تألقي كالأميرات مع القماش المخملي في خريف 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتدته الملكة إليزابيث والأميرة ديانا وكيت ميدلتون

تألقي كالأميرات مع القماش المخملي في خريف 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تألقي كالأميرات مع القماش المخملي في خريف 2017

الألوان المخملية
لندن كاتيا حداد

إذا كنت تتسوق مؤخرا، فستكون قد رصدت اتجاهات الخريف المختلفة التي تصل إلى المتاجر، وعادة ما تعتمد الاتجاهات التي ستشاهدها في المتجر على شريحة العمر ونوع الجسم، ولكن هذا الموسم، فهناك اتجاه آخر بعيدا عن الميزانية والعمر ونوع الجسم، وهو النسيج المخملي (القطيفة) سواء كنت تسوق في ماركس وسبنسر أو في MatchesFashion،com، سوف تجد النسيج المخملي في كل مكان.
 
ولم يكن النسيج المخملي متواجد بكثرة على الساحة في الوقت الحالي، ولكن من خلال جولة على المتحف الوطني يمكن التأكد من أن النسيج كان أشهر الأقمشة المستخدمة، والتي عبرت عن الارستقراطية والملكية قديما، فإذا كان يستخدم النسيج وبكثرة في أزياء التتويج الخاصة بالأمراء والملكات، كالملكة إليزابيث الثانية، إذ ارتدت فستان مصنوع من النسيج المخملي في 1953 إلا أن النسيج أثبتت شعبيته مع الأجيال الشابة من العائلة المالكة، افقد ارتدت الأميرة ديانا فساتين مخملية باللون النبيتي، والأخضر و الأزرق أما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تفضل ارتداءه باللون الأسود.
 
ورغم انتقه اللون الأسود في القماش القطيفة إلا أن هناك ألوان أخرى تبرز اللون أكثر مثل اللون الأحمر كلون سانتا كلوز، فهو مشع وجريء وقد ظهر في هذا الموسم أربعه ألوان رئيسة، وهى اللون الأصفر الغامق والأزرق الغامق واللون الأخضر الزيتوني واللون الوردي واللون الوردي المغبر.
 
وبفضل نوعه وهشاشة القماش المخملي لا يجب ارتداءه أثناء الأمطار، إذ عادة ماي تم ارتداء هذا القماش في المساء فقط، وقد أظهرت عروض الأزياء لمجموعات  الخريف / الشتاء 2017، لكل من إرديم، ألتوزارا وبيتر بيلوتو أثواب المساء المذهلة من المخمل القاتم، فان كنت تبحث عن فستان رائع لعديد الميلاد يمكنك شراء واحدا من تلك المجموعات الأنيقة.
 
وظهر القماش المخملي أيضا في السبعينات إذ ألقى بظلاله على الطبقة الأرستقراطية وأصبح شعبيا في الأوساط البوهيمية، فضلا عن ظهور في عروض أزياء رالف لورين وأوسكار دي لا رنتا في أواخر هذا العقد، وقد اختارت الأميرة ديانا القماش المخملى ليس فقط للظهور المعادى ولكن أيضا لسهراتها في المساء ، في عام 1985، اختارت الأميرة ثوبًا أزرقًا لفيكتور إدلشتاين لزيارة البيت الأبيض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي كالأميرات مع القماش المخملي في خريف 2017 تألقي كالأميرات مع القماش المخملي في خريف 2017



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday