انطلاق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع سيتي ووك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتصدر مباردة ’العلامة الخضراء الصديقة للبيئة أجندة هذا الموسم

انطلاق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع "سيتي ووك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع "سيتي ووك"

انطلاق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي
القاهرة - سعيد البحيري

يعود أسبوع الموضة العربي في دورته التاسعة ليجمع تحت مظلته أكثر من 40 مصممًا بارزًا على الصعيد الدولي والمحلّي من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا خلال الفترة الممتدة بين 9 و14 أكتوبر/تشرين الأول، وذلك ضمن’سيتي ووك‘، وجهة الترفيه ونمط الحياة العصرية في الهواء الطلق المستوحاة من مفاهيم التصميم الفاخرة، التابعة لشركة ’مراس‘.

وتُقام الفعالية في مبنى ’1422‘ الفريد وهو أول متجر للأزياء الجاهزة في العالم وأول مركز يهدف إلى الارتقاء بحضور المصممين وتسريع وتيرة نموّهم على مستوى المنطقة، حيث يحتفي أسبوع الموضة العربي بقائمة واسعة من عروض الأزياء والمتاجر المؤقتة والإطلاقات الجديدة في عالم الموضة والعروض المخصّصة من أحدث الابتكارات العالمية.

وتستضيف الفعالية المرتقبة أيضًا ’يوم مواهب فوغ‘ الذي ينظّمه مجلس الأزياء العربي في 11 أكتوبر، ويشارك فيه 4 مصممين موهوبين هم دروف كابور وحسين بظاظا ودانييلي كارلوتا ونورة الشيخ، حيث تم اختيارهم من قبل سارة سوزاني ماينو، رئيسة قسم المواهب لدى ’فوغ‘ ونائبة رئيس تحرير مجلة ’فوغ‘ بنسختها الإيطالية. إذ سيتيح هذا اليوم المنتظر أمام المصممين الواعدين فرصة المشاركة في ملف تعريفي خاص من إعداد سارة نفسها، وسيتم مكافأة الفائز بعرض مقالة خاصة حوله في المجلة. وبهذا الصدد، قالت ماينو: "يلعب أسبوع الموضة العربي دورًا فاعلًا في دعم الجيل الجديد من المصممين، حيث يحتاجون في هذه المرحلة إلى دخول أسواق جديدة بهدف تنمية أعمالهم. ولا شك أن عرض إبداعاتهم في دبي يشكل فرصة فريدة من بالنسبة لهم، ونحن سعداء للغاية بأن نكون جزءًا من هذه التجربة".

أقرأ ايضــــــــاً :

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

وتتصدر مباردة ’العلامة الخضراء‘ الصديقة للبيئة أجندة مجلس الأزياء العربي هذا الموسم، حيث تتماشى المبادرة مع الأهداف المستدامة العالمية للأمم المتحدة وتندرج ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربي. ويتمثّل الغرض الأساسي من هذه المبادرة في تعزيز النهج المسؤول تجاه البيئة والوصول إلى مستقبل أفضل عبر اختيار مواد مستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة، حيث سيقوم مجلس الأزياء العربي بدعم ورعاية دور الموضة العالمية التي تلبي إرشاداته المتعلقة بقطاع الأزياء المستدامة.

وعلاوةً على موائد العشاء الخاصة، سيحتفل أسبوع الموضة العربي بإبرام شراكة مميزة مع محطة ’فاشن تي في‘ خلال حفل نهاية الموسم، وذلك بهدف نقل أجواء الفعالية إلى كامل المدينة.

ويندرج أسبوع الموضة العربي على قائمة أفضل 5 أسابيع موضة على مستوى العالم، جنبًا إلى جنب مع أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلان وباريس، كما يُعدّ المنصّة الوحيدة الرائدة عالميًا في قطاع الأزياء الجاهزة، ما دفع عددًا من أبرز مصممي الأزياء من أمريكا والصين وأوروبا وروسيا إلى إطلاق أعمال تجارية لهم في دبي.

ويشكّل أسبوع الموضة العربي أول منصة في المنطقة تطلق مفهوم الشراء مباشرةً بعد العرض، ما يتيح أمام العملاء شراء نماذجهم المفضّلة قبل 6 أشهر. كما ستعود العروض المخصّصة مجددًا هذا الموسم لتتيح لشريحة العملاء من أعضاء المجتمع المخملي حضور معارض خاصة في صالونات حصرية بوجود المصممين، وذلك بالتعاون مع "بنك الإمارات دبي الوطني" الذي سيقدم لنخبة عملائه خدمة تحويل نقاط الولاء الخاصة بهم إلى عملات للموضة من أجل شراء ما يختارونه من منصة العرض. وفي إطار تعليقه، صرّح محمد أقرع، رئيس قسم الشراكات والاستراتيجيات في مجلس الأزياء العربي: "نعمل بجدّ لابتكار الشغف، ونمضي مع شركائنا متعددي الجنسيات نحو إنشاء وتعزيز الاهتمام بسوق المنتجات الفاخرة".

وبالتعاون مع ’مراس‘ توسّع جدول الفعاليات الخاصة بأسبوع الموضة العربي من خلال تمديد أيام الاحتفالية حتى 26 أكتوبر، ما يحوّله إلى مهرجان كامل في رحاب ’سيتي ووك‘، يتيح أمام تجار التجزئة والمتاجر الفاخرة متعددة الأقسام المشاركة في عروض الأزياء في الهواء الطلق، والانضمام إلى المعارض التجارية والأنشطة المتنوعة داخل المتاجر، ما يمنح المتسوقين فرصة المشاركة والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المفعمة بالأناقة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

اعتمدي صيحة الجمبسوت بأسلوب نجوى كرم مؤخرًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع سيتي ووك انطلاق الدورة التاسعة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع سيتي ووك



GMT 09:10 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فساتين زفاف إسبانية لعروس 2021 تعرف عليها

GMT 12:18 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

موديلات فساتين زفاف اوف وايت تل

GMT 06:48 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

أبرز الإطلالات الشتوية للفنانات ستعجبك الخيارات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday