إليك أفكار لتنسيق اللون الرمادي في الملابس لتبدو طلتكِ أكثر جاذبية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

للحصول على إطلالة أنيقة تصلح لخروجات آخر النهار

إليك أفكار لتنسيق اللون الرمادي في الملابس لتبدو طلتكِ أكثر جاذبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أفكار لتنسيق اللون الرمادي في الملابس لتبدو طلتكِ أكثر جاذبية

تنسيق اللون الرمادي في الملابس
القاهرة ـ فلسطين اليوم

اللون الرمادي هو أحد الألوان المحايدة المنقذة التي تسد وقت الأزمات كما يقولون، إذ يمكنكِ تنسيقه بسهولة مع ألوان أخرى عديدة، فهو أنيق وناعم للغاية بمفرده، ويبرز جمال أي لون آخر معه في الوقت نفسهفهو يشبه كثيرًا في استخداماته اللونين الأبيض والأسود، لذا يجب أن تكون في خزانة ملابسكِ قطعة أو أكثر بهذا اللونوحتى تستفيدي منه بأقصى صورة ممكنة،يقدم لكِ اليوم عدة أفكار رائعة لتنسيق اللون الرمادي في الملابس، لتبدو طلتكِ في أجمل شكل.

 أفكار لتنسيق اللون الرمادي في الملابس

اللون الرمادي يمكنكِ ارتداءه منفردًا مع بعض الإكسسوارات فقط، أو مع قطعة ذات لون آخر لتبدو طلتكِ أكثر جاذبية واكتمالًا، وهذه بعض الأفكار التي ستساعدكِ في تنسيق الملابس ذات اللون الرمادي بطريقة مثالية:اللون الرمادي مع الأسود يمكنكِ تنسيق الكارديجان الرمادي مع تيشيرت وبنطال وحذاء باللون الأسود، للحصول على طلة أنيقة تصلح لخروجات آخر النهار.

كذلك يمكنكِ تنسيق بنطال رمادي كاروهات مع بلوزة سوداء وحذاء فاتح بكعب عالٍ، للحصول على طلة تصلح للخروجات الرسمية وأماكن العمل، كما توضح الصورة. أما للخروجات غير الرسمية، فنسقي هذا السويت شيرت الرمادي المنقط بالأسود، وذا الطول المتوسط، مع بنطال باللون الأسود أو اللون الرمادي الداكن.اللون الرمادي مع البرتقالي بين اللون البرتقالي والرمادي كيمياء خاصة، لذا يمكنكِ تنسيق بنطال رمادي مع بلوزة برتقالي، للحصول على طلة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه، تصلح للنزهات ومقابلة الأصدقاء.أيضًا يمكنكِ اختيار بوليرو أو أي قطعة ملابس أخرى باللونين الرمادي والبرتقالي معًا، ستضفي إشراقة مميزة على إطلالتكِ.

 اللون الرمادي مع البيج بالرغممن أن اللونين الرمادي و البيج من الألوان الفاتحة، فإنهما يتناسقان معًا بشكل جيد، يمكنكِ استلهام فكرة الصورة، وتنسيق جاكيت رمادي مع تيشيرت بيج وبنطال جينز و ايشارب بني.يمكنكِ أيضًا تنسيق فستان قصير رمادي اللون مع كارديجان باللون البيج، للحصول على إطلالة شبابية عصرية وناعمة في الوقت نفسه.اللون الرمادي مع الجينز الجينز يتناسب تقريبًا مع كل الألوان، ويبرز جمال اللون الرمادي بشكل خاص، يمكنكِ تنسيق بلوزة ناعمة باللون الرمادي الفاتح مع بنطال جينز باللون الأزرق الداكن، لطلة مثالية لخروجات الصباح.يمكنكِ أيضًا اختيار سويت شيرت رياضي رمادي أنيق، وارتداءه مع بنطال جينز، للحصول على طلة كاجوال مناسبة للنادي أو شراء متطلبات المنزل.

أما في الفقرة التالية، فسنذكر لكِ بالتفصيل الألوان المحايدة في الملابس، وما يناسبها من الألوان الأخرى.الألوان المحايدة في الملابس بخلاف الألوان المحايدة التقليدية الأبيض والأسود والبني، هناك مجموعة ألوان أخرى تتمتع بالمميزات نفسها، إذ يمكنكِ مزجها مع ألوان أخرى، لخلق نوع من التوازن لطلتكِ، مثل:

اللون الأزرق:

يتصدر قائمة الألوان المحايدة، وبالفعل هو مفضل لدى الكثير من النساء أكثر من أي لون آخر، والجيد أيضًا أنه يظل موضة دائمًا، والملابس الجينز خير شاهد، ويمكن تنسيق هذا اللون الكلاسيكي جدًّا مع جميع الألوان المحايدة الأخرى.

اللون العنابي:

من الألوان القوية والجريئة، التي تربعت على عرش الموضة في الفترة الأخيرة، لذا أصبح موجودًا في جميع متاجر الملابس، إذ يمكنكِ تنسيقه مع ألوان متعددة، الأزرق الفاتح أو الأصفر الذهبي أو الوردي الفاتح.

اللون الزيتوني:

لون عملي، و يضفي عليكِ طلة شبابية، وهو رائع عند تنسيقه مع الألوان الأخرى، إذ يحتمل الفاتح منها أو القوي والجريء يناسب جميع إطلالاتكِ.

اللون الوردي الفاتح:

رمز للأنوثة، ولا تخلو منه خزانة ملابس أي امرأة، ويعد من الألوان المحايدة التي يمكنكِ تنسيقها مع ألوان عديدة أخرى، إذ يتناسب اللون الوردي الفاتح مع الألوان الداكنة القوية، الأزرق والأسود، أو الألوان الفاتحة كالأبيض والأصفر.

قد يهمك أيضـــــًا : 

 إليكِ نصائح لتنظيف الملابس الجلد وكيّها بطريقة صحيحة

"الكارديجان الصيفي" لإطلاله متجددة ومميزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفكار لتنسيق اللون الرمادي في الملابس لتبدو طلتكِ أكثر جاذبية إليك أفكار لتنسيق اللون الرمادي في الملابس لتبدو طلتكِ أكثر جاذبية



GMT 09:10 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فساتين زفاف إسبانية لعروس 2021 تعرف عليها

GMT 12:18 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

موديلات فساتين زفاف اوف وايت تل

GMT 06:48 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

أبرز الإطلالات الشتوية للفنانات ستعجبك الخيارات
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:54 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

طريقة عمل كباب كوبيده على الطريقة الايرانية

GMT 20:27 2018 الإثنين ,05 آذار/ مارس

إليك أجمل وأحدث تصاميم غرف النوم التركية

GMT 08:47 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

محكمة أميركية تقرر هدم بيت شجرة على البحر

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"صالون 64" للتجميل في لندن خدمات مثالية وتصميم مبتكر

GMT 02:05 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

رسائل أثرية بخط يد أينشتاين تعرض في المزاد العلني

GMT 05:59 2015 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday