ساليفوsafilo الإيطالية تعرض نظارة ذكية تنافس غوغل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تساعد على الاسترخاء والتأمل وتقويم المزاج

ساليفو"Safilo" الإيطالية تعرض نظارة ذكية تنافس "غوغل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ساليفو"Safilo" الإيطالية تعرض نظارة ذكية تنافس "غوغل"

نظارات ذكية تنافس "نظارات غوغل "
روما ريتا مهنا

أعلنت ساليفو"Safilo"، الشركة الإيطالية المتخصصة في صناعة إطارات النظارات توصلها إلى صنع نظارات ذكية، وذلك بعدما فشلت "نظارات غوغل " في الاستحواذ على انتباه المستهلكين من خلال نظاراتها التي تشبه كائنات السايبورغ، ولكن الآن تعتقد الشركة أن لديها التصميم الفائز، وهو زوجًا من النظارات الذكية يشبه مثيلته التقليدية.

ساليفوsafilo الإيطالية تعرض نظارة ذكية تنافس غوغل

ولا تحتوي هذه النظارات الذكية على كاميرا، لكنها تقيس الموجات الدماغية لتقييم المزاج للمساعدة في الاسترخاء والتأمل، ويأتي الجهاز الجديد مع خمسة أجهزة استشعار خلف الأذنين وأعلى الأنف، وذلك لجمع البيانات، والتي يتم إرسالها إلى تطبيق مرافق لتحليلها، ومن المعروف أن ساليفو، هي الشركة المصنعة لإطارات نظارات شركة ديور، وفندي وهوغو وبوس، وقد تعاونت ساليفو مع شركة "IneraXon" الكندية للوصول إلى هذا الجهاز الجديد وفقًا لتقارير بلومبرغ.

ومن المقرر أن تعلن الشركة الإيطالية لأول مرة عن النظارات الذكية، التي لم يكشف عن اسمها حتى الآن، في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس الشهر المقبل، وعلى عكس غوغل وسناب شات، فإن نظارات ساليفو لن تحتوي على كاميرا أو شاشة عرض في أي مكان من الجهاز.

ساليفوsafilo الإيطالية تعرض نظارة ذكية تنافس غوغل

وقالت لويزا دلغادو، الرئيس التنفيذي للشركة إلى بلومبرغ إن الجهاز سيحتوى على المزيد من الإمكانيات الحصرية، وتهدف النظارة في المقام الأول إلى مساعدة الناس في تقييم وفهم العوامل التي قد تؤثر على مدى الرفاهية لهم، وذلك عن طريق قياس الموجات الدماغية وإرسال البيانات إلى التطبيق المرافق للنظارة.

وأشارت دلغادو أيضا إلى أنه سيتم الإعلان عن المزيد من المميزات مع مرور الوقت، ومن المقرر أن تطرح الشركة النظارات الذكية في صيف سنة 2017، وعلى الرغم من قدرة ساليفو على النجاح في الأمر الذي فشلت فيه غوغل، ألا إنها ليست أول شركة تُقدم على هذه المحاولة، فقد أعلنت سناب شات في سبتمبر أيلول عن زوج من النظارات الذكية يمكنه تصوير 10 أفلام ومقاطع فيديو وتحميلهم مباشرة إلى تطبيق التواصل الاجتماعي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ساليفوsafilo الإيطالية تعرض نظارة ذكية تنافس غوغل ساليفوsafilo الإيطالية تعرض نظارة ذكية تنافس غوغل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday