شركات أزياء توفّر عناء اختيار الملابس وترسل صندوقًا يتناسب معهم إلى المنزل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مكّنت الخدمة من زيادة التسوّق عبر الإنترنت بنسبة 800%

شركات أزياء توفّر عناء اختيار الملابس وترسل صندوقًا يتناسب معهم إلى المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركات أزياء توفّر عناء اختيار الملابس وترسل صندوقًا يتناسب معهم إلى المنزل

شركات أزياء توفّر عناء اختيار الملابس
لندن - كاتيا حداد

يبدو أن طريقتك في ارتداء الملابس في ثلاث كلمات و شعورك تجاه التنانير الضيقة أو الأقمشية ذات رسومات الورد، أو اللون الذهبي الوردي ,مدهشة لأنها ستشعرك بالحيرة عندما يسألك شخص غريب عبر الهاتف، وستكون المرأة التي تريد معرفة الإجابة على هذه الأسئلة مصممة أزياء، مدربة على استخدام المعلومات التي ستحصل عليها، وربما ستجمع أشياء لم تكوني تعرفيها عن نفسك، كل ذلك في اتصال هاتفي مدته 15 دقيقة، إنها تبحث عن حقائق ستساعد في بناء ملف شخصي لطريقة ارتدائك للملابس، من أنت ومقاسك وما تريدين، وما هو المفقود في خزانة الملابس الخاصة بك، وما هي الملابس سهلة الأرتداء في الصباح، وكل شيء يتعلق بك.

نوع جديد من التسوق

و سيصلك صندوق كبير إلى باب المنزل،بعد بضعة أيام وسيكون مليء بالملابس التي اختيرت لك، كما سيكون الصندوق ملفوف بطريقة جميلة.

وتعد هذه تجربة مثالية لشراء مجموعة من الملابس، ونوع جديد من التسوّق لجمع الملابس التي لم يكن لديك الوقت الكاف لجمعها، وتتسلميها دفعة واحدة إلى باب المنزل.

وتشبه هذه التجربة "Birchbox" والذي يرسل لك خمسة منتجات تجميل جديدة كل شهر، أو شركة "Hello Fresh" التي ترسل مجموعة وجبات طعام جديدة لتجربتها، والآن تحوّل الأمر إلى عالم الموضة، وحينها ستشعرين بأنك مميزة وأن الملابس اختيرت خصيصًا لك.

أول شركة في المملكة المتحدة

، تقول عديلة حسين، مؤسسة "Style Lyrical" أول شركة تقدم هذه الخدمة للسيدات في المملكة المتحدة "باختصار إنها ملابس جديدة في صندوق، ولكن الأمر أكثر قوة من ذلك، حيث قد أنصت لك شخص ما وسمع إلى ما تحتاجينه، وشكل لك صنوق الملابس الخاص بك، ويأتي لك في صندوق هدايا مميز".

وتبلغ تكلفة الصندوق في "Style Lyrical" 29.99 جنيه إسترليني وهي فقط قيمة الخدمة والتوصيل إلى المنزل، أما الملابس تبدأ سعرها من 60 جنيه إسترليني وحتى 350، ويحتوي على صندوق على مجموعة من البطاقات والتي توضح كيفية تنسيق الملابس بأشكال مختلفة.

وتزدهر هذه الصناعة في الولايات المتحدة منذ العام 2014، وبفضلها تزايد التسوق عبر الإنترنت بنسبة 800%، ولا يزال الجمال والغذاء هما السوقين الأكبر، ولكن السوق الثالث الأسرع نموا هو الموضة.

ويوجد " Wardrobe.NYC" شركة استشارات الملابس التي تم بناؤها في العام 2017، من قبل جوش جوت، مدير قسم الأزياء في مجلة فوغ استراليا، وهناك أيضا "Box of Style" والتي أسستها مصممة الأزياء، راشيل زوي.

زيادة نسبة التسوق الإلكتروني 800% في أميركا

وزاد عدد زوار مواقع التسوق بنسبة 800%، منذ 2014ومع ذلك، جنبًا إلى جنب مع العديد من المشجعين المدمنين على الحصول على نصائح الأزياء والموضة في هذا المنصب، فإن هذه المواقع والشركات لها منتقدين.

ويقول المنتقدين إن هذه المواقع تكون المكالمات بها خالية من الجانب الإنساني، فهي أوتماتيكية، حيث أسئلة وأجوبة من دون مناقشة أو اعتراض، ولكن حين قررت حين افتتاح شركتها في المملكة المتحدة، ألا تكون خدمة المكالمات آلية، وقسمت عملائها إلى فئات عمرية، وكذلك موظفيها، وفي البداية ستملئ السيدات استبان يعيطه أحد المصممين في الشركة، ومن ثم سيكون هناك نوع من الدردشة بين المصمم والعميل، وفي النهاية تكشف الأسباب النفسية وراء رغبة الشخص في تغيير مظهره، وبعد كل هذه الإجراءات يتم تجميع الملابس في الصندوق، ويصل مباشرة إلى العنوان المحدد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات أزياء توفّر عناء اختيار الملابس وترسل صندوقًا يتناسب معهم إلى المنزل شركات أزياء توفّر عناء اختيار الملابس وترسل صندوقًا يتناسب معهم إلى المنزل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday