ميغان ماركل تظهر بإطلالة جذَّابة خلال جولة لها في المغرب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتدت معطفًا راقيًّا مُستوحى مِن تصميم "سيكوريتي"

ميغان ماركل تظهر بإطلالة جذَّابة خلال جولة لها في المغرب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميغان ماركل تظهر بإطلالة جذَّابة خلال جولة لها في المغرب

دوقة ساسكس ميغان ماركل
الرباط ـ وسيم الجندي

ارتدت دوقة ساسكس ميغان ماركل، بعد بداية رائعة للأزياء في الزيارة الملكية للمغرب، ليلة السبت، فستانا من دار أزياء فالنتينو باللون الأحمر، وهو اللون المرادف لتصميم الدار الإيطالية والمغرب، أثناء وصولها إلى الدار البيضاء، ورغم وصولها على متن رحلة طيران تجارية بدلا من الطائرة الخاصة التي كانت سافرت إليها من نيويورك في وقت سابق من الأسبوع تم إعداد البار لجولة سياحية احتضنت كلا من السحر والدبلوماسية.   وذكرت صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية أن إطلالة ميغان ماركل لم تختلف عن المظهر الأخير الذي ظهرت به في مانهاتن قبل حفلة استقبال طفلها، إذ ارتدت معطفا راقيا مستوحى من فترة الستينات من تصميم سيكوريتي، وحقيبة من كارولينا هيريرا، ويبدو أن حمل الدوقة، 7 أشهر، لم يعقها عنارتداء الملابس الأنيقة.

اقرا ايضا :  تألُّق كيت ميدلتون بفستان باللون الأبيض مِن ألكسندر ماكوين

ورغم وجود لحظة مهمة أخرى في اليوم الثاني في المغرب بدأ اليوم مغايرا لنهاية اليوم الأول، إذ ارتدت الدوقة بنطالنا من الجينز المريح، وحذاء فلات دون كعب، أثناء زيارتها جمعية خيرية تسمى "التعليم للجميع" والتي تشجع على تعليم الفتيات في ريف المغرب. وفي خطوة نادرة لقصر كينغستون لم يفصح عن مكان إطلالة ميغان في ذلك اليوم لكنّ متابعيها سرعان ما عرفوا أماكن شراء الملابس، فالسترة من أليس، ووشاحها من أريتزيا، وهي علامة كندية ارتدتها في السابق قبل فترة طويلة من انضمامها للعائلة الملكية، أما الحذاء من العلامة التجارية "بيردس"، وجميعها علامات تجارية غير معروفة، وفي وقت لاحق ارتدت قميصا من أريتزيا وحذاء بالكعب العالي من مانولو بلاهيك، وفي حفلة استقبال في المساء في مقر إقامة السفير البريطاني في الرباط، عادت إلى الملابس الراقية، إذ وصلت بفستان باللون الكريمي من دار أزياء ديور، كما حملت حقيبة صغيرة كلاتش من دار الأزياء نفسها، واعتمدت حذاءً ذهبيا بالكعب العالي، أما تسريحة شعرها كان كعكة صغيرة منخفضة، وارتدت أقراطا صغيرة من الألماس من العلامة الكندية بيركس، وفي هذه الإطلالة الدبلوماسية الأخيرة، تميز فستان ماركل باقترابه من منطقة العنق، وكان مشابها لإطلالة الملابس التقليدية المغربية الخاصة بالنساء، والذي أصبح اتجاها سائدا في عالم الموضة خلال الأعوام الأخيرة.   ويبدو من المحتمل أن ميغان تختار العمل مع دار أزياء راقية (بدلا من اختيار دعم التصميم البريطاني)، لكن توضح المديرة الإبداعية لديور، ماريا غرازيا تشيوري، أن الترويج للنسوية من خلال مجموعاتها منذ انضمامها إلى ديور في عام 2016، يقدم توازيا رائعا للتركيز على تعليم الفتايات خلال رحلة الدوقة للمغرب، وعلى مستوى جمالي بحت، تظل إطلالة ميغان موضوعا مستمرا للحديث، حيث إطلالتها في هوليوود والقصر الملكي، ومحاولة الموائمة بينهما، فربما تستلهم ماركل إطلالتها من أمل كلوني، والتي تفضّل دار أزياء ويليام بانكس، ويبدو أيضا أن جاكي كينيدي وكارولين بيسيتي كينيدي ظهرتا في لوحة المزاج الخاصة بالدوقة لإطلالتها.   وتُدرك ميغان بعد مرور 9 أشهر على وجودها في الحياة الملكية، التوازن الدقيق الذي يتطلبه التأقلم بين سحر الملكية والحفاظ على التركيز على المشاركة، حيث التبديل من الملابس ذات العلامات التجارية المجهولة إلى الأزياء الراقية، ويبدو أنها وجدت طريقتها الخاصة لنجاح ذلك.  

قد يهمك ايضا :  حقيبة "BAGUETTE "من فندي تلقى إعجاب سارة جسيكا باركر

انتقادات لإطلالة كيت في "أسبوع الصحة "

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تظهر بإطلالة جذَّابة خلال جولة لها في المغرب ميغان ماركل تظهر بإطلالة جذَّابة خلال جولة لها في المغرب



GMT 09:10 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فساتين زفاف إسبانية لعروس 2021 تعرف عليها

GMT 12:18 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

موديلات فساتين زفاف اوف وايت تل

GMT 06:48 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

أبرز الإطلالات الشتوية للفنانات ستعجبك الخيارات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:57 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

غضب إماراتي من "بريزنتيشن" بسبب إفساد تكريم "الفراعنة"

GMT 11:11 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

طريقة عمل الأرضي شوكي

GMT 13:18 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

خافيير زانيتي يعلّق على تصريحات سيميوني ويشيد بمدرب "الإنتر"

GMT 04:04 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يؤكد "تمزق قلبي" على هجوم بيتسبرغ في أميركا

GMT 17:40 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل عسكري وإصابة مدني في انفجار لغم في ليبيا

GMT 19:54 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

ماء الورد لتهدئة الأعصاب

GMT 05:01 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

إليكِ خطوات تطبيق المكياج البرونزي بشكل احترافي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday