بها المصمّم قبل تقديم تصاميمه الأخيرة.

مجموعة Valentino التحضيرية لربيع 2021

مجموعة اتّسمت بالبساطة وتجلّى ذلك من خلال الأسلوب المينيمالي الذي طغى على التصاميم. أكثر ما لفتنا في هذه التشكيلة هو الألوان القوية، الأقمشة الملفتة والقصات التي تؤكد على حرفية الدار. برزت التصاميم المنسدلة والمريحة بالإضافة القفاطين والكيمونو. كذلك، استحوذ على انتباهنا المزج بين التدرجات القوية مثل الفوشيا مع الأخضر، البرغندي مع الفوشيا والأخضرمع الذهبي.

مجموعة Versace التحضيرية لربيع 2021

مجموعة مستوحاة من الموسيقيين الشباب، الذين يسعون إلى تحقيق أهدافهم مع استكشاف أنماط مختلفة. تنوّعت الإطلالات في هذه المجموعة ما بين تلك الصيفية وتلك التي تناسب المرحلة الإنتقالية بين موسم وآخر. برزت السترات الجلدية، البليزر والتصاميم ذات الأكتاف الحادة. كذلك، لفتنا الفستان القصير المشهورة فيه الدار والذي أتى مطبّع بأسلوب الترقيع الذي م نقشة جلد الثعبان، الحيوانات البرية وطبعات الباروكوكو. كذلك، استوحت الدار من نقشات الأوشحة من أرشيف الدار وتم تقديمها على الجاكيت الجينز

مجموعة Balmain التحضيرية لربيع 2021 هي مستوحاة من التسعينيات. تميّزت التصاميم بالألوان الزاهية الدالة على مستقبل منعش. برزت البليزر ذات الأكتاف الحادة، السيكليست، الفساتين ذات الأكمام المنتفخة والمطبّعة وغيرها من التصاميم التي تجسّد الفرح والحيوية.

مجموعة Giambattista Valli التحضيرية لربيع 2021

مجموعة تحتفل بحب المدير الإبداعي للدار للحدائق، والتي تم تصميمها في المنزل خلال فترة الحجر المنزلي. زيّنت باقات الزهور الناعمة الفساتين الأنثوية المميزة، والمصنوعة من الأقمشة الخفيفة مثل الجورجيت، الحرير والدانتيل. كذلك، سيطرت لوحة الألوان الزاهية والمنعشة على التصاميم التي اتّسمت بالأسلوب الرومانسي المشهورة فيه الدار.

مجموعة Balenciaga التحضيرية لربيع 2021

هذه المجوعة ليست عبارة عن ابتكار تصاميم جديدة إنما هي عبارة عن تقديم قطع عملية لا تبطل موضتها أبداً مثل السترات المبالغ بحجمها، الهودي، التيشرت، سراويل الجينز وغيرها. برزت الألوان القوية إلى جانب تلك الحيادية. كذلك، استحوذ على انتباهنا طريقة تقديم الإطلالات في صور تؤكّد على العمل اون لاين

يقد يهمك ايضاً :

إليكِ أبرز صيحات الأساور المفتوحة اللافتة للأنظار والجذابة

ماسك النعناع لبشرة نضرة وإزالة الجراثيم في عيد الأضحى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دور الأزياء تعلن طرح مجموعاتها التحضيريّة لربيع 2021 دور الأزياء تعلن طرح مجموعاتها التحضيريّة لربيع 2021



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 19:01 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ألوان منعشة من مجموعات عبايات ربيع وصيف 2019

GMT 02:06 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

ميرنا وليد يؤكّد ضرورة تمتع الواعظ بثقافة كبيرة

GMT 13:06 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

الفنانة أصالة تختار ديكورات رائعة داخل منزلها

GMT 05:00 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ضبط 570 عبوة مشروبات كحولية في طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday